~¤ô¦ منتديات دار بو سلطان ô¤~
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

~¤ô¦ منتديات دار بو سلطان ô¤~

نحن لاندعي القمة .... لكن نسعى إليها
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 ماكان الفراق اختياري

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أحلى بلوشي
+[ وهم جديد ]+



ذكر عدد الرسائل : 24
تاريخ التسجيل : 18/04/2008

ماكان الفراق اختياري Empty
مُساهمةموضوع: ماكان الفراق اختياري   ماكان الفراق اختياري Emptyالجمعة أبريل 18, 2008 2:00 am

الله ما كان الفرق اختياري و لا عمري اخترت الوصال و لقيته ^**^

\
\ \
...............................................
............................

الشخصيات


^**^ عائلة بو منصور ^**^
بو منصور : اسمه فهد عمره 56 سنة ريال مغرور ما يحب الا نفسه و الفلوس و نادر ما يسأل عن عياله
ام منصور : اسمها نورة عمرها تقريبا نفس عمر ريلها نفس صفات ريلها و مهتمة بالموضة و من عرس لعزيمة
منصور : 19 سنة بطل القصة يدرس فأمريكا طب جراحة هاي ثاني سنة له فالجامعة
طيب و حنون و شكله سبوورتي شعره طويل لين الكتف و طوله مناسب لسنة
شيخة : 17 سنة ثانوية عامة تدرس علمي شاطرة تطلع من الاوائل و حنونة على اخوانها عكس امها و تحب خليفة ولد عمها
سلطان : 15 سنة اول ثانوي ما يحب شي اسمه مدرسة
علية : 13 سنة ثاني عدادي وااايد فضولية و طول الوقت ع التلفزيون من مسلسل لمسلسل
.................................................. ..........................................
^**^ عائلة بو الريم ^**^
بو الريم : اسمه عبد الله توأم اخوه فهد بس صفاته احسن من صفات اخوه طيب و حبوب
ام الريم : الله يرحمها ماتت فحادث ... ومن ماتت حرمة بو الريم سافر بو
الريم و يا بنته الوحيدة الريم واستقروا فأمريكا ومن 17 سنة بو الريم ما
شاف اخوانه و لا يعرف عنهم شي و هم ما يعرفون اذا هو حي و لا ميتة
الريم : 19 سنة كبر منصور تدرس فأمريكا طب جراحة و يا منصور بس هي ما تعرف
انه و لد عمها و هو بعد ما يعرف ان الريم اللي يدرس وياها تستوي بنت عمه و
تلبس تقويم و فيها غمازات و احيانا تلبس نظارة و احيانا عدسات و بيضة بياض
الثلج
.................................................. ..........................................
^**^عائلة بو خليفة ^**^
بو خليفة :اسمه علي ريال و النعم فيه معروف و يستوي اخو بو منصور و بو الريم
ام خليفة : اسمها موزة طيبة و تحب عيالها
خليفة و ميثة : توأم عمرهم 17 سنة ثالث ثانوي خليفة علمي و مسولفجي و يحب
السوالف الرقيصة اما ميثة مغرورة بجمالها مع انها ما واايد حلوة
خالد : 15 سنة اول ثانوي و يا سلطان فالصف و نفس صفاته
..................................................
..........................................
^**^ عائلة بو حمد ^**^
بو حمد : اسمه محمد و مدلع عياله أزيادة عن اللزوم واايد طيب و حبوب و حنون و كل الصفات الزينة فيه
ام حمد : اسمها مريم نفس ريلها تقولون كوبي
حمد : 15 سنة اول ثانوي و يا سلطان و خالد و مسوين شلة كله يسوون مشاكل و يشردون من الحصص واايد أشياء بتعرفونها فالقصة عنهم
حمدة : 13 سنة ثاني عدادي و يا علية فالصف بس احسن من علية بواايد
.................................................. ..........................................

ترقبوا الجزء الاول
الجزء الاول


ف بيت بو منصور

كانت شيخه تذاكر لأن الامتحانات قربت و ما بقالها إلا أسبوع واحد ..
وكانت علايه تطالع التلفزيون ف حجرتها >>تدرون طبعاَ شو
تطالع<< المسلسل الخليجي يوم آخروهي مب حاسة بشيء مندمجة ع
الآخر...و إلا و شوي ..>>طق طق طق<< محد يرد>>طق طق
طق<< مرة ثانيه محد يرد تفتح الباب وترفسه بريولها
وعليه ما تري و ين الله حاطها
.....: أنتي ما تسمعين يوم أنا أبطل الباب؟!
عليه وهي زايغة: بسم الله الرحمن الرحيم .. من وين طلعتي؟!!
....: سألي روحج ما تدرين وين الله حاطج
عليه و هي تزعج: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآ
سلطان زاغ من سمع هذي الصرخة لأن محد ف البيت غيره
....:اللي يقول هزيتي الأرض بكبرها
عليه: ينية ينية
و أي وهو يركض و يدش حجرة علايه
سلطان وهو زايغ: علايه شبلاج؟؟
عليه: ينيييييييييييييييييييييييييه
سلطان و هو يضحك:ههههه جنيه مره و حده خافي ربج .. قولي أسد مثلا زرافه مثلا مب جنيه ..
علية : عن السخافة
سلطان : انزين وين الجنية ؟؟
عليه: هكي وراك
سلطان صد وراه وشاف ...شيخه : الحين هذي ينيه
عليه وهي معصبه: هي ينيه كيف ما تكون ينيه و دشت الحجرة بدون ما اسمع صوت الباب؟؟؟ فسر فسر يا فيلسوف
سلطان:ههههههه .. هيهي أنا فيلسوف هيهي أنا فيلسوف
عليه :هههه سخاااااافه فييييييييييييك
شيخه: بياااااااااااااااخه فيييييييييييييك>> تقولها مثل عليه
عليه: منو قالج يا السباله تتكلمين؟؟؟
سلطان: أولا: تحاول تقلدج...
عليه و هي تقطع رمسته : بإذن منوه تتكلم؟؟
سلطان: أنتي مو قلتي اني فيلسوف.؟؟؟
عليه: هي
سلطان: بس عيل... ثانيا >لأنها تبى تضارب
شيخه: محد غيرك يبي يضارب غيرك يا الفيلسوف
سلطان: هيهي أنا فيلسوف هيهي أنا فيلسوف.. شواااخي .. علاااايه .. أنتوا خواتي صح؟؟؟
عليه و شيخه: قول قول شو عندك ...
شيخه: ورا هالكلام أكييييد في شي
عليه: قول قول عاادي ... ما عندنا أي مانع
سلطان: عيل قوموا سوا لي عصير
.................................................. .................................................. .........
ف بيت بو خليفة

ام خليفة و بو خليفة محد رايحين السوق و خليفة و ميثة فالحجرة يذاكرون
فحجرة خالد
خالد متضايج من البيت فقرر يتصل لين حمد ولد عمه و يسولف وياه
خالد : الوووو
حمد : هلا و الله
خالد : اهلين
حمد : شخبارك يا ولد العم ؟؟
خالد : بخير وسهالة
حمد : دوم انشاء الله
خالد : اقول حمد
حمد : قوووول
خالد : شو يالس تسوي ؟؟
حمد : جدام الكتاب بعد شو
خالد : والله اني متملل من البيت
حمد : ما بس انته
خالد : شرايك نطلع
حمد : وين ؟؟
خالد : نحوط
حمد : سوووري ما قدر
خالد : افا ليش ؟؟
حمد : امي يالسة فالصالة اللي تحت يعني ما قدر اطلع الا وقت الصلاة
خالد : اوووووف
حمد : على الاقل خلنا نذاكر كلمتين
خالد : و الله ان ما منك فايده
حمد : يوم ما مني فايده ليش متصل
خالد : خلني اتصل فسلطان يمكن يطلع و ياي
حمد : عاد عزمونا
خالد : فالك طيب
و سكر خالد عن حمد و اتصل لسلطان و قرروا يطلعون بعد صلاة المغرب
...................................... بعد ما طلعوا و حاطوا
رجعوا بو خليفة و ام خليفة البيت
ام خليفة راحت حجرة ميثة
ام خليفة : ميثة غناتي بطلي الباب
ميثة : تفضلي امايه الباب مفتوح
و دخلت ام خليفة الحجرة
ام خليفة : ميثة حبيبتي ما شفتي اخوج خالد
ميثة : لا بس يمكن فالحجرة
ام خليفة : محد لا فالحجرة و لا فالصالة دورة فالبيت و مالقيته قلت يمكن هو عندج
ميثة : من بعد صلاة المغرب ما سمعت ليه حس
ام خليفة : سيري عند خليفة و شوفيه و خليه أي الصالة
ميثة : انشاء الله
وراحت ميثة صوب حجرة خليفة اخوها
طق ... طق ... طق >>> تدق الباب
ميثة : خليفة انا ميثة
راح خليفة و بطل الباب لين ميثة
ميثة : خليفة امي تباك فالصالة
خليفة : خير عسى ما شر
ميثة : هي بتسألك اذا شفت خالد و لا.. لا
راح خليفة الصالة
خليفة : خير امايه عسى ما شر
بو خليفة : الشر ما ييك انشاء الله
ام خليفة : ما شفت اخوك خالد
خليفة : لا ... ليش هو وين ؟؟
وشوي و لا تلفون البيت يرن
وراح خليفة يشل التلفون
خليفة : الوووو
شيخة : السلام عليكم
خليفة : وعليكم السلام
شيخة : خليفة اخوي سلطان عندكم
خليفة بدون نفس >>> لانه ما يطيقها : لا ... ليش هو وين ؟؟
شيخة : ما عرف لانه من عقب صلاة المغرب ما يا البيت قلت يمكن يكون عندكم
خليفة : ترا حتى خالد ما فالبيت
شيخة بخوف : ليكون ستوا لهم شي
خليفة : انا بدورهم و برد ليج خبر
شيخة : اوكي
خليفة : يلا عيل مع السلامة
شيخة : مع السلامة
و بعد ما سكر خليفة من عند شيخة بنت عمه
بو خليفة : خير يا خليفة منو اللي متصل
خليفة : شيخة بنت عمي فهد ( بو منصور )
بو خليفة : عسى ما شر شو فيها ؟؟
خليفة : متصلة تسأل اذا سلطان عندنا
بو خليفة : ليش هو وين ؟؟
خليفة : و الله ما عرف يمكن طالع و يا خالد
ام خليفة و بدت تحاتي ولدها :ليكون ستوا فيهم شي
و شوي ولا خالد داخل البيت
خالد : السلام عليكم
الكل : و عليكم السلام
ام خليفة : خالد انته وين كنت ؟؟
خالد بتردد :.... كنت رايح اصلي المغرب
بو خليفة : صلاة المغرب مخلصة من نص ساعة
خالد : كنت عن ربيعي يفهمني المسألة
ميثة : هي ... هي اخرط
خالد : جب يلا جب
ميثة : جبين بعد
خليفة : انزين ليش ما قلت لي انك بتتأخر
خالد : ما كنت اعرف اني بتأخر
..................................................
.................................................. ........
بيت بو حمد

دخل حمد البيت و شاف امه وابوه و طبعا حصل ليه هزبة محترمة منهم
.................................................. .................................................. ...................
ف بيت بو منصور
سلطان دخل البيت و ما لقى حد و شوي ولا تلفون البيت يرن و اللي متصل خليفة
سلطان : مرحبا السااااع
خليفة : مرحبتين
سلطان : شحالك ؟؟
خليفة : الحمد لله عايش
سلطان : غريبة انته اللي تتصل
خليفة : لا ماشي بس شيخة كانت متصلة تسأل عنك
سلطان : ليش انا ياهل شو
خليفة : اقول صدك ما منكم فايدة يلا باااي
سلطان : معذور يا و لد العم
خليفة : معذور ع شو
سلطان : تراك ثانوية عامة و تبا تحطي حرتك فينا
خليفة : يلا اجلب ويهك
سلطان : عيل بااي
وسكر سلطان عن خليفة
و شوي و لا شيخة نازله من الدر
شيخة : تو الناس جان تأخرت شوي
سلطان : جان زين لو تأخرت
شيخة : من وين ياي ؟؟
سلطان : ما يخصج
شيخة : لا والله
سلطان : من دام امي و ابوي ما سألوني
و تم الضرابة بين شيخة وسلطان
شيخة بعد استسلام : اووف خلاص ما طلعة هاي خلتنا نضارب

شو بتكون قصة كل واحد منهم ؟؟ و اخوهم بو الريم و بنت الريم لين الحين ما ياهم الدور ؟؟ و شو بيكون دورهم ؟؟
كل هذا و اكثر بنعرفه فالجزء القادم


الجزء الثاني
و بعد مرور الاسابيع و الايام جان أي وقت الامتحانات و الكل يذاكر عسب ينجح
و الشلة >>> قوم حمد و سلطان و خالد و ربعهم
و اليوم اخر يوم فالامتحانات

^**^ فالمدرسة ^**^
فصف قوم حمد
كانوا واقفين عليهم مراقبين واحد منهم كان واقف يكلم الفراش و الثاني يراقب
كانوا يايبين ليهم يكتبون القصيدة و الشلة ما حافظة
جاسم : استاذ بروح الحمام
استاذ نواف : لازم يعني
جاسم : هي لازم
حمد : استاذ خله يسير عنده حاله طارئة
وشوي ولا يستأذن المراقب اللي كان واقف يكلم الفراش
استاذ نواف : انزين سير بسرعة قبل لا أي المراقب مبارك لانه عصبي مثل ما تعرفونه
و طلع جاسم من الصف و كانت الكتب محطاية ع الدريشة شل جاسم واحد من الكتب
وراح الحمام و كتب القصيدة ع ايده ورجع الصف و لا كأنه مسوي شي و كتب و
غشش الشلة
و بعد ما خلصوا من الامتحان اتفقت الشلة انهم يروحون المول بعد صلاة العصر
^**^ فبيت بو منصور ^**^
دخلت شيخة وعلية و سلطان
شيخة وعلية وسلطان : السلام عليكم
ام منصور : و عليكم السلام و الرحمة
علية : و الله ان الامتحان صعب
شيخة : اكيد بيكون صعب من دامج ع التلفزيون من مسلسل لفلم
سلطان : عيل امتحانا كان سهل
شيخة : يوم سهل اكيد غاش
وشوي ولا بو منصور
بو منصور : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
بو منصور : متى بتخلصون من الامتحانات
شيخة : اليوم كان اخر امتحان
بو منصور وهو قافط : هي زين ... زين
ام منصور : اقول بو منصور
بو منصور : قولي
ام منصور : عاد نبا نسافر هاي السنة
بو منصور بدون نفس : وين ؟؟
ام منصور : فرنسا
بو منصور: انزين
علية : الله كشخة بنسافر فرنسا
سلطان : نبا قوم عمي ايون و يانا
بو منصور : شاور عمومك
و بعد الغداء
شيخة يلست ع النت و علية ع التلفزيون و سلطان طلع
شيخة فتحت المسن
عنوان البريد الإكتروني :
%%%%%%%%
كلمة المرور :
********
الغلا مثل المطر ... ينزل على هونه ... و انتم غلاكم نحن نموت من دونه( شيخة )
هلا و الله ببنت العم
ليتني ألقاك قبل لا يجيني النصيب و احضن هواك و تكون لي اغلى حبيب ( ميثة )
آهلين
لغلا مثل المطر ... ينزل على هونه ... و انتم غلاكم نحن نموت من دونه( شيخة)
شحالج ؟؟
ليتني ألقاك قبل لا يجيني النصيب و احضن هواك و تكون لي اغلى حبيب ( ميثة)
بخير
لغلا مثل المطر ... ينزل على هونه ... و انتم غلاكم نحن نموت من دونه( شيخة)
ما بتون بيتنا
ليتني ألقاك قبل لا يجيني النصيب و احضن هواك و تكون لي اغلى حبيب ( ميثة
ما عرف
لغلا مثل المطر ... ينزل على هونه ... و انتم غلاكم نحن نموت من دونه( شيخة)
احنا بنسافر
ليتني ألقاك قبل لا يجيني النصيب و احضن هواك و تكون لي اغلى حبيب ( ميثة)
حلفي
لغلا مثل المطر ... ينزل على هونه ... و انتم غلاكم نحن نموت من دونه( شيخة)
و الله العظيم
ليتني ألقاك قبل لا يجيني النصيب و احضن هواك و تكون لي اغلى حبيب ( ميثة)
وين ؟؟
لغلا مثل المطر ... ينزل على هونه ... و انتم غلاكم نحن نموت من دونه( شيخة)
فرنسا
ليتني ألقاك قبل لا يجيني النصيب و احضن هواك و تكون لي اغلى حبيب ( ميثة)
حظكم
لغلا مثل المطر ... ينزل على هونه ... و انتم غلاكم نحن نموت من دونه( شيخة)
عاادي تعالوا و يانا
ليتني ألقاك قبل لا يجيني النصيب و احضن هواك و تكون لي اغلى حبيب ( ميثة)
اليوم بقول لين ابوي
و شوي و لا خليفة يدخل على ميثة
خليفة : ميثوووة شو تسوين ع النت
ميثة : داشة المنتدى و المسن
خليفة : منووو تكلمين ع المسن
ميثة : شواخي بنت عمي فهد ( بو منصور )
خليفة بدون نفس : اهاا
ميثة : ليش تقولها من طرف خشمك
خليفة : لانها سخيفة
ميثة : انزين قول شو تبا
خليفة : ابا النت
ميثة : انزين اصبر خمس تقائق لين ما قولها باي
و طلع خليفة من حجرة اخته ميثة ... ورجعت ميثة تكلم شيخة
ليتني ألقاك قبل لا يجيني النصيب و احضن هواك و تكون لي اغلى حبيب ( ميثة)
باااي
لغلا مثل المطر ... ينزل على هونه ... و انتم غلاكم نحن نموت من دونه( شيخة)
وين تو الناس
ليتني ألقاك قبل لا يجيني النصيب و احضن هواك و تكون لي اغلى حبيب ( ميثة)
خليفة يبا النت
لغلا مثل المطر ... ينزل على هونه ... و انتم غلاكم نحن نموت من دونه( شيخة)
اهاا
ليتني ألقاك قبل لا يجيني النصيب و احضن هواك و تكون لي اغلى حبيب ( ميثة)
اوكي بااي
لغلا مثل المطر ... ينزل على هونه ... و انتم غلاكم نحن نموت من دونه( شيخة)
بايااات .................................................. .............................................. ف بيت بو خليفة


فالصالة
نزلت ميثة الصالة و لقت امها و ابوها
ميثة : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ميثة بدلع : باباتي نبا نسافر
بو خليفة : وين ؟؟
ميثة : فرنسا و يا قوم عمي فهد ( بو منصور )
بو خليفة : يصير خير
..................................................
.................................................. ....................
فالمول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أحلى بلوشي
+[ وهم جديد ]+



ذكر عدد الرسائل : 24
تاريخ التسجيل : 18/04/2008

ماكان الفراق اختياري Empty
مُساهمةموضوع: رد: ماكان الفراق اختياري   ماكان الفراق اختياري Emptyالجمعة أبريل 18, 2008 2:00 am

كانت الشلة هناك >>> حمد و سلطان و خالد و جاسم و راشد
تمو
يلعبون و يحوطون و يغازلون و يوم خلصوا من الحواطة فالمول قالوا بيسيرون
يتعشون و هم و يتعشون جان اتي بنت صوب الطاولة اللي كانوا يالسين عليها
البنت : مرحبا
الكل ما عدا سلطان : مرحبتين
سلطان : مرحبتين وثلاث و خمس مراحب
البنت : عن قلت الادب ... بعدين انا و راي اهل و حشيمه
جاسم : عيل يوم وراج اهل و حشيمة ليش يايه
البنت : انا الغلطانة يوم يين اسألكم
وراحت البنت ... نش سلطان و لحقها
سلطان : لو سمحتي اختي
البنت : نعم
سلطان : بغيتي شي
البنت : لا شكرا
سلطان : عيل ليش كنتي يايه
البنت : كنت ابا اسئلكم اذا تعرفون رقم مطعم اليحر
سلطان : هي اعرفه
البنت : عيل لو سمحت عطني اياه
سلطان : *******\050
البنت : هذا مب جنه رقم موبايل
سلطان : هي رقم موبايلي
البنت : يلي ما تستحي على ويهك
و تمت البنت تتحرطم على سلطان و رجع سلطان مكانه
حمد : ها شو سويت ؟؟
خالد : صح علامها يالسة و تتحرطم عليك ؟؟
سلطان : قالت تبا رقم مطعم اليحر
جاسم : و انته عطيتها رقم موبايلك
سلطان : هي بعد شو
راشد قام من عندهم و سار صوب الطاولة اللي البنت كانت يالسة عليها
راشد : السلام عليكم
البنت :..............
راشد : لو سمحتي اختي اني كنتي تبين رقم مطعم اليحر
البنت : لا مشكور اخاف انته تعطيني رقم بيتكم بعد
راشد : لا و الله العظيم اني بعطيج رقم مطعم اليحر
البنت : انزين قول
راشد : لحظة انتي مب من العين
البنت :.......................
راشد : خلاص ما ابا اعرف انتي من وين
البنت : احسن
راشد : سجلي الرقم *******
البنت و هي تبتسم : مشكوووور اخوي
راشد و هو يرد ليها الابتسامة : راشد
البنت : مشكور اخوي راشد
راشد : العفوووو
و رجع راشد مكانه
خالد : جدامنا و ترقم عيل من ورانا شو تسوا
راشد : ما سويت الا الواجب
سلطان : علشان انته احلا مني ما قالت ليك شي
الكل :هههههههه

توقعاتكم ؟؟ كم بتكون نسبهم >>> شيخة و ميثة و خليفة ؟؟ بينجحون
ولا لا ؟؟ و الشلة >>> حمد و سلطان و خالد و راشد و جاسم شو
البلاوي اللي بيسوونها ؟؟ و راشد و جاسم بيكون ليهم دور ولا لا ؟؟



الجزء الثالث


^**^ فأمريكا ^**^

كان منصور يدرس و يا الريم فنفس الكلاس بس محد يعرف انهم عيال عم و محد انتبه لتشابه الاسماء
فيوم الريم ما يات الجامعة و منصور استغرب و سأل ربيعة عيسى
* عيسى ربيع منصور الروح بالروح دايما و يا بعض و عيسى يشبه منصور من حيث التصرفات و هو شوي اسمر و حلو
* العنود ربيعت الريم الروح بالروح و العنود مخطوبة لين عيسى اللي هو ربيع منصور
سار منصور و سأل عيسى و قال لين عيسى انه يسأل العنود عن الريم
و العنود روحا مستغرب لان البارحة كانت مكلمة الريم و الريم ما قالت ليها انها ما بتي الجامعة
العنود اتصلت لين الريم
العنود : الوووو
الريم: هلا
العنود : ما عليه ليش ما قلتي لي انج ما بتين الجامعة
الريم بصوت تعبان : العنود انا فالمستشفى
العنود و هي خايفة : الريم شو فيج لا تخوفيني عليج
الريم : ابوي تعب شويه و يبته المستشفى و .....
العنود و هي تقاطعها : و شو ؟؟؟
الريم : العنود بليييييز تعالي عندي المستشفى
العنود : اوكي الحين يايه
و سكرت العنود من الريم ... و راحت عند عيسى و منصور
العنود : السلام عليكم
عيسى و منصور : و عليكم السلام
منصور : ها بشري
العنود بتردد :..... هيه فالمستشفى
منصور : شو مودنها هناك
العنود : تقول ان ابوها تعب
منصور : قومي خلينا نسير
العنود : يلا
عيسى : تعالي وين بتسيري
العنود : الريم ربيعتي
منصور : اقول خلونا نسير بسرعة
عيسى : لحظة بي و ياكم
منصور : شو صفتك تسير
عيسى : انته بعد شو صفتك تسير
العنود : انتو بتودوني و لا اسير بتكسي
منصور : لا خلاص بنوديج
وراحوا منصور و عيسى و العنود المستشفى ......... منصور راح عند الرسبشن >>> ترا مترجم بالعربي
منصور : لو سمحتي بغيت غرفة الريم
الرسبشن : الريم منو لان عندنا ثلاث بنات اسمهم الريم
منصور : لحظة
الرسبشن : اوكي
و راح من منصور عند العنود و عيسى
منصور : العنود شو اسم الريم بالكامل
العنود : ليش
منصور : تقول ان فيه ثلاث اسمهم الريم
العنود : اسمها الريم عبد الله سيف
منصور انصدم من الاسم لان هذا اسم عمه اللي ما يعرفون عنه شي .... بعد عيسى انصدم لان منصور قال لين عيسى عن سالفة عمه
العنود : شو فيكم
راح منصور عند الرسبشن و عطته رقم الغرفة
العنود : عيسى شو فيه منصور من قلت اسم الريم تغير
عيسى :....... الريم بنت عم منصور
العنود بصدمة : شوووووووووو
عيسى قال لين العنود السالفة بالمختصر
و بعدين راحوا صوب حجرة الريم و دخلت العنود
العنود : السلام عليكم
الريم : و عليكم السلام
العنود : الحمد لله ع السلامة
الريم : الله يسلمج
العنود : يلا قولي شو السالفة ليش انتي فالمستشفى و ابوج شو فيه
الريم : الله يسلمج يوم نشيت الصبح شفت ابوي تعبان و يوم يبته المستشفى قالوا .......
العنود : الريم شو قالوا
الريم : انه فيه فشل كلوي
العنود : لا حول ولا قوة الا بالله
الريم : العنود قولي شو اسوي
العنود : بعدين انتي ليش هنا
الريم : يوم عرفت دار راسي و طحت
العنود : في حد يمكن يساعدج
الريم : منو ؟؟
العنود : ولد عمج
الريم : العنود لا تستهبلين انا ما عرف عيال عمي و اخر مرة شايفتنهم يمكن يوم كنت صف سادس
العنود : واذا قلت انج شايفة واحد من عيال عمج
الريم : العنود تكلمي زين
العنود : تعرفين منصور
الريم : منو منصور ؟؟
العنود : ربيع عيسى
الريم : هيه عرفته ... ليش
العنود بتردد :... طلع ولد عمج
الريم بصدمة : شوووووو
العنود قالت لين الريم السالفة اللي ستوت
الريم : العنود خليه يروح يشوف ابوي
العنود : انشاء الله
الريم : ولا اقول انا بروح و بشوفه بروحي
و يات السستر و خوزة المغذي عن الريم و طلعت الريم و العنود
الريم : السلام عليكم
منصور و عيسى : و عليكم السلام
وراحت الريم و العنود و منصور و عيسى حجرة بو الريم
دخلت الريم
بو الريم: هلا و الله
الريم : اهلين
وراحت الريم و سلمت على ابوها
بو الريم : الريم شو فيج شكلج متغير
الريم :............
بو الريم : الريم شو قالوا عندي
الريم : ....... فشل كلوي >>> و صاحت
بو الريم : الريم حبيبتي خلاص لا تصيحين
الريم : .................
بو الريم : عادي بعدين انا بتعالج
الريم : ابوي بقول شي
بو الريم : قولي
الريم : انا عندي عيال عم
بو الريم استغرب من سؤال الريم : هي عندج عيال عم
الريم : عندي ولد عم اسمه منصور
بو الريم : هي منصور ولد عمج فهد ( بو منصور )
الريم : اهاا
بو الريم : ليش شو السالفة ؟؟
الريم : الحين انته لو شفته بتعرفه
بو الريم : اكيد بعرفة من دام ولد اخوي
الريم : و اذا قلت ليك اني ادرس و ياه
بو الريم بصدمة : شوووووو
الريم : هيه ادرس و ياه و الحين هو برع يبا يشوفك
بو الريم بعد مصدوم : خليه يدخل
الريم : انشاء الله
و طلعت الريم و لقت منصور
الريم : عيل وين العنود ؟؟
منصور : روحت
الريم : انزين منصور ابوي يباك تفضل
منصور و هو يبتسم : انشاء الله
و دخل منصور .............
نهاية الجزء الثالث !!
تتوقعون كيف بيكون لقاء بو الريم و منصور ؟؟ و اهل العين بيعرفون ان منصور
عرف وين بو الريم و الريم ؟؟ و اذا عرفوا شو بتكون ردة فعلهم ؟؟



الجزء الرابع

و طلعت الريم و لقت منصور
الريم : عيل وين العنود ؟؟
منصور : روحت
الريم : انزين منصور ابوي يباك تفضل
منصور و هو يبتسم : انشاء الله
و دخل منصور .............
منصور : السلام عليكم
بو الريم : و عليكم السلام
وراح منصور و لوا على عمه و ستوا فلم هندي
بو الريم : شحالك يا منصور ؟؟
منصور : الحمد لله بخير
بو الريم : و الاهل
منصور : الاهل كلهم بخير و سهالة
بو الريم : منصور طلبتك
منصور : تم الساع
بو الريم : اتصل لين ابوك ابا ارمسه
منصور : انشاء الله
واتصل منصور لين ابوه مرتين لكن ابوه ما يرد
منصور : عمي ابوي ما يرد ... يمكن عنده شغل
بو الريم : انزين اتصل لين عمك علي ( بو خليفة )
و اتصل منصور لين عمه
بو خليفة : السلام عليكم
منصور : وعليكم السلام
بو خليفة : هلا منصور شحالك ؟؟
منصور : بعدني عايش ... اقول عمي
بو خليفة : آمر
منصور : ما يامر عليك عدو ... بسـ .....
بو خليفة : منصور شو فيك ؟؟
منصور : عمي عبد الله !!
بو خليفة بصدمه : منصور انته شو عرفك بعمك عبد الله ؟؟
منصور : السالفة طويييلة
بو خليفة بفرحة تغمرة : كيف عرفته ؟؟ و متى عرفته ؟؟
منصور :هههههه بعدين بقولك السالفة
بو خليفة : منصور بلييييز عطني ارمسه
منصور : انشاء الله
و شل بو الريم الموبايل من منصور
بو الريم : الووووو
بو خليفة : هلا و الله بأخوي
بو الريم و هو يصيح : اهلين
بو خليفة : شحالك عساك بخير و عافيه
بو الريم : انا الحمد لله بخير و سهالة ... عيل وين محمد ( بو حمد ) و فهد ( بو منصور )
بو خليفة : يمكن فالشغل
بو الريم : عيل سلم عليهم سلام وااااااايد
بو خليفة : يوصل
بو الريم : و الله اني مشتاق ليكم من الخاطر
بو خليفة : اسمع يا بو الريم احنا كنا مقررين نسافر فرنسا لكن الحين بنغير السفره وبني امريكا
بو الريم : عيل انا اترياكم
بو خليفة : عيل سلم على الريم
بو الريم : انشاء الله
و سكر بو الريم عن بو خليفة
و تم بو الريم و منصور يسولفون و الريم ترد بكلمتين هي و لا لا
..................................................
.................................................. ....................
فالامارات
بعد ما سكر بو خليفة عن بو الريم حس بشعور غريب و كان وايد مستانس لانه كلم اخوه ... وعلى طول سار البيت ويوم دخل
بو خليفة : السلام عليكم
ميثة : و عليكم السلام >>> وراحت و سلمت عليه و حبيته ع الراس
بو خليفة : عيل وين امج و خوانج ؟؟
ميثة : امي فالمطبخ تجهز الغداء و خالد راقد و خليفة توه سار حجرته بو خليفة : ها اخوج خلوود متى بيعقل
ميثة : يوم بتصفعة طراق
بو خليفة : انزين سيري زقري امج و خليفة و خالد
ميثة : انشاء الله ... بس شو سويت على سالفة السفر
بو خليفة : خلاص ما بنسافر فرنسا
ميثة بحزن : ليييييييييييش ؟؟
بو خليفة : بنسافر امريكا
ميثة : هييييييييييييييييي
وراحت ميثة و زقرت امها و خوانها و خبرهم بو خليفة عن تغير السفر بس ما قال عن سالفة عمهم يبا يسويها مفاجئة
و اتصل بو خليفة لين اخوانه بو حمد و بو منصور و خبرهم عن تغيير السفر و ان السفر بيكون بعد يومين
..................................................
..................................................
........................ فبيت بو حمد
بو حمد كان سرحان و يفكر ليش بو خليفة غير السفر من فرنسا لين امريكا
ام حمد انتبه لسرحان بو حمد
ام حمد : محمد ... محمد >>> تكلم ريلها
بو حمد : ..............>>> لا حيات لمن تنادي
ام حمد : محمد ...بو حمد
بو حمد انتبه : ها
ام حمد : شو فيك من سكرت من عند اخوك سرحت
بو حمد : ها ... لا ماشي
ام حمد : لا فيه شي
بو حمد : هي تذكرت
ام حمد : شو تذكرت
بو حمد : خلاص ما بنسافر فرنسا بنسافر امريكا
ام حمد : ليش ؟؟
بو حمد : ما عرف توه بو خليفة متصل ويقول و انه السفر بعد يومين
ام حمد : ليش عاد يغير السفر
بو حمد : عيل سيري خبري العيال علشان يجهزون شنطهم
ام حمد : انشاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أحلى بلوشي
+[ وهم جديد ]+



ذكر عدد الرسائل : 24
تاريخ التسجيل : 18/04/2008

ماكان الفراق اختياري Empty
مُساهمةموضوع: رد: ماكان الفراق اختياري   ماكان الفراق اختياري Emptyالجمعة أبريل 18, 2008 2:01 am

و\ نهاية الجزء الرابع
تتوقعون كيف بتكون ردة فعلهم يوم بيعرفون
سالفة اخوهم ؟؟ و الريم بيكون ليها دور فالقصة و لا خلاص خلص دورها ؟؟
بيستوي شي فالمطار ولا لا ؟؟ و منو بيستقبلهم فمطار امريكا ؟؟

الجزء الخامس

^**^ فالمطار^**^
كان بو منصور عند الجوازات و بو خليفة عند الشنط و الباقين فالمطعم
ميثة استئذنة وراحت الحمام وهي داخله شافت ريال
ميثة : انته ما تستحي ع ويهك تدخل حمام الحريم
...... 1: ههههه اختي انتي اللي غلطانة
ميثة : انا لا اختك و لاعندك خبر
........1 ميت من الضحك و صاد تحت : انزين طلعي برع و شوفي اذا هذا حمام الحريم ولا الرياييل
ميثة ما سوت سالفة و جان اتي تبا تدخل الحمام و لا ريال طالع
الريال انصدم من ميثة
.......1: هههههه قلت ليج انه ها حمام الرياييل بس ما صدقتيني
ميثة طلع بسرعة و هي طالعة جان يدخل هندي
الهندي : مدام انتي ما يشوف هذا حمام مال ريال
ميثة ما سوت سالفة
داخل الحمام
........2: شو السالفة منو هاي البنت ؟؟
...........1 : هههههه تحسب هذا حمام الحريم
........ 2: قولي السالفة كلها من دخلت لين طلعت
.........1: فالطيارة بقولك
.......2: يلا نسير عن تطير الطيارة و نبتلش
وطلعوا الريالين من الحمام و راحوا وركبوا الطيارة

^**^ فالمطعم ^**^
ميثة : شواخي لحقيني
شيخة : شو فيج ؟؟
بو منصور : عن السوالف و يلا نسير نركب الطيارة
المهم الكل راح و ركبوا الطيارة
كان خالد و سلطان عدال بعض و خليفة و حمد عدال بعض و حمدة وعلية عدال بعض
و شيخة و ميثة عدال بعض و ام منصور و بو منصور عدال بعض و ام خليفة و بو
خليفة عدال بعض و ام حمد و بو حمد عدال بعض
كانت علية تقول لين حمدة عن كل المسلسلات اللي تشوفها
و ميثة و شيخة يتكلمون عن البنات اللي نجحوا و اللي رسبوا و عن التخصصات اللي بيدخلوها
شيخة : ميثووه قولي شو السالفة
ميثة : أي سالفة ؟؟
شيخة : يوم كنا فالمطعم و قلتي لحقيني
ميثة مترددة تقول ولا لا : ...... الصراحة
شيخة : هيه ابي الصراحة
ميثة :........ يوم سرت الحمام ...
شيخة : كملي
ميثة : دخلت حمام الرياييل بالغلط
شيخة : صدق انج فضيحة
ميثة : خليني اكمل
شيخة : كملي بنشوف شو نهايتها
ميثة : جان اشوف واحد
شيخة : اووووف
ميثة : اتعرفين شو قال
شيخة : قولي شو قال
ميثة و هي تقلد صوته : اختي انتي اللي غلطانة
شيخة : و انتي شو رديتي
ميثة : انا لا اختك و لاعندك خبر
شيخة : صدق انج قويه
ميثة : هههههه تتحديني
شيخة : انزين كملي
ميثة : بعدين قال انزين طلعي برع و شوفي اذا هذا حمام الحريم ولا الرياييل
شيخة : بعدين شو ستوا
ميثة : انا غبيه
شيخة : زين يوم عرفتي
ميثة : بدال لا اطلع دخلت الحمام و يطلع واحد فويهي
شيخة : تستاهلي
ميثة : انزين بعدين يوم طلع دعمت هندي وتم يعيب علي
شيخة : انزين يا ميثة اليوم زلتي اسمنج بتنرقعي
ميثة : أي عاد سكتي لا تخوفيني
شيخة : لو حد من الاهل شاف الموقف اللي ستوا ليش شو بتكون ردة فعلج ؟؟
ميثة : بمووووووووت
شيخة : خيبه بتموتي مرة وحدة
ميثة : شواخي شوفي هناك ( و اشرت ع الكرسي اللي قدام قدامهم )
شيخة : شوووو
ميثة : تشوفي الريالين اللي يالسين ع الكرسي و يضحكون
شيخة : هي علامهم
ميثة : هم اللي لقيتهم فالحمام
شيخة : حلفي
ميثة : والله العظيم
شيخة : و الله انج فضيحة اتخيلي لو يطلعوا يعرفون واحد من اخوانا
ميثة : اخوانا بعدهم فالمدرسة ها شكلهم فالجامعة و لا الكلية
شيخة : انا اقول الله يستر
المهم بعد ما وصلوا مطار نيويورك
كان منصور باستقبالهم و بو خليفة كان موصي منصور انه ما ايب طاري عمه او بنت عمه جدامهم
وراح منصور وسلم عليهم ووداهم الفندق اللي كان حاجز ليهم
كانوا حاجزين سويتين واحد لين الرياييل و الثاني فيه البنات

^**^ عند البنات ^**^
ميثة : اووووف
ام خليفة : علامج
ميثة : ياخي ملل
حمدة : صدقج ملل خلونا نطلع
ام حمد : علامكم تونا واصلين خلونا نرتاح شويه
علية : هي و الله صدقكم ملل و ضيج

^**^ عند الرياييل ^**^
بو خليفة : منصور تعال اباك شويه
و طلع بو خليفة من السويت هو و منصور
بو خليفة : منصور وين جناح عمك عبد الله ؟؟
منصور و هو يبتسم : فالطابق *** رقم الجناح **
و دخل منصور داخل
بو حمد : عيل و ين عمك ( علي ) بو خليفة
منصور : ما عرف !!
بو حمد : كيف ما تعرف
منصور :............
خليفة : هو شو قال لك بالضبط
منصور :.... سألني شو اسم الشارع و المنطقة
بو حمد : اهاا
..................................................
..................................................
..................... كان في واحد متردد اذا يدخل و لا لا و بعدين قرر
انه يدخل
طق ...طق ...طق >>> يدق الباب
و راحت الريم و فتحت الباب و انصدمه يوم شافت الريال
........: السلام عليكم
الريم : و عليكم السلام
........: الريم ابوج موجود
الريم انصدمه كيف الريال يعرف اسمها و هي اول مرة تشوفه : ابوي
........: هي ابوج
الريم : هي موجود
........: قوليله اني بدخل
الريم : تفضل
و دخل ...... و يلس فالصالة
وراحت الريم و زقرة ابوها
و راح ابوها الصالة و ....... من شاف بو الريم جان يوقف
بو الريم ما عرف منو لانه ما يعرف حد
بو الريم : السلام عليكم
.......: و عليكم السلام
بو الريم تم يطالع....... بتعجب !!
.......: ما عرفتني
؟؟ و بعدين منو الريالين اللي ميثة شافتهم فالحمام ؟؟ بيكون ليهم دور ولا
لا ؟؟و بعدين منو ع الباب ؟؟ و بو الريم شو بتكون ردة فعله يوم بيعرف انه
الاهل فأمريكا ؟؟و هم بعد شو بتكون ردة فعلهم ؟؟؟

الجزء السادس
.................................................. .................................................. .....................
كان في واحد متردد اذا يدخل و لا لا و بعدين قرر انه يدخل
طق ...طق ...طق >>> يدق الباب
و راحت الريم و فتحت الباب و انصدمه يوم شافت الريال
........: السلام عليكم
الريم : و عليكم السلام
........: الريم ابوج موجود
الريم انصدمه كيف الريال يعرف اسمها و هي اول مرة تشوفه : ابوي
........: هي ابوج
الريم : هي موجود
........: قوليله اني بدخل
الريم : تفضل
و دخل ...... و يلس فالصالة
وراحت الريم و زقرة ابوها
و راح ابوها الصالة و ....... من شاف بو الريم جان يوقف
بو الريم ما عرف منو لانه ما يعرف حد
بو الريم : السلام عليكم
.......: و عليكم السلام
بو الريم تم يطالع....... بتعجب !!
.......: ما عرفتني
بو الريم انتبه لصوت : علي ( بو خليفة )
بو خليفة : هي نعم علي
و راح بو الريم و لوا على اخوه و ستوا فلم هندي من الصياح
وبعدين تمو يسولفون
بو خليفة : عيل و ينها الريم ؟؟
بو الريم : داخل ... لحظة
وراح بو الريم علشان اتي الريم و تسلم على عمها
بو الريم : الريم ... الريم
الريم : هاا
بو الريم : انتي وين ؟؟؟
الريم : فالمطبخ
وراح بو الريم المطبخ
بو الريم : الريم تعالي الصالة
الريم : ليش
بو الريم : انتي تعالي و بتعرفين
الريم : الريال روح
بو الريم : تعالي و انتي بتعرفين منو الريال
وراحت و يا ابوها الصالة
الريم : السلام عليكم
بو خليفة : و عليكم السلام و الرحمة
بو الريم : الريم هذا عمج علي ( بو خليفة )
الريم بصدمة : عمي علي
وراحت وسلمت عليه
ويلسوا و سولفوا
بو خليفة : انا اليوم عازمنكم على العشى و يا الاهل
الريم : ليش حد ياي و ياك ؟؟
بو خليفة : هي
الريم : منوووو ؟؟؟
بو خليفة : انا وعيالي و عمج محمد ( بو حمد) و عياله و عمج فهد ( بو منصور ) و عياله
الريم : يا الله خاطري اشوفهم
بو خليفة : انشاء الله بتشوفينهم ... انا بخلي منصور اييبكم
بو الريم : تسلم
بو خليفة : عيل انا استئذن
بو الريم : وين تو الناس
بو خليفة : بروح اقولهم يتجهزون للعزيمه
وطلع بو خليفة ورجع لين السويت مالهم
بو خليفة : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
بو حمد : انته وين سرت ؟؟
بو خليفة :..... اتمشى
بو حمد : خيبه ثلاث ساعات تتمشى
بو خليفة : المهم انا عازمنكم اليوم على العشى
بو منصور : ما من عوايدك تعزمنا بدون سبب
بو خليفة : انا عازمنكم لسببين الاول لنجاح عيالي و الثاني بعدين بتعرفونه
منصور و هو يصد على خليفة : مبرووووووك
خليفة : الله يبارك فحياتك
بو حمد : ها كم النسبة ؟؟
خليفة : 92.5%
بو حمد : مبروووووووك
خليفة : الله يبارك فحياتك عمي
بو منصور : خليفة مبروك
خليفة : الله يبارك فيك عمي
منصور : عيل كم نسبة ميثة ؟؟
خليفة : 89.9%
بو خليفة : و شيخة كم نسبتها ؟؟
سلطان : و الله انكم ما تتحدوا اختي ع نسبتها
خالد : ليش هي محطمة الرقم القياسي
سلطان : يمكن هي
الكل : هههههههه
سلطان : 98.4%
الكل انصدم من نسبت شيخة ما كانوا متوقعينها تييب فالتسعين
و الكل تم يبارك لين شيخة و ميثة و خليفة
بو خليفة : خالد
خالد : ها
بو خليفة : سير عند البنات و قول ليهم انهم يتجهزون
خالد : انشاء الله
وراح خالد السويت الثاني و خبرهم انهم يتجهزون

^**^ عند البنات ^**^
ميثة : شواخي شرايج ما نلبس عباه
شيخة : لا والله
ميثة : هي والله
شيخة : تبين ابوي يرقعني
ميثة : ههههه عادي
شيخة سيري قولي ليه و اذا وافق عادي
المهم تلبسوا شيخة و ميثة ..............و يوم خلصوا طلعوا الصالة
ام خليفة : وين عبيكم ؟؟
ميثة : ما بنلبس
ام منصور : شواخي سيري شاوري ابوج واذا وافق عادي لا تلبسين
ميثة بدلع : ماماتي و الله بس اليوم حرام
ام خليفة : الله ما حرم ها الشي
شيخة : والله بس اليوم
ام خليفة : اشوف يوم يينا بلاد المصرقعين استخفيتن
ميثة : انا بسير عن ابوي و بشاوره
ام خليفة : سيري اباه يقتلج
وراحت ميثة شيخة السويت الثاني
طق ... طق ... طق >>> يدقون الباب
وراح منصور يبطل الباب
منصور : بسم الله >>> مستغرب من لبسهم
شيخة : شايفنا سحار جدامك
منصور : ها ... لا ماشي دخلوا
و دخلت شيخة ميثة داخل
شيخة و ميثة : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
الكل استغرب من لبس شيخة و ميثة
وراحت شيخة و يلست عدال ابوها
شيخة و هي تصد على ابوها : بقول شي بس لا تعصب
بو منصور : قولي
شيخة : ميثة تقووول ....
ميثة و هي تقاطعها : هي الحين رديها علي
الكل : هههههههههههه
شيخة بسرعة : ما بنلبس عباه
بو منصور : شوووووو
شيخة و هي خايفة : ..ما بنلبس عباه
بو منصور : و الله عاد انا ما يخصني سيري شاوري امج
شيخة : ...............
ميثة بدلع : باباتي والله بس اليوم
بو خليفة : مممممممم
ميثة : بعد شو مممممممم
بو خليفة : بس اليوم
ميثة : اوكي
وراحت ميثة و شيخة و باسوا راس بو خليفة
بو حمد : و انا
بو خليفة : مشكلة الغرور
الكل : هههههههههههه
المهم بعد ما تلبسوا و تكشخوا
بو خليفة : يلا مشينا
حمد : الله يهداك عمي احنا سايرين نصلي صلاة اليمعة
بو خليفة : يوم بنسير بتعرفون انا ليش مستعيل
سلطان : خلوود ليش ما تلبس نفس القميص اللي انا و حمد لا بسينه
خالد : محترق
سلطان : خيبة شو حرقه ؟؟
خالد : قلت لين ميثة تكويه و حرقته
بو خليفة : منصور
منصور : لبيه
بو خليفة و هو يروح صوب منصور
بو خليفة بصوت واطي : تعال انته و عمك عبد الله ( بو الريم ) و بنت عمك
منصور : اوكي
و الكل طلع من الفندق الا منصور
شيخة : عيل وين منصور ؟؟
بو حمد : توه هنا وين اختفا ؟؟
بو خليفة : بيي بروحه
علية : ليش
بو خليفة : اقول احنا اتأخرنا
حمدة : عمي علي ( بو خليفة ) انته ليش مستعيل
بو خليفة : بعدين بتعرفون
المهم الكل طلع وراحوا صوب البحر كان مكان هادى و الجو عذاب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أحلى بلوشي
+[ وهم جديد ]+



ذكر عدد الرسائل : 24
تاريخ التسجيل : 18/04/2008

ماكان الفراق اختياري Empty
مُساهمةموضوع: رد: ماكان الفراق اختياري   ماكان الفراق اختياري Emptyالجمعة أبريل 18, 2008 2:01 am

^**^ فالفندق ^**^
منصور راح السويت مال عمه عبد الله ( بو الريم )
طق ..طق ..طق >>> يدق الباب
وطلع بو الريم
منصور : هلا عمي
بو الريم: اهلين ... لحظة بزقر الريم
بو الريم وهو يدخل داخل : الريم ... الريم
الريم : انا فالحجرة
بو الريم : خلصتي
و شوي ولا تطلع الريم بكامل جمالها و رقتها و كانت حلوة لدرجة
الريم : هي خلصت
بو الريم : ما شاء الله عروس ... عروس
الريم : اللهم لا حسد
بو الريم : هههههههه
طلع بو الريم و الريم و منصور جدامهم
و اول ما وصلوا الكل انصدم معقولة و الكل كان على باله ان منصور متزوج
منصور و بو الريم : السلام عليكم
الكل : و عليكم السلام
وراح منصور و يلس عدال عمه
بو خليفة : حياك الله يا بو الريم
بو الريم : الله يحييك
بو خليفة : و هاي المفاجئة
بو حمد : شو قصدك ؟؟
بو الريم : معذورين من 17سنة ما شفتكم و لا شفتوني
بو حمد : عبد الله ( بو الريم )
بو الريم : هي عبد الله اخوكم
و الكل انصدم انه هذا عمهم وراحوا سلموا عليه و ستوا فلم هندي
بو خليفة : الريم علامج واقفه
و الكل عرف ان الريم تستوي بنت عمهم
الريم ارتاحت لين شيخة واايد من اسلوبها
ام حمد : ما قلتي يا الريم شو تدرسين
الريم : طب جراحة
علية : يعني و يا منصور
الريم : هي ... و اتصدقين اني ادرس وياه و لا اعرف انه ولد عمي
حمدة : الله حلوه هاي عيال عم فنفس الجامعة ولا يعرفون بعض
الكل :ههههههههههههههههه
الريم : الحين منو حمدة انتي و لا انتي
شيخة : هاي حمدة و هاي علية و هاي ميثة و هاي امي و هاي خالو ام خليفة و هاي خالو ام حمد
ميثة كانت متغايضة من الريم لدرجة انها غارة
ميثة بخاطرها : والله لذبحج يا الريم لو خذتي منصور
وشوي ولا تلفون الريم يرن
.......: مرحبا ملايين في ذمتيه ولا يسدن عرب
الريم : مرحبتين ... بس منو العرب
.......: نااس مجهولين
الريم : عرفنا منو
......: منوووو
الريم : عيسووووه
العنود : فعينج عيسووووه هذا عمج عيسى
الريم : مالت عليج وعليه
العنود : انا عادي سبيني بس هو لا تسبيه
الريم : من متى نزل الحب
العنود : المهم انتي وين ؟؟
الريم : ويا الاهل
العنود : أي اهل بعد
الريم : اهل ابوي ... عمومي وعيالهم
العنود : متى يو
الريم : بعدين بقولج السالفة
العنود : عيل انا اخليج بااي
الريم : بايات
وسكرت الريم من عن العنود

^**^ عند قوم حمد ^**^
حمد : شرايكم نتسبح فالبحر
خالد : هي و الله
سلطان : يايبن ليكم ثياب
خالد : لا
حمد : عادي بنرد الفندق
سلطان : ما اعتقد بيخلونا نسير رواحنا
خالد : بنخلي منصور و خليفة ايون ويانا
حمد : انا بسير اشوفهم

تتوقعون قوم حمد بيتسبحون فالبحر و لا لا ؟؟ وبالاصل اهلهم بيرضون ؟؟ واذا اتسبحوا شو بيستوي ؟؟ و الاهل بيعرفون اللي بيستوي ؟؟

الجزء السابع
حمد : شرايكم نتسبح فالبحر
خالد : هي و الله
سلطان : يايبن ليكم ثياب
خالد : لا
حمد : عادي بنرد الفندق
سلطان : ما اعتقد بيخلونا نسير رواحنا
خالد : بنخلي منصور و خليفة ايون ويانا
حمد : انا بسير اشوفهم
وراح حمد عند قوم ابوه
حمد : السلام عليكم
الكل : و عليكم السلام
راح حمد و يلس عدال ابوه و الكل عرف انه حمد يبا شي
حمد : احم ..احم عادي لو نسبح فالبحر
بو حمد : لا
حمد : ليش
بو حمد : قلت لا يعني لا
حمد : انزين ليش شو السبب ؟؟
بو خليفة : محمد ( بو حمد ) ليش ما تخليه يتسبح فالبحر
بو حمد : انته ما تشوف الحين الساعة كم >>> كانت الساعة 8:63
حمد : انزين عادي ... و الله ما بيستوي فينا شي
بو حمد و هو يفكر : ممممممم انزين فكنا من حشرتك
yes حمد و هو يصفق :
بو الريم : يايبن ليكم ثياب
حمد : لا ... بس عادي بنرد الفندق
خليفة : ويا منو ؟؟
حمد : انته و منصور بتون ويانا
منصور : لا انا ما اروم اسير
حمد : عيزت قبل يومك
الكل : ههههههه
حمد : فديت عيال عمي
خليفة : مصلحة
الكل : ههههههه
منصور : انزين يلا بسرعة
حمد : صبروا بسير ازقر خالد و سلطان

^**^ عند البنات ^**^

كانت شيخة و الريم و ميثة يتمشوا ع البحر و ميثة خلاص منقهرة من الريم و تصرفاتها و الريم ارتاحت و يا شيخة واايد
ميثة حاولت تعثر الريم و طاحت الريم ع التراب و خاست ثيابها كلها ماي و تراب
شيخة :ههههههه شكلج نكته
الريم : وع وع ... وع تعالو بروح عند ابوي
ميثة باستهزاء : و ابوج شو بيسوي ليج
الريم : بقوله ابا ارجع الفندق ابدل
وراحت الريم و شيخة و ميثة عند الرياييل
الكل ضحك ع شكل الريم : هههههههههههههههههههههههههههههههه
الريم : بابا ابا ارجع الفندق
بو الريم : ههههههه ليش شو ستوابج
الريم : طحت
بو الريم : انا ما اروم ارجع الفندق
بو منصور : الحين قوم منصور بيردون الفندق و سيري و ياهم بدلي ثيابج
الريم : انزين هم وين ؟؟
بو خليفة : هناك ( و اشر عليهم )
بو حمد و هو يزاعج : منصووووور
عند قوم منصور
منصور :لحظة جنه حد يزقرني
صد منصور وراء و شاف عمه يأشر عليه
ورجع منصور عندهم
منصور من شاف شكل الريم مات من الضحك
بو الريم : منصور الريم بتي و ياكم تبدل ثيابها
منصور : انزين يلا عيل
وراحت الريم و يا منصور
ميثة كانت منقهرة من الريم لدرجة الغرور
ميثة قالت بتسوي نفس ما سوت لين الريم بس علشان ترد و يا منصور لانها كانت تبا تكلمه
ميثة يايه تبا تطيح بس للاسف حمدة مسكتها
حمدة : ما تشوفي
ميثة : اووووف اشوف
..................................................
.................................................. ........ وراحوا قوم
منصور الفندق وطول الطريق ما خلوها فحالها
خالد : الريم صدي علي بصورج صوره لتذكار لا غير
الريم : و الله ان ما سكتت و الله لخبر ابوي
سلطان : وحليلها دلوعة ابوها
الريم : جب انزين
........................... المهم وصلوا الفندق و راحت الريم السويت
مالهم و منصور سار وياها لانها خوافة .... المهم الريم تسبحت و تعدلت و
تكشخة و لبست تنورة قصيرة لين الركبة لونها اصفر و جوتي بوت لونه برتقالي
و قميص كت لونه برتقالي و عليه ورود وردية وبنية و قميص يوصل لين الصدر
لونه اصفر مفتح ع اللون البني ....و تجحلت و حطت شدوا خفيف و قلوز وكانت
حلو واااااااااااايد
المهم بعد ما تلبست طلعت من الحجرة شافت منصور يلعب بالموبايل
الريم : احم ... احم
منصور انتبه لوجود حد و يوم صد شاف الريم و تم يطالعها لمدة دقيقتين و الريم مستحية و صاده تحت
منصور انتبه انه يطالع الريم
منصور : احم ... احم خلصتي
الريم : هيه
منصور : انزين يلا بنسير عند قوم خليفة نشوفهم اذا خلصوا
و سار منصور و الريم وراه عند السويت مال قوم بو منصور
و دخلوا داخل الريم تمت فالصالة اما منصور سار الحجرة
منصور : خلصتوا
خليفة : هي
منصور : عيل و ين المخبل>>> قصده سلطان و حمد و خالد
خليفة : ههههه فاللوبي >>> المطعم اللي فالفندق
منصور : انته بتسبح
خليفة : هي ... ليش
منصور : اذا بتسبح انا بعد بتسبح
وراح منصور يحط ليه ثياب ع السريع
ويوم خلص طلع هو و خليفة طبعا خليفة انصدم من لبس الريم لكن ما علق
وراحوا اللوبي
كان خالد و سلطان و حمد يالسين ع وحدة من الطاولات ويوم طافت الريم
خالد : صوبنا ... صوبنا
سلطان راح و وقف جدامها و جان يروش عليها ورقه
الكل : ههههه
حمد : الحمد لله و الشكر حد يغازل بنت عمه
سلطان : ما يخصك
ورجعوا قوم منصور عند الاهل .................................................. ..
............ و اول ما نزلت الريم الكل انصدم بلبسها و خاصة عمومها لكن ما
قالوا شي دام ابوها ما قال ليها شي ... و راحت الريم عند البنات
الريم : السلام عليكم
الكل ما عدا ميثة : وعليكم السلام
عائشة : يا عيني
ام خليفة : الريم شو ها اللبس بعد
الريم وهي قافطة : عموه تراني متعودة
ام منصور : الريم لبسج واايد حلو عادي لبسي انتي بعدج صغيره
علية : يوم هي صغيرة عيل انا شو ؟؟
ام منصور : علية روحي لين ابوج و قوليله متى بنرد البلاد
علية : حراااااام عليج احنا ما صار لينا يومين
ام حمد : نورة ( ام منصور ) علامج مستعيلة ع الردة
ام منصور : يوم الجمعة عرس ولد ام سالم و خاطري احضر
ام خليفة : مشاء الله و منو بيعرس عندها ؟؟
ام منصور : ولدها محمد اللي متخرج من الجيش
ام حمد : و منو بياخذ ؟؟
ام منصور : بنت وديمة
ام حمد : عيل ما عزموني
ام خليفة : حتى انا تصدقي
ام منصور : لازم يعزمونكم تبوون الصدق حتى انا ما معزومه لكن بسير و شو فيها يعني
ميثة كانت منقهره من الريم لدرجة من لبسها و شكلها و..... الخ
و راحت علية عن الرياييل
علية : بابا تقول ماما متى بنروح
بو منصور : ما عرف يمكن بعد نص ساعة
علية : لا هي قصدها متى بنرد البلاد
بو منصور : يمكن بعد اربع ايام
علية شافت سلطان اخوها
علية : بتسبح فالبحر
سلطان : هي في مانع
علية : ابا اتسبح
سلطان : يوم احنا بالقوة خلونا نتسبح... انتي صبري لين باجر يمكن يوافقوا بعد
علية : و هي تقلد صوت سلطان : يوم احنا بالقوة خلونا نتسبح... انتي صبري لين باجر يمكن يوافقوا بعد
الكل : هههههههههههه
علية : اوووف
وراحت علية عند البنات
علية : ماما يقول بابا يمكن بعد اربع ايام نرد
ام منصور : اوووف
علية : حمدة قوم حمد بيتسبحون فالبحر
حمدة : حلفي
علية : والله العظيم
ميثة : تعالوا نسير نشوفهم >>> قصدها منصور
شيخة : يلا
وراحوا شيخة و الريم و ميثة و علية و حمدة عن قوم منصور
كان منصور و خليفة بعيييييييييييد واايد حتى ما ينشافون
و علية و حمدة يلعبون بالماي شرات اليهال
و فجأة صرخ منصور صرخة تهز الارض : خليييييييييييييييفة
و البنات زاغوا من الصوت و على طول صدوا ع البحر
و حمد و سلطان و خالد ما يعرفون شو يسوون

كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــت

تتوقعون منصور ليش صرخ ؟؟ و خليفة شو ستوا فيه ؟؟ بيكون يلعب عليهم ؟ ولا
شي ستوابه ؟؟ و الاهل بيعرفون شو ستوا لين خليفة ؟؟ و اذا عرفوا شو بتكون
ردة فعلهم ؟؟ و شيخة شو بيستوي فيها يوم بتعرف شو ستوا لين خليفة ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أحلى بلوشي
+[ وهم جديد ]+



ذكر عدد الرسائل : 24
تاريخ التسجيل : 18/04/2008

ماكان الفراق اختياري Empty
مُساهمةموضوع: رد: ماكان الفراق اختياري   ماكان الفراق اختياري Emptyالجمعة أبريل 18, 2008 2:02 am

الجزء الثامن

و فجأة صرخ منصور صرخة تهز الارض : خليييييييييييييييفة
و البنات زاغوا من الصوت و على طول صدوا ع البحر
و حمد و سلطان و خالد ما يعرفون شو يسوون
حمد : منصور شو فيك ؟؟
منصور : خليفة
خالد : شو فيه
منصور : ما دريبه وين ؟؟
سلطان : كيف بعد ما تعرفه وين ؟؟
و شوي ولا جثت خليفة طافية على البحر
خالد و هو مصدوم : خلييييفة لا تمووت
وطلع خالد من البحر و هو يزااعج : خليفة ما مات
ميثة : خلوود شو فيك؟؟
خالد : خليفة ماااااات
الكل انصدم
شيخة و بعدها مب مستوعبه : شوووووووو
و تم خالد ع الارض و يصيح
و طلعوا كلهم من البحر وطلعوا خليفة وياهم
و البنات انصدموا يوم شافوا شكل خليفة و بالأخص شيخة
راح منصور صوب قاعدين اهلهم و شل موبايلة و اتصل للاسعاف و بعد ما سكر
ام حمد : الاسعاف
بو خليفة : منصور شو فيك ؟؟ حد ستوابه شي ؟؟
منصور :......... خليــ ....
و يقاطعهم صوت خالد و هو يزااعج
خالد : لاااااا خليفة ما مااااااات
بو الريم :منصور شو السالفة
منصور بتردد :...... خليفة
ام خليفة من سمعت اسم ولدها راحت تركض لين المكان اللي فيه خليفة و من شافته اغمى عليها
و الكل انصدم من منضر خليفة
خليفة المسولفجي اللي يحب السوالف يستوي فيه كل هذا
طبعا يات الاسعاف و نقلوا خليفة للمستشفى
بو خليفة و بو حمد و بو الريم و بو منصور و منصور وخالد وحمد وسلطان كانوا فالمستشفى و الباجين فالفندق
طلع الدكتور من الحجرة للي فيها خليفة ... الدكتور مصري يعني يعرف يتكلم بالعربي
الدكتور : السلام عليكم
الكل : و عليكم السلام
بو خليفة : ها دكتور بشر
الدكتور : الحمد لله احنا لحقنا عليه
خالد : يعني هو ما ماات
الدكتور : لا
و الكل فرح من كلام الدكتور

&**^ فالفندق ^**&

ام منصور فالحجرة تتكلم بالتلفون
ام منصور : ما يخصني بحضر العرس يعني بحضر
ام علي : و الله لو انا مكانج ما برد البلاد عسب عرس
ام منصور : عاد انا خاطري احضر العرس
ام علي : بسئلج سؤال
ام منصور : سألي
ام علي : ستوا عرس و لا عزيمة و انتي ما حضرتي
ام منصور : و الله عاد انتي ما يخصج فيني
ام علي :مسموحة الغالية
ام منصور : اقول
ام علي : قولي
ام منصور : تراني من ساعة و انا اكلمج خصرتيني و خصرتي عمرج وااايد يلا مع السلامة
ام علي : مع السلامة
ام منصور : لا تنسي تسلمي على ام احمد
و سكرت ام منصور عن ام علي ... و طلعت من الحجرة وراحت الصالة
ام منصور : ما تصلوا
ام حمد : لا
علية : يوعااااااانة
حمدة : خيبه توج متعشية
علية : شواخي سوي لي سندويشة
شيخة : انزين
و سارت المطبخ بس مالقت فيه شي
شيخة : المطبخ فاضي
علية : الريم شي سوبر ماركت
الريم : هيه
علية : تعالي نسير
ام حمد : على وين ؟؟
علية : عموه بنسير السوبر ماركت
ام حمد : يلا ماشي سيره
علية : عموه والله يوعانة
الريم : عادي قولي شو تبين و انا بتصل و هو بييب الاغراض
علية : اووووف
و اتصلت الريم لين السوبر ماركت و قالت ليه اييب جبن و صمون و حليب و جام .... الخ
و ياب السوبر ماركت الطلبية
وراحت شيخة المطبخ و سوت ليهم سندويشات وسارت الصالة و عطتهم
الريم و هي تشم السندويشة : شواخي شو محطية جبن
شيخة : هيه
و حطت الريم السندويشة ع الطاولة
ام خليفة : الريم ليش ما تاكلين السندويشة
الريم : ما حب الجبن
حمدة و هي تغايضها : و الله الجبن حلو
و تمت تاكل جدام الريم
ميثة : انتي كل شي ما تحبين عيل شو تحبين
الريم بصوت واطي : احب منصور
شيخة ضربت الريم ع كتفها
الريم : أي انا شو سويت ليش علشان تضربيني
شيخة : تعالي براويج شي
و راحت الريم و شيخة الحجرة
الريم : يلا شو بتراويني
شيخة : لا تحسبيني ما سمعتج يوم قلتي أحب منصور
الريم : خيييبه من وين سمعتي ؟؟
شيخة : لا تخافي انا حتى الذرة اسمع صوتها
الريم : بعد انا اعرف انج تحبين خليفة
شيخة : ................. و صاحت
الريم : شواخي و الله اسفه
شيخة : ................
الريم : ادعي ان الله يشافيه

$**^ فالمستشفى ^**$

كانوا قاعدين فالحجرة اللي فيها خليفة
بو منصور : انا استأذن
و طلع بو منصور من الحجرة
بو حمد : علي ( بو خليفة ) و عبد الله ( بو الريم ) و خالد و سلطان و حمد يلا نرجع الفندق
بو الريم : و خليفة
منصور : انا بيلس عنده
بو خليفة : لا انتو روحوا و انا بيلس
منصور : لا يا عمي روح انته و انا بيلس بعدين شكلك واايد تعبان
بو حمد : يلا عيل
و راحوا بو حمد و بو خليفة و بو الريم و سلطان و حمد و خالد الفندق
^**& داخل الحجرة &**^
كان منصور يالس يطالع خليفة
خليفة بصعوبة فتح عيونه
منصور : خليفة
خليفة : هـ...ــا ..اا
منصور : الحمد لله ع السلامة
خليفة : اللــ ... ــه يسلــ ... ــمك
منصور : لحظة بسير ازقر الدكتور
وراح منصور و زقر الدكتور
الدكتور : لا انته دحين صحتك زي الفل ... لكن تحتاج عناية اكتر

&**^ فالفندق ^**&

دخلوا كلهم و طمنوا ام خليفة على ولدها خليفة
حمدة : عيل وين عمي فهد؟؟ ( بو منصور )
و شوي ولا بو منصور داخل عليهم
بو منصور : السلام عليكم
الكل : و عليكم السلام
حمدة : عمي فهد ( بو منصور )
بو منصور : خير
حمدة : جان أي ريال و عطاني الكرت و قال اتصل عليه ضرووري
بو منصور : منو الريال ؟؟
حمدة : ما عرف
وراحت حمدة و عطت عمها الكرت .... و اتصل بو منصور على الرقم
بو منصور : السلام عليكم
......: و عليكم السلام
بو منصور :...........
......: ما عرفتني
بو منصور : الصراحة لا
......: اقول ما لازم تعرفني بس انا حبيت ابلغك بشي
بو منصور شاف ع الكرت مكتوب سعود الفلاسي
بو منصور : سعووود
سعود : هيه سعود الفلاسي
بو منصور بدون نفس : خير عسى ما شر
سعود : و الله الصراحة ما عرف كيف أبدء فالموضوع لكن لازم تعرف
بو منصور بخوف : سعود خبرني شو السالفة
سعود : الصراحة سعيد اسـ .......
كـــــــــــــــــــت
شو تتوقعون بيستوي فالجزء الياي ؟؟ شو سالفة سعود ؟؟ و منو سعيد ؟؟ و بعدين بيكون ليهم دور ؟؟
كل هذا و أكثر بتعرفونه فالجزء الياي


و اتريااا ردودكم علشان اكملها
الجزء التاسع
بو منصور : السلام عليكم
......: و عليكم السلام
بو منصور :...........
......: ما عرفتني
بو منصور : الصراحة لا
......: اقول ما لازم تعرفني بس انا حبيت ابلغك بشي
بو منصور شاف ع الكرت مكتوب سعود الفلاسي
بو منصور : سعووود
سعود : هيه سعود الفلاسي
بو منصور بدون نفس : خير عسى ما شر
سعود : و الله الصراحة ما عرف كيف أبدء فالموضوع لكن لازم تعرف
بو منصور بخوف : سعود خبرني شو السالفة
سعود : الصراحة سعيد اسـ .......
بو منصور و هو يقاطعة : سعود قول شو مستوي
سعود : سعيد استولى على شركتك
بو منصور بصدمة : كيف ؟؟ وليش ؟؟ و متى ؟؟
سعود : كيف نسيت انك مسوي توكيل عام لسعيد و ليش ما عرف و متى البارحة يوم
رحت الشركة قالوا لي انك مخذ إجازة و شويه ولا اشوف سعيد يدخل مكتبك ويوم
سئلت رد و قال و الله المكتب مكتبي و الشركة شركتي و بو منصور ما عنده شي
بو منصور : لا حول و لا قوة إلا بالله
سعود : يلا عيل من دام قلت السالفة مع السلامة

الحين بتعرفون منو سعود و سعيد
* سعود شاب عمره 19 سنة فكلية الشرطة طبعا الحين انتو مستغربين شو دخل
سعود فالسالفة سعود الله يسلمكم كان مقدم اوراق اخوه فشركة بو منصور يعني
سعود هو اللي متوسط لين اخوه لان سعود يعرف منصور و كانوا ربع ايام
الدراسة و قال اكيد ابو ربيعي بيساعدني
* سعيد 39 سنة ريال مغرور و
ما يحب إلا الفلوس خلا بو منصور يسويله سعيد كان ريال فقير و على نياته
لكن يوم اشتغل بشركة بو منصور طمع بالفلوس
المهم بعد ما سكر بو منصور عن سعود
بو خليفة : علامك عسى ما شر
بو منصور : ما فيني شي
بو الريم : فهد ( بو منصور ) شو فيك من سكرت من التلفون و انته معتفس
بو منصور : ...... انا باجر راجع البلاد
بو حمد : ليش ... طلع عندك شغل
بو منصور : ... هيه طلع عندي شغل
بو حمد : يعني ما تقدر تأجل الشغل
بو منصور : انتو برايكم قعدوا بس انا برجع
ام منصور : انا برد و ياك
لا تعليق
وبعد سكوتهم دقيقتين يرن موبايل بو خليفة
بو خليفة : الوووو
......: هلا
بو خليفة : منصور شخبار خليفة ؟؟
منصور : خليفة تمام و انشاء الله باجر بيرخصونه
بو خليفة بفرح : و الله
منصور : هي و الله ... حتى تبا ترمسه
بو خليفة : هيه عطني اياه
خليفة : الوووو
بو خليفة : الحمد لله ع السلامة
خليفة : الله يسلمك من كل شر
و تشل ام خليفة التلفون من عند بو خليفة
بو خليفة : علامج يا بنت الحلال
ام خليفة : ابا ارمس ولدي حرام بعد
بو خليفة : ها يودي
ام خليفة : السلام عليكم
خليفة : و عليكم السلام
ام خليفة : شخبارك ؟؟ انشاء الله احسن
خليفة : الحمد لله
ام خليفة : كل زين !! و اشرب زين!! و ارقد زين !!
خليفة : هههههه انشاء الله
ام خليفة : عطني منصور
خليفة : انشاء الله
منصور :الوووو
ام خليفة : منصور خلا خليفة ياكل زين و يشرب زين و يرقد زين!!!
منصور : هههههه من عيوني
ام خليفة : يلا عيل سلم ع خليفة
منصور : ما يصير خاطرج إلا طيب
ام خليفة : يلا عيل مع السلامة
منصور : فمان الكريم
و بعد ما سكر منصور عن ام خليفة
خليفة : يلي ما تستحي ع ويهك
منصور : ليش شو سويت ؟؟
خليفة : يالس تتغزل فأمي
منصور : ليش اغازلها بعدين شو قلت
خليفة : يوم قلت من عيوني و ما يصير خاطرج إلا طيب
منصور : هههههه حرااام عليك اغازل و حدة كبر امي
خليفة : لا تقول كبر امك بعدين امي صغير عمرها إلا فالثلاثين
منصور : هاهاي ماندل من وين عمر امك فالثلاثين
المهم تمو منصور و خليفة يسولفون لين ما ياهم الرقاد و رقدوافالفندق $**^
بو منصور : انا بروح المطار
بو الريم : فهد ( بو منصور ) احجز لي تذكره ابا ارجع الإمارات و ياك
بو منصور : انزين
الريم : عيل انا بتم بروحي
بو حمد : احنا بنتم و انتي بتمي عندنا
وراح بو منصور المطار علشان يجدم رجعته هو و ام منصور و يحجز لبو الريم
.............................................. ^**^**^ و مر اليوم اللي
بعده على خير و طلع خليفة من المستشفى ..... و رجع بو منصور و بو الريم و
ام منصور الإمارات ^**^**^

$**& فالإمارات &**$

بو منصور فالشركة يكلم السكرتيرة : ممكن ادخل عند المدير اليديد
السكرتيرة رحمة : دحين هو مشغول
بو منصور : قولي له اني بدخل يعني بدخل
السكرتيرة رحمة : دحين عنده اجتماع مع الشركة الثانية
بو منصور : انا بترياه لين ما يخلص
السكرتيرة رحمة : براحتك
بو منصور : و مسرع ما غير السكرتيرة بس انا براويك
و بعد مرور ثلاث ساعات خلص الاجتماع و يا سعيد و جاف بو منصور و تم يضحك
سعيد : السلام( وضحك )
بو منصور : وعليكم السلام و الرحمة
سعيد : ما عندنا وظيفة ... بس اذا تبي تشتغل فراش عاادي
بو منصور : سعيد عن السخافة ... اباك فموضوع
سعيد : السموحة ما فاضي
بو منصور و هو معصب على اخر درجة : سعيييييييييد
سعيد : خير
بو منصور : انا شو سويت لك علشان تستولى ع شركتي
سعيد : نسيت انك مسوي لي توكيل عام
بو منصور : انا الغلطان يوم وثقة فواحد مثلك
سعيد : فهد ( بو منصور ) عن الغلط و بعدين انته نسيت انك فشركتي
بو منصور : لا ما نسيت اني فشركتك ... و بعد انته نسيت انك كنت ولا شي و
نسيت انك كنت من اللي يستعملوا المخدرات و نسيت انك دخلت السجن سبع سنوات
و هنا سعيد صفع بو منصور طراااق من الخاطر ... و الحين بدأت الضرابة بين
سعيد و بو منصور و الموظفين يحاولون يهدون بينهم لكن ماشي فايده
^**& فالعين مول &**^
كانت ام منصور و يا ربعها ام احمد و ام علي يتشرون حق عرس ولد ام سالم
ام منصور : شو الاحلى ها العطر و لا ها
ام علي : ها احلى
ام احمد : لا ها
ام منصور : يعني الحين شو اخذ
ام علي : هذا حلو و عيبني شكله و بشتري واحد
ام احمد : خلج منها و اشتري ها الاحلى
ام علي : صدق انه ما عندج ذوق
ام منصور : خلاص فكوني من حشرتكم بشتري العطرين
وراحت ام منصور و دفعت الفلوس مال العطرين
و كل شوي يدخلوا محل من مال عطور ولا مكياج ولا ملابس
و بعد ما خلصوا من الحواطه راحوا المطعم علشان يتغدون
و هم و يالسين ياكلوا رن موبايل ام منصور
ام منصور : اوووف
و شافت رقم غريب اول مرة تشوفه
........: السلام عليكم
ام منصور : وعليكم السلام
.......: انتي ....
كـــــت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أحلى بلوشي
+[ وهم جديد ]+



ذكر عدد الرسائل : 24
تاريخ التسجيل : 18/04/2008

ماكان الفراق اختياري Empty
مُساهمةموضوع: رد: ماكان الفراق اختياري   ماكان الفراق اختياري Emptyالجمعة أبريل 18, 2008 2:02 am

شو تتوقعون بيستوي فالجزء الياي ؟؟ و منو بيكون متصل فأم منصور ؟؟
و الاهل بيعرفون الظرابة اللي صرت و يا سعيد و بو منصور ؟؟

الجزء العاشر

و هم و يالسين ياكلوا رن موبايل ام منصور
ام منصور : اوووف
و شافت رقم غريب اول مرة تشوفه
........: السلام عليكم
ام منصور : وعليكم السلام
.......: انتي حرمة فهد سيف ( بو منصور )
ام منصور : هيه
........: الحين هو فالشرطة
ام منصور : وشو تباني اسوي
الضابط : خلي واحد أي يكفل ريلج
ام منصور : اقول انا ما فاضية ليك اتصل على اخوه و اتفاهم و ياه
( وسكرت بدون ما تعطيه مجال علشان يتكلم )
و اتصل الضابط لبيت بو منصور
الضابط : السلام عليكم
بو الريم : وعليكم السلام و الرحمة
الضابط : هذا بيت فهد سيف الـ**** ( بو منصور )
بو الريم : هي نعم
الضابط : اوكي منو وياي ؟؟
بو الريم : انا اخوه عبد الله ( بو الريم )
الضابط : اذا ما يامر عليك عدوا ... تعال مركز الشرطة
بو الريم بصدمة : ليش ... شو السالفة
الضابط : انته تعال و بتعرف السالفة
بو الريم : انشاء الله الحين ياي
و سكر بو الريم عن الضابط و راح و غير ملابسة ع السريع و طلع برع
بو الريم : شمس الدين >>> الدريول
شمس الدين : نعم بابا
بو الريم : تعرف وين شرطة ****
شمس الدين : هي ارف >>> قصدة هي اعرف
وراح بو الريم مع شمس الدين شرطة ****

^**^ فأمريكا ^**^
كانوا يالسين سوالف و ضحك و لعب و غشمرة
بو حمد : الريم
الريم : ها
بو حمد : ابوج ما اتصل
الريم : لا
بو خليفة : حتى فهد ما اتصل ( بو منصور )
منصور : انا اليوم عازمنكم على العشى
علية : وين ؟؟
منصور : ترا ع فكره ربيعي بيي
الريم : عيسى
منصور : هي
الريم : عيل بقول لين العنود اتي وياه
منصور : لا تخافي العنود بتي
ميثة بغرور : انشاء الله وين بتكون العزيمه
منصور : اول بنسير صوب الالعاب
شيخة و هي تقاطعة : شو حنا يهال تودينا الالعاب
منصور : يوم بتشوفين الالعاب بتموتين
شيخة : ليش بموت ؟؟
منصور : بدخلين اللعبة صاحية و بتطلعين سكرانة
حمدة : يعني العاب خطيرة
منصور و هو يقل صوتها : هي يعني خطيرة
الكل : هههههههههه
المهم تجهزوا و تعدلوا و تكشخوا وراح ويا منصور
ام حمد و ام خليفة و بو حمد و بو خليفة راحوا السوق اما الباقين و يا منصور
حمدة : ابا اركب هاي اللعبة >>> كانت تبا تركب قطار الموت كانت اللعبة وايد كبيرة
خالد : اذا ركبتيها بتيج سكة قلبية
علية : أي عاد لا تفاول على بنت عمي
حمد : صدقه خالد بتموتين اذا ركبتيها
حمدة : عيل انتو بتركبون و انا ما اركب
الريم : ما كنهم تأخروا
خليفة : منو اللي تأخروا
الريم : العنود و عيسى
منصور : توه عيسى متصل و يقول انهم عند البوابة لان وايد زحمة
وشوي و لا عيسى و العنود يايين صوبهم
عيسى و العنود : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
الريم : يا الخايسة ليش ما تتصلين و لا تسألين >>> تقصد العنود
العنود : ما حبيت ازعجج
الريم : لا و الله
العنود بصوت واطي : الاهل عرفوا عن مرض ابوج
الريم تغيرت ملامحها 180 درجة : ها ... لا ما عرفوا
حمدة بعدها محتشرة تبا تركب اللعبة : و الله اذا ما خليتوني اركب و الله لخبر ابوي
سلطان : و حليلها دلوعة ابوها
منصور : منو بيركب علشان بسير اييب التذاكر ؟؟
الكل ما عدا ميثة : احنا
منصور : و انتي ميثة ما بتركبين
ميثة فخاطرها زين يوم عرفت عندك بنت عم اسمها ميثة : ما ابا اركب
منصور : احنا كلنا بنركب
ميثة : عيل يوم كلكم بتركبون انا بعد بركب
وراح منصور و قطع ليهم تذاكر و يوم يايين يبون يركبون علية و حمدة يالله يالله ركبوهم >>> بواسطة طبعا
ركبت العنود و ميثة عدال بعض و شيخة و الريم عدال بعض و حمدة و حمد عدال
بعض و علية و منصور عدال بعض و عيسى و خليفة عدال بعض و سلطان و خالد عدال
بعض
و بدأت اللعبة اول شي كانت سرعتها عادية
حمدة : تراك تقول يوم بركبها بموت
حمد : تيودي زين ترا الحين بتسرع
و شوي ولا يمشي القطار صاروووووخ و الكل تم يزاعج من الخوف >>> تقولون ملك الموت ياينهم
ميثة : الله يسامحك يا منصور
منصور كان يالس وراها و كان يسمعها
منصور : ليش الله يسامحني
ميثة : انا ما كنت بركب بس ركبتها علشان خاطرك
منصور باستغراب : ليش انا عندي خاطر عندج ؟؟
ميثة ما درت عليه لانها استحت و بعدين ما عندها ايجابة و ميثة كانت تستحي من منصور وااااايد
منصور و عيسى كانت اللعبة عادي عندهم لانهم متعودين على الالعاب الخطيرة
سلطان و هو يزاعج : شواااااااخي شعرج طالع
شيخة ما كانت تقدر تعدل شيلتها لان لو عدلتها بطيح
المهم بعد ما لعبوا و خلصوا قالوا بيتعشون وراحوا ويلسوا البنات ع طاولة و الشباب ع طاولة
ع طاولة الشباب و هم وياكلون كان أي ريالين و يوقفون عدال الطاولة
.........1 + 2 : السلام عليكم
الكل : و عليكم السلام
........1 و هو يضرب منصور ع جتفة بالخفيف : يالقاطع و لا تسأل
منصور و هو يوقف : هلا والله ... تو ما نور المكان
........1 : منور بوجودكم
منصور : متى و صلت
..........1 : من يومين
منصور : ليش ما اتصلت علشان أي استقبلك فالمطار انته و ربيعك
.......1 : هذا حميد ولد عمي
منصور وهو يوايهه : هلا و الله بحميد
حميد : اهلين
منصور : اعرفكم هذا ربيعي سعود و هذا حميد ولد عمه
و تمو يسلمون على بعض
* سعود و سبق و عرفته سعود هو اللي كان متصل لين بو منصور
* حميد كبر سعود و منصور طوله متوسط و حلو و البنات يتخبلن عليه و يدرس فالكلية الشرطة و يا سعود

^**^ عند البنات ^**^
ميثة و هي منصدمة : شواخي
شيخة : ها
ميثة بصوت واطي : شوفي الريالين اللي واقفين عدال الطاولة اللي يالسين عليها قوم منصور
شيخة و هي تصد و تشوف الطاولة و تنصدم من اللي شافته : صدق انج فضيحة
ميثة : يارب ما يقول ليهم عن السالفة
على فكرة سعود و حميد هم اللي طلعوا فالحمام
علية : انتو علامكم تتصاصرن
العنود : هي صدق شواخي بدخلين الكلية و لا الجامعة
شيخة : يمكن الجامعة
العنود : و انتي ميثة
ميثة : الله اعلم
شيخة : انا يمكن ادخل هندسة ديكور
الريم : عيل خلاص من الحين احجزج علشان تصممين بيتي
الكل : هههههههههههههه
حمدة : شوفوا الريال اللي يالس عدال منصور شحلاته >>> قصدها حميد
العنود : هو اكبر منج يعني ما يصلح ليج
الكل : هههههههههههههه
علية : هي و الله صدقج وايد حلو خاصة خشمه السيف
الريم : ما بسكم حش فالريال
المهم بعد ما تعشوا و خلصوا
^**^ عند الشباب ^**^
سلطان و حمد و خالد راحوا يتمشوا و منصور و عيسى و سعود و حميد بعدهم يالسين ع الطاولة
سعود : هي صدق عرفت بسالفة ابوك ؟؟
منصور : أي سالفة بعد
سعود : انه سعيد استولى على شركت ابوك
منصور بصدمه : شوووو ؟؟؟
خليفة و بعده مصدوم : سعود انته متأكد من اللي تقوله
سعود : هي متأكد و نص
منصور : عيل ليش ابوي ما قال لينا
سعود : انتو من صدقكم ما تعرفون
منصور : سعود قولي شو السالفة بالضبط
سعود : الله يسلمك انا كنت مقدم اوراق نواف اخوي و يوم سرت الشركة و سألت
عن ابوك قالوا انه مسافر ........... ( يقوله السالفة اللي ستوت بينه و
بين سعيد ) و بعدين اتصلت لين ابوك و خبرت و هاي كل السالفة
خليفة : عيل شو يايبنكم هنا
حميد : و الله كنا يايين نتمشى و بالصدفة شفناكم
منصور : عن اذنكم
( نهاية الجزء العاشر )
تتوقعون منصور وين بيسير ؟؟ و شو بيسوي ؟؟ و بو خليفة و بو حمد شو بتكون
ردة فعلهم يوم بيعرفون السالفة ؟؟ و بو الريم بيكفل بو منصور و لا لا ؟؟ و
سعود و حميد شو بيكون دورهم فالقصة ؟؟ كل هذا و اكثر بتعرفونه فالجزء
الجزء الحادي عشر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أحلى بلوشي
+[ وهم جديد ]+



ذكر عدد الرسائل : 24
تاريخ التسجيل : 18/04/2008

ماكان الفراق اختياري Empty
مُساهمةموضوع: رد: ماكان الفراق اختياري   ماكان الفراق اختياري Emptyالجمعة أبريل 18, 2008 2:03 am

منصور : سعود قولي شو السالفة بالضبط
سعود : الله يسلمك انا كنت
مقدم اوراق نواف اخوي و يوم سرت الشركة و سألت عن ابوك قالوا انه مسافر
........... ( يقوله السالفة اللي ستوت بينه و بين سعيد ) و بعدين اتصلت
لين سابوك و خبرت و هاي كل السالفة
خليفة : عيل شو يايبنكم هنا
حميد : و الله كنا يايين نتمشى و بالصدفة شفناكم
منصور : عن اذنكم
وراح منصور بعيد عنهم شوي
حميد : عيل و ين الاهل
خليفة : و الله ابوي و عمي و امي و حرمة عمي رايحين السوق
عيسى : ها شغلتهم من سوق لسوق
سعود و حميد من شافوا الطاولة تمو يضحكون من الخاطر
عيسى : الحمد لله و الشكر عنلاتكم
سعود : خليفة و عيسى تشوفون الطاولة اللي هناك >>> و اشر ع الطاولة
خليفة : هي
سعود : بقول ليك سالفة عن البنت اللي تعدل شيلتها
خليفة و هو يصد ع الطاولة مرة ثانية : عن اختي
حميد : منو اختك ؟؟
خليفة بعصبية : شو السالفة ؟؟
عيسى و هو يكلم سعود بصوت واطي : ترا اللي يالسين ع الطاولة اهل خليفة و اللي تعدل الشيلة اخته
سعود بصدمة : شووو
عيسى : اللي سمعته
خليفة : بتقول شو السالفة و لا ...
حميد و هو يقاطعة : صدق منصور وين سار ؟؟
خليفة : لا تتهربون من السالفة
سعود : انا قصدي البنت الاجنبية اللي عدال البنت اللي تعدل الشيلة
خليفة : وينها ما اشوفها
سعود : كانت واقفه بس الحين يمكن سارت
خليفة بعده مب مرتاح للسالفة : اهاا
^**^ عند منصور ^**^
منصور تم يتصل لموبايل ابوه لكن محد يرد عليه و اخر شي طلع مغلق و بعدين
قرر يتصل لين عمه و المشكلة ان عمه بعد ما يرد و قال بيتصل لين امه
منصور : السلام عليكم
ام منصور : هلا منصور
منصور : امايه ابوي وين ؟؟
ام منصور باستعباط : في مخباي
منصور : انا اتكلم جد ... الحين هو وين ؟؟
ام منصور : ما عرف
منصور : و عمي عبد الله ( بو الريم ) وين ؟؟
ام منصور : ما عرفهم
منصور : عيل انتي شو تعرفين ؟؟
ام منصور : انا امك و اكبر منك ما يستوي تكلمني بهاي الطريقة
منصور : انزين وين ابوي و لا عمي ؟؟
ام منصور : قلت ما عرفه ... هي صدق اتصل ريال و يقول انه ابوك اونه فالشرطة
منصور : شووووو
ام منصور : ترا انا ما عرفه بهاي السوالف
منصور : انزين و بعدين
ام منصور : شو بعدين سكرت و يمكن اتصل فالبيت
منصور : ليش انتي وين كنتي ؟؟
ام منصور : انته يالس تسوي تحقيق وياي
منصور :.....................
ام منصور: يلا بااي و لا تنسى سلم على اخوانك
وسكرت ام منصور من عند منصور >>> حشى ما ام هاي
المهم بعد ما سكر منصور من عند امه انصدم اكثر معقوله امه اللي هي امه تكلمه بهاي الطريقة
و تم منصور يتصل لين عمه ......... الريم انتبه لين منصور و قالت بتسير تسأله شو فيه
الريم : عن اذنكم بنات
العنود : وين بتسيري؟؟
الريم : بسير اشتري ماي و برجع
وراحت الريم عنهم
الريم : منصور
منصور و هو يلتف بتجاه الصوت : الريم
الريم وهي تبتسم : هي الريم ... علامك زايغ
منصور : ها .. لا ولا شي
الريم : مممم عيل وين الباجين ؟؟
منصور : يالسين ع الطاولة
الريم : عيل انته شو تسوي روحك ؟؟
منصور : لا بس كنت ياي اتصل لين ابوي
الريم :اتصلت
منصور : ما يرد
الريم : و ابوي
منصور : بعد ما يرد
الريم بخوف : ليكون استوا فيهم شي
منصور : لا تخافين الحين يمكن يتصل
و يرد منصور و يتصل بعمه
بو الريم : الوووو
منصور : هلا
بو الريم : هلا و الله
منصور : عمي عسى ما شر شو فيك ؟؟
بو الريم : لا ما شي لا تحاتي
منصور : ترا عرفت بسالفة ابوي
بو الريم : الله يهديه راسه يابس
منصور : ليش ؟؟
بو الريم : انا توني ياي من مركز الشرطة و ما خلاني اكفله
منصور : تكفله ... ليش هو شو مسوي ؟؟
بو الريم : متضارب و يا سعيد
منصور : انزين و سعيد هو وين ؟؟
بو الريم : فالمستشفى
منصور : ليش شو ستوى فيه ؟؟
بو الريم : العظم اللي في ايده انكسر و سووله عملية
منصور : والحين
بو الريم : رحت الشرطة ابا اكفل ابوك لكن ما خلاني
و تمط الريم التلفون من عند منصور و منصور انصدم من حركتها
الريم : الوووو
بو الريم : هلا والله بالريم
الريم : اهلين
بو الريم : شحالج ؟؟
الريم : تمام
بو الريم : دوووووم انشاء الله
الريم تسوي عمرها زعلانة : ليش يوم اتصلت فيك ما رديت ؟؟
بو الريم : و الله كنت مشغول
الريم : ومن متى انشغلت عني ؟؟
بو الريم : ههههههه
الريم : انزين متى بترد
بو الريم : خلاص انا ما برد
الريم : شوووو
بو الريم : ههههههه اتمصخر
الريم : هههههه
بو الريم : يلا عيل سلمي عليهم كلهم
الريم : يوصل
بو الريم : عطيني منصور
الريم : اوكيه
و رجعت الريم عند البنات و تم بو الريم يخبر منصور السالفة
بو الريم : يلا عيل مع السلامة
منصور : مع السلامة
و سكر منصور عن عمه
و بعدين رجعوا الفندق
و منصور ما قال لين حد عن السالفة بس قال انه رمس عمه و يسلم عليهم
^**^ بعد مرور يومين عن السالفة ^**^
اليوم بو الريم بيي امريكا و الباجين بيرجعون الامارات
و وصل بو الريم بالسلامة و وصلوا الباجين الامارات بالسلامة

^**^ يوم الاثنين فأمريكا ^**^
بو الريم كان تعبان وااايد بشكل فضيع و الريم خيفانه ما تعرف شو تسوي و قالت بتتصل بالعنود
الريم : الوووو
العنود : هلا
الريم و هي تصيح : العنود لحقيني ابوي بيموت
العنود و هي خايفه : ريمووووه شو مستوي ؟؟
الريم : ابوووي بيمووت
العنود : صبري الحين بيي
و طلعت العنود من الحجرة و شافت عيسى و منصور واقفين عند الباب
عيسى : العنود وين بتسيري ؟؟
العنود : عند الريم
منصور : ليش فيها شي ؟؟
العنود : اللي فهمته منها ان ابوها بيموت
منصور : عمي !!
العنود : هيه تمت تقول العنود لحقيني ابوي بيموت
منصور : عن اذنكم
العنود : لحظة بيي و ياك
وراح منصور و عيسى و العنود عند السويت مال بو الريم
و دخل منصور و على طول طلب الاسعاف و يات الاسعاف و نقلوا بو الريم المستشفى
و شوي و لا الدكتور طالع من الحجرة اللي فيها بو الريم
منصور : ها دكتور بشر
الدكتور :.............
عيسى : دكتور لا تخوفنا
الدكتور : ....

نهاية الجزء الحادي عشر
تتوقعون شو بيقول الدكتور لين منصور و عيسى ؟؟ و اذا كان بو الريم مريض هل بيتعالج ولا لا ؟؟ و الريم شو بيستوي فيها ؟؟

الجزءالثاني عشر
و شوي و لا الدكتور طالع من الحجرة اللي فيها بو الريم
منصور : ها دكتور بشر
الدكتور :.............
عيسى : دكتور لا تخوفنا
الدكتور : .... هو لازم يسوي العملية
منصور : أي عملية
الدكتور : هو عنده فشل كلوي و لازم الحين نسوي العملية لانه بحالة خطيرة
و شوي و لا الريم يايه صوبهم
الريم و هي تصيح : دكتور ابوي شو فيه ؟؟
الدكتور : انتي بنته ؟؟
الريم : هيه
الدكتور : في حد ممكن يتبرع ليه
الريم : انا بتبرع
منصور : لا انا اللي بتبرع
الدكتور : احنا لازم نسوي تحاليل و نشوف منو منكم اللي يقدر يتبرع ليه
منصور و الريم سو التحاليل
و بعد خمس دقائق
الدكتور : منصور
منصور : نعم دكتور
الدكتور : انته تحاليلك مناسبة
الريم : و انا
الدكتور : السموحة ما تقدرين تتبرعين لين ابوج
منصور : انزين دكتور متى العملية ؟؟
الدكتور : مممم بنخليها بعد ثلاث ساعات علشان تجهز
منصور : اوكي
العنود كانت واايد متأثرة من حال الريم
العنود : حبيبتي الريم خلاص لا تصيحين
الريم : كيف ما تبيني اصيح و ابوي بيموت
العنود : لا تفاولين عليه بالموت
الريم :و انا من متى و افاول على ابوي بالموت
العنود : الموت علينا حق
الريم : بس انا ما اقدر اعيش من دون ابوي
عيسى من بعيد : العنووووود
العنود : لحظة بروح اشوف عيسى و برجع لج
وراحت العنود عند عيسى
العنود : ها
عيسى : العنود خلي الريم تسير ترتاح
العنود : ما طايعة تتحرك من مكانها
عيسى : حرام و الله تكسر الخاطر
العنود : هي صدق عمومها يعرفون
عيسى : و الله الصراحة منصور موصني اني ما اقول منو اللي بيتبرع لين عمه
العنود : ليكون منصور بيتبرع
عيسى :...............
ورجعت العنود عند الريم و هي تحاول تهديها

بعد مرور اربع ساعات تقريبا ^**^
يطلع الدكتور من غرفة العمليات ... الريم من شافت الدكتور طلع تركض
الريم : دكتور كيف كانت العملية
الدكتور و هو يبتسم : الحمد لله نجحت
الريم : الحمد لله
عيسى : دكتور كيف حالهم
الدكتور : اللي تبرع كانت حالة خطيرة بسبب انخفاض دقات قلبه
عيسى : و الحين
الدكتور : لا الحمد لله الحين كلهم بخير المريض و اللي متبرع ليه
عيسى : الحمد لله
الريم : دكتور ممكن اشوف ابوي
الدكتور : يوم بينقلوه الجناح تقدري تشوفيه
الريم : و الحين
الدكتور : الحين هم بينقلوه غرفة الملاحظة لمدة ست ساعات و بعدين اذا تحسنة حالة بينقلوه فغرفة روحه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أحلى بلوشي
+[ وهم جديد ]+



ذكر عدد الرسائل : 24
تاريخ التسجيل : 18/04/2008

ماكان الفراق اختياري Empty
مُساهمةموضوع: رد: ماكان الفراق اختياري   ماكان الفراق اختياري Emptyالجمعة أبريل 18, 2008 2:03 am

و بعد مرور ساعة و نص ^**^
نقلوا بو الريم و منصور غرفة الملاحظة
كانت الريم و العنود يالسين عند بو الريم و عيسى يالس عند منصور و شوي و منصور يفتح عيونه بصعوبه : آآآآآآآآآه
عيسى : سلامات يا الغالي
منصور : اللـ .. ــه يسلـ ... مك
عيسى : لا تتحرك
منصور : شخبـ ..ــار عمـ.. ــي ؟؟
عيسى : عمك الحمد لله
منصور : منـ ..ـو عنده ؟؟
عيسى : الريم و العنود
منصور : ابا اشوفـ ..ـه
عيسى : صبر شوي و بعدين انا بي و ياك
منصور : انزين
بعد مرور نص ساعة ^**^
عند بو الريم
بو الريم : الريم شو ستوا ؟؟
الريم و هي تصيح : ما ستوا شي
بو الريم : كيف ما ستوا شي و انا احس بألم فضيع
الريم : سلامات
بو الريم : العنود شو مستوي ؟؟
العنود : ...... عمي انته سويت عمليه
بو الريم بصدمه : شووووو ... ليش ؟؟
و شوي ولا حد يدق الباب ... الريم راحت تشوف منو ع الباب و انصدمه من منصور
منصور : ممكن ادخل
الريم : هي ليش لا ... صدق الحمد لله ع السلامة
منصور و هو يبتسم : الله يسلمج
ودخل منصور
منصور : السلام عليكم
بو الريم + العنود : و عليكم السلام
العنود : الحمد لله ع السلامة يا منصور
منصور : الله يسلمج من كل شر
العنود : آميييييين
منصور : الحمد لله ع السلامة يا عمي
بو الريم : الله يسلمك ... منصور قولي شو السالفة ؟؟
و قال منصور السالفة لين عمه بس ما قال انه هو اللي متبرع ليه
منصور : عمي
بو الريم : آمر
منصور :ربيعي عيسى يبا يسلم عليك
بو الريم : حياه الله
ودخل عيسى و سلم ع بو الريم و تحمد للريم بسلامة ابوها
ترقبوا الجزء الياي
تتوقعون بيعرفون انه منصور وهو اللي متبرع لين عمه ؟؟ و خلاص بو الريم و
الريم بيستقرون فأمريكا و لا بيرجعون الامارات ؟؟ و اذا رجعوا شو المصايب
ولا المفاجئات اللي تترياهم ؟؟
كل هذا و اكثر بتعرفونه فالجزء الياي
الجزء الثالث عشر

^**^ فالامارات ^**^
طلع بو منصور من السجن و ستوا وااايد عصبي و ام منصور كل يوم و الثاني و
تزيد طلعاتها و منصور كل يوم و الثاني و يستوي احلى من الاول و شيخة تحاول
تتقرب من امها و ابوها لكن ما شي فايدة و سلطان كل يوم ليه مشكله و علية
ستوت مدمنة مسلسلات
اما بالنسبة لبيت بو خليفة
بو خليفة مثل ما
تعرفونه من قبل و ام خليفة بعد ما تغيرت و خليفة دوم يسولف و يضحك و لعب و
غشمره و ميثة بدأت تغار خصوصا يوم عرفت انه الريم تحب منصور اما بالنسبة
لخالد نفس سلطان و ياه رباعة
اما فبيت بو حمد
بو حمد تم يدلع عياله اكثر من قبل أي شي يبونه يابه ليهم
اما ام حمد تتنازع ع بو حمد تقول لا تدلعهم و ..و..و..و..و...الخ
و حمد و ياه سلطان و خالد من مصيبة لمصيبة من مشكلة لمشكلة اما حمدة حاولت انها تقلل من دلعها شوي
اما بو الريم طلع من المستشفى و زاد حبه للريم و يعتبر منصور مثل ولده اما
الريم تعلقت فمنصور بين ما ستوت تعشق التراب اللي يمشي عليه
بعد مرور السنوات ^**^
ستوا خليفة و ميثة و شيخة فالجامعة
خليفة يدرس طيران و ميثة نظم أغذية و شيخة هندسة ديكور و هاي رابع سنة ليهم
اما بالنسبة لين سلطان و حمد و خالد هم فالكلية الشرطة و هاي ثاني سنة
اما حمدة و علية ثانوية عامة يعني ثالث ثانوي
..................................................
.................................................. ..................
^**^ فأمريكا ^**^
بعد ما تخرج منصور رجع الامارات بلاده و الريم فرحت يوم عرفت انه ابوها قرر يرجع الامارات و يستقرون فيها
و يا اليوم اللي بيروحون فيه الامارات و طبعا بو الريم ما قال لين اخوانه
خلاها مفاجئة ..................................................
............
..................................................
..................................................
..................................................
..................................................
............................... و يوم و صلوا مطار دبي ارتاحوا ففندق من
فنادق دبي و بعدها بيوم ركبوا تكسي وراحوا صوب العين
الريم : باباتي متى بنوصل ؟؟
بو الريم : انشاء الله بنوصل
الريم : يعني متى بعد ساعة و لا ثلاث و لا يوم
بو الريم : الريم علامج مستعيلة
الريم :.......................
بو الريم و هو يسأل الهندي مال التكسي : اقول متى بنوصل العين ؟؟
التكسي : يمكن بعد ساعة و شويه
الريم : اسرع لين 180 على الاقل
بو الريم : استغفر الله العظيم
الريم : خلاص لا تسرع و لا عندك خبر

^**^ فبيت بو منصور ^**^
سلطان كان محتشر يبا يسير العزبة لكن محد مسوي ليه سالفة
سلطان : اقول منصور
منصور : قول
سلطان : شرايك نسير العزبة
منصور : يمكن باجر اسير
سلطان : سير اليوم
منصور : سير روحك
سلطان : منو بيوديني ؟؟
منصور : انته ليش ما خذ الليسن ؟؟
سلطان : انزين عطني سيارتك
منصور : علشان تحرق التواير مثل البارحة
سلطان : انزين الحين انته من جم سنة ما شايف العزبة
منصور : و شو فيها يعني
سلطان : يعني تعال اليوم و ياي و شوفها
منصور : اوووف قلت مابا
سلطان : على فكرة ترا العزبة تغيرة وااايد
منصور : مثل شو اللي تغير
سلطان : يعني كبروا الحوض و كبروا الفلة و شي خيول و حمير
منصور : عادي باجر يوم بسير بشوفها
سلطان : اوووف منك
و شوي ولا علية تنزل
علية : علامكم صخيتوا
منصور : هذا اخوج يبا يسير العزبة
علية : الله من زمان ما سرت العزبة
سلطان : اصلا منو قال انج بتسيرين
علية : فديت اخواني و الله
منصور : انتي و اخوج كوبي
^**^ فبيت بو حمد ^**^
وصل بو الريم و الريم بيت بو حمد
طق ...طق >>> يدق الجرس
و طلعت الخدامة
بو الريم : السلام عليكم
قيرلي ( الخدامة ) : اليكم السلام >>> قصدها و عليكم السلام
بو الريم : وين بابا ؟؟
قيرلي : داكل >>> قصدها داخل
بو الريم : قولي ليه ريال يباك
قيرلي : انزين بابا انته سير ميلس >>> قصدها سير الميلس
ودخلوا بو الريم و الريم الميلس ... و شوي ولا بو حمد ياي صوبهم
بو حمد : عبد الله ( بو الريم ) !! >>> و سلم عليه و بعدين سلم ع الريم
بو حمد : ما شاء الله يا الريم كبرتي و صرتي عروس
وراح بو حمد و زقر عياله علشان يسلمون على عمهم و بنته
و بعدين اتصل بو حمد لين اخوه علي ( بو حليفة ) و لين فهد ( بو منصور ) علشان ايون و يسلمون على بو الريم و الريم
وبعد ربع ساعة الكل وصل و دخلوا الصالة و سلموا على عمهم و بنته
علية : اوووف المسلسل طلع من خمس دقائق
منصور : وحليلج فاتتج لقطة
علية : حمدة و ديتي حجرتج اشوف المسلسل
سلطان : أي انتي يايه تشوفين المسلسل و لا يايه تسلمين على عمج
علية : بعدين وقت السوالف
وراحت علية و شافت المسلسل ................................. وبعد مرور الوقت و بعد العشى
بو حمد : عبد الله ( بو الريم ) وين بتقعد انته و بنتك ؟؟
بو الريم : بقعد فشقة لين ما اشوف بيت صغيرون
بو خليفة : وين تقعد فشقة واحنا موجودين تعال اقعد عندي
ميثة فخاطرها : اوووف و الله لطفر فالريم و اخليها تندم لانها حبة منصور
بو منصور : انا استئذن عندي شغل
ام منصور : ودني فطريقك البيت
بعد ما طلع بو منصور و ام منصور
منصور : و انشاء الله ليش ما تون و تقعدون عندنا
حمدة : شرايك يا عمي تقعد كل اسبوع عند حد من اخوانك
بو حمد : رايج حلو
بو الريم : و انا مالي راي
بو خليفة : مثل ما قالت حمدة كل اسبوع تقعد عند حد و من اليوم عندي
منصور : لا اليوم عندنا ترا ابوي توأمك
بو الريم : عن الضرابة انا بقعد فالشقة
ام حمد : وين تقعد فشقة و اخوانك موجودين
بو الريم : علشان ما تزعلون بيلس عند كل واحد يومين و بس
نهاية الجزء الثالث عشر
تتوقعون شو الخطة الخبيثة اللي ميثة مدبرتنها للريم ؟؟ و بو منصور و ام
منصور بيكون دورهم نفس كل مرة باااردين و لا شي بيستوي و بيخليهم بتغيرون
؟؟ و بو الريم بيقعد اول ليلة عند منو ؟؟ و شو بيستوي ؟؟ و الريم بتحب
منصور و لا شي بيستوي ؟؟ و خوال و خالات الريم يوم بيعرفون انه الريم رجعت
شو بتكون ردة فعلهم ؟؟ الريم بترتاح ليهم و لا لا ؟؟
الجزء الرابع عشر
بو خليفة : مثل ما قالت حمدة كل اسبوع تقعد عند حد و من اليوم عندي
منصور : لا اليوم عندنا ترا ابوي توأمك
بو الريم : عن الضرابة انا بقعد فالشقة
ام حمد : وين تقعد فشقة و اخوانك موجودين
بو الريم : علشان ما تزعلون بيلس عند كل واحد يومين و بس
و اول ليلة بات فيها بو الريم و الريم فبيت بو حمد و ناموا فالغرفتين اللي تحت
نشت الريم الصبح الساعة 8 وراحت المطبخ و لقت ام حمد قاعدة تسوي الريوق فراحت الريم وباستها على راسها
الريم : صباح الخير عموه
ام حمد : صباح النور غناتيه ... متى نشيتي ؟؟
الريم : نشيت و صليت ركعتين و يتج
ام حمد : عيل روحي قعدي حمدة علشان تيلس وياج
الريم : انشاء الله
وسارت الريم تبي تقعد حمدة و فطريجها سمعت حمد يتكلم بالتلفون
حمد : دخيييييييلج تعالي اليوم بيتنا و الله مشتاق ليش واايد ... عااادي
تعالي اليوم بعد ... شو تشوفين بعد ...تعالي نفس كل مرة بحجة انج يايه عند
حمدة... و الله اني اموت على التراب اللي تمشين عليه

الريم طنشت السالفة وراحت حجرة حمدة و وعتها و بعدين راحت الصالة
كلهم كانوا قاعدين و يتريقون و كانت الريم تبا تعرف منو اللي يكلمها حمد
و فجأة ويرن التلفون و كان المتصل
بو خليفة : السلام عليكم
حمد : و عليكم السلام
بو خليفة : وين ابوك ؟؟
حمد : لحظة
وراح حمد و زقر ابوه
بو حمد : الووووو
بو خليفة : هلا و الله
بو حمد : اهلين
بو خليفة : شحالك ؟؟
بو حمد : بخير الحمد لله عسى ما شر
بو خليفة : الشر ما ييك انشاء الله بس بغيت اعزمكم باجر ع الغداء فالعزبة
بو حمد : انشاء الله
وبعدها اتصل بو خليفة لبيت بو منصور
بو خليفة : الووووو
سلطان : هلا و الله بالعم
بو خليفة : شحالك سلطان ؟؟
سلطان : بخير بعدني عايش
بو خليفة : انا عازمنكم عالغداء فالعزبة
سلطان : و اخيرااا حد رأف بحالي
بو خليفة : هههههههه لا تنسى قول لين امك و ابوك و اخوانك
سلطان : اوكيك
بو خليفة : يلا عيل مع السلامة

^**^ فبيت بو حمد ^**^
الريم : ابوي بسألك سؤال
بو الريم : سألي
الريم : انا عندي خوال و خالات
ام حمد : الريم بعد شو هالسؤال اكيد عنج
الريم : عيل يوم عندي ابا اسير اليوم و اشوفهم
بو حمد : اعتقد انه منصور يعرفهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أحلى بلوشي
+[ وهم جديد ]+



ذكر عدد الرسائل : 24
تاريخ التسجيل : 18/04/2008

ماكان الفراق اختياري Empty
مُساهمةموضوع: رد: ماكان الفراق اختياري   ماكان الفراق اختياري Emptyالجمعة أبريل 18, 2008 2:04 am

الريم : و منصور كيف يعرفهم
بو حمد : حميد ربيع منصور يستوي خالج
الريم : الله عندي خال اسمه حميد ... بعد ما تعرفون غيره
حمد : انا بعد اعرف ولد خالتج اسمه راشد
الريم : باباتي قول لي شو اسامي خالاتي و خوالي من الاكبر لين الاصغر
بو الريم : انشاء الله
الريم :يلا بسرعة قول
الكل : هههههههههه
ام حمد : الريم علامج مستعيلة
بو الريم : اول شي امج الله يرحمها
الكل : الله يرحمها
بو الريم : بعدين خالج فيصل و بعدين خالتج نورة و بعدين خالتج منال و بعدين خالج حميد
الريم : خاطري اشوفهم
بو حمد : بسأل منصور عن بيتهم
و تصل بو حمد لين منصور
بو حمد : الووو
منصور : هلا و الله
بو حمد : شخبارك ؟؟
منصور : الحمد لله
بو حمد : منصور تعرف وين بيت ربيعك حميد ؟؟
منصور : هي .. ليش
بو حمد : عيل يوم تعرفه تعال لي البيت
منصور : عمي عسى ما شر
بو حمد : تعال و بتعرف
منصور : خمس دقائق و انا ع الباب
بو حمد : ليش انته وين ؟؟
منصور : احوط
بو حمد : يلا تعال لا تتأخر
منصور : انشاء الله
و بعد نص ساعة يوصل منصور ... دخل منصور البيت بعد ما فتحت الخدامة الباب ليه
منصور : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
منصور : ها عمي شو السالفة ؟؟
بو الريم : الله يسلمك ربيعك حميد طلع ....
الريم و هي تقاطع ابوها : خالي
منصور بصدمة : شوووووو
بو الريم : اللي سمعته
منصور : حميد ربيعي
الريم : منصووووور بلييييييييييييز ودني
منصور بعده مب مستوعب السالفة : انشاء الله ... متى تبين تروحين
الريم : الحين اذا تروم
منصور : انزين انا اترياج فالسيارة
بو الريم : بتروحين بروحج و لا أي وياج
الريم : ابا اروح روحي
وطلع منصور و هو مصدوم و ركب سيارته و شوي و تطلع الريم و تركب ورا
و طول الطريج محد منهم يتكلم كلهم ساكتين منصور ساكت من الصدمة و الريم ساكتة ما تعرف كيف بتواجه اهل امها
و بعد ربع ساعة
منصور : الريم وصلنا
الريم : مشكوووور
منصور : العفوووو ... تبيني اترياج و لا
الريم و هي تبتسم : لا روح يمكن اتأخر
منصور : اوكيه
ودقت الريم الجرس
بندا ( الخدامة ) : مرهبا >>> قصدها مرحبا
الريم : هلا .... منو داخل
بندا : كله داكل بابا فيصل و بابا حميد و ماما نورة و ماما منال و ماما كبير >>> قصدها اليدة
الريم : سيري قولي ليهم فيه بنيه تباكم فموضووووع ضروري
بندا : اوكيه مدام
الريم : أي انا بعدني ما عرست علشان تقولي لي مدام

نهاية الجزء الرابع عشر
و تتوقعون منو البنت اللي حمد يكلمها ؟؟
تتوقعون خوال و خالات الريم بيرضون يشوفون الريم ؟؟ و اذا شافوها شو بتكون
ردة فعلهم ؟؟و الريم بترتاح ليهم ولا لا ؟؟ كل هذا و اكثر بتعرفونه فالجزء
الياي

الجزء الخامس عشر

ودقت الريم الجرس
بندا ( الخدامة ) : مرهبا >>> قصدها مرحبا
الريم : هلا .... منو داخل
بندا : كله داكل بابا فيصل و بابا محمد و بابا حميد و ماما نورة و ماما منال و ماما كبير >>> قصدها اليدة
الريم : سيري قولي ليهم فيه بنيه تباكم فموضووووع ضروري
بندا : اوكيه مدام
الريم : أي انا بعدني ما عرست علشان تقولي لي مدام
ودخلت بندا الصالة
بندا : بابا فيصل فيه واحد بنية برع يقول يبا انتو كله فمودوع دروووري >>> قصدها فموضوع ضروري
فيصل : منو البنية ؟؟
بندا : ما ارف >>> ما اعرف
فيصل : خليها تدخل الميلس
بندا : انزين
وطلع بندا و قالت لين الريم تدخل الميلس
^**^ داخل الصالة ^**^
فيصل : نورة و منال سيروا شوفوا شو سالفة البنت
نورة و منال : انشاء الله
و ساروا نورة و منال الميلس
نورة و منال : السلام عليكم
الريم : و عليكم السلام
نورة : تفضلي يلسي ليش واقفه
و يلست الريم
منال : و الله تبين الصدق ما عرفناج
الريم : اكيد ما بتعرفوني
نورة : ليش انتي منو ؟؟
الريم : معذورين من 17 سنة ما شفتكم و لا شفتوني
منال و نورة مستغربين من كلامها و ما يعرفون شو يسوون
نورة : انزين انتي منو ؟؟
الريم : انا .....
تدخل اليدة
اليدة : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
اليدة سارت و يلست عدال الريم
اليدة : شحالج بنتي ؟؟
الريم : الحمد لله بخير
اليدة : خير عسى ما شر و الله اني ما عرفتج
الريم : انا الريم بنت مها بنتج >>> و صاحت
اليدة بصدمه : انتي بنت مها بنتي
الريم و هي بعدها تصيح : هيه
نورة و منال بعدهم مصدومين
نورة ركضت وحضنت الريم و ستوا فلم هندي من الصياح
منال من كثر صدمتها طلعت من الميلس وسارت الصالة
غيث ولد منال : ماما ليش تصيحي
منال شلت و لدها و حضنته و تمت تصيح
حميد : منال شو فيج ليش تصيحين ؟؟
منال : ...................
موزة حرمت فيصل : منال علامج عسى ما شر
منال : الريم
حميد : منو الريم ؟؟
منال : بنت مها
حميد : مها اختي الله يرحمها
منال : هيه
فيصل : علامها الريم
منال : هيه البنت اللي يايه
الكل مرة و حدة : شووووووو
و الكل ركض لين الميلس
الريم كانت تصيح من الخاطر ما كانت تتوقع انه اللقاء بيكون بهاي الطريقة
فيصل : الريم
الريم و هي ترفع راسها
فيصل : و الله كبرتي يا الريم
الريم :................
و تركض الريم لحضن خالها و تصيح حتى فيصل يحاول يهديها لكن ما شي فايدة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أحلى بلوشي
+[ وهم جديد ]+



ذكر عدد الرسائل : 24
تاريخ التسجيل : 18/04/2008

ماكان الفراق اختياري Empty
مُساهمةموضوع: رد: ماكان الفراق اختياري   ماكان الفراق اختياري Emptyالجمعة أبريل 18, 2008 2:04 am

* فيصل خال الريم متزوج عنده ثلاث اولاد و اربع بنات فاطمة
كبر
الريم فجامعة الخليج اللي فالبحرين و بعدين ميرة اصغر من الريم بسنتين
يعني هي كبر شيخة و ميثة و خليفة و بعدين مبارك صف ثالث ثانوي و بعدين
ابراهيم صف ثالث عدادي و بعدين روضة صف اول عدادي و بعدين حصة صف خامس و
بعدين نواف
* نورة خالة الريم متزوجة و عندها بنت و ثلاث اولاد
راشد كبر حمد و خالد و سلطان و بعدين شوق صف ثالث ثانوي و بعدين احمد صف اول ثانوي يحب يتمصخر وايد و بعدين عمر صف ثاني عدادي
* منال خالة الريم متزوجة و عندها سيف و غيث توأم * حميد خال الريم مب متزوج كبر منصور يشتغل شرطي * يدة الريم بعدها عايشة
و على فكرة ترا سعود يستوي ولد عمهم ( لتنبيه فقط )
المهم بعد ما تعرفت الريم عليهم دخلوا الصالة
اليدة : فديتج الريم تعالي يلسي حذالي
الريم : انشاء الله
وسارت الريم و يلست عدال يدتها
فيصل : عيل وين ابوج ؟؟
الريم : فبيت عمي محمد ( بو حمد )
فيصل : عيل انا عازمنكم فالمكان اللي تبونه
راشد ولد نورة : نبا نتعشى فمطعم صدف اللي فالفجيرة
نورة : خيبة الفجيرة مرة وحدة
راشد : هي من زمان ما سرنا الفجيرة
فيصل : الريم وين تبين تكون العزيمة ؟؟
الريم : فأي مكان ... بس بشرط
فيصل : انشاء الله اني اقدر ع الشرط
الكل :ههههههههههههه
الريم : ابوي و عمومي و عيالهم يكونون و يانا
حميد : اوكيه
الريم : راشد انته تعرف حمد و خالد و سلطان عيال عمومي
راشد : قولي اسمهم بالكامل و بعرفهم
الريم : حمد محمد سيف ال**** و خالد علي سيف ال**** و سلطان فهد سيف ال****
راشد : هي اعرفهم
اليدة : فديتج والله ما كنت متوقعة اني اشوفج مرة ثانية
فيصل : الحمد لله على كل حال
منال : الريم الحين جم عمرج ؟؟
الريم : 22 سنة
موزة حرمة فيصل : يعني كبر فطوم
الريم : منو فطوم ؟؟
فيصل : بنتي
الريم : وينها ؟؟
فيصل : تدرس فالبحرين
الريم : اهاا
الريم كانت تطالع خالها حميد بإعجاب
حميد : معجبة
الريم : لا ... بس جني شايفتنك
حميد : هي بعد انتي مب غريبة علي
الريم : تذكر وين شايفني ؟؟
حميد : يوم سرت أمريكا شفت و حدة تشبهج
الريم : ههههههههههههه
ميرة بنت فيصل : الحمد لله و الشكر
الريم : حتى انا شايفتنك
مبارك ولد فيصل : ليكون كنتوا تعرفون بعض من ورانا
الكل : ههههههههههههه
الريم : لا بس كنت شايفتنك يوم كنت انته و ربيعك عند قوم منصور يالسين ع الطاولة
حميد : ليش انتي كنتي وين ؟؟
الريم : الطاولة اللي قدامكم
حميد : اللي متروسة بنات
الريم : هيه اللي متروسة بنات
حميد : الريم تعالي بقول ليش شي
الريم : شوووووووو
حميد : مابا حد يسمع تعالي برع
شوق بنت نورة : ياالله من الحين بدأت الاسرار
الكل : ههههههههههههه
وطلع حميد و طلعت الريم وراه
و راحوا و يلسوا فالمريحانة اللي ورا البيت
الريم : ها شو السر اللي ما تبا حد يسمعة
حميد : بقول ليش شي عن البنت
الريم : أي بنت ؟؟
حميد : اللي كانت لابسة قميص وردي و مرسوم عليه فراشة
الريم : هيه ... هاي ميثة
حميد : اخت خليفة ؟؟

نهاية الجزء الخامس عشر
تتوقعون حميد شو بيقول لين الريم عن ميثة ؟؟ و سعود اذا عرف انه أي لين
ميثة من بعيد شو بتكون ردة فعلة ؟؟ و ميثة نفسها كيف بتواجههم ؟؟ وهل
بتتأقلم وياهم ؟؟ و عموم الريم بيواقفون على العزيمة اللي فيصل بيسويها ؟؟
كل هذا و اكثر بتعرفونه فالجزء الياي

الجزء السادس عشر
وطلع حميد و طلعت الريم وراه
و راحوا و يلسوا فالمريحانة اللي ورا البيت
الريم : ها شو السر اللي ما تبا حد يسمعة
حميد : بقول ليش شي عن البنت
الريم : أي بنت ؟؟
حميد : اللي كانت لابسة قميص وردي و مرسوم عليه فراشة
الريم : هيه ... هاي ميثة
حميد : اخت خليفة ؟؟
الريم : هيه اخت خليفة ... يلا قول شو السالفة ؟؟
حميد قال لين الريم السالفة اللي ستوت بين سعود و ميثة
الريم :ههههههههههههههههههههه
حميد : يعني السالفة لهدرجة تضحك
الريم : هي عيل شو
شوي ولا ابراهيم ولد فيصل و احمد ولد نورة يايين صوبهم
ابراهيم : مرحبا بج يا بنت الخالة
احمد : تم انضمام الريم الى عائلة ال*****
الكل : ههههههههههههههههههههه
حميد : قوموا خلونا نسير داخل
و ساروا صوب الباقين
^**^ فالصالة ^**^
اول ما دخلوا
ميرة : خلص الاجتماع المغلق
الكل : ههههههههههههههههههههه
و شوي ولا تدخل الخدامة الصالة
بندا : مدام منال بابا ناصر يقول يلا بيروح بيت ما ل انته >>> قصدها ان ناصر ريل منال يبا منال علشان بيروحون
منال : انزين تعالي شلي الاغراض مال سيف و غيث
بندا : اوكيه
منال : سيف و غيث يلا بابا فالسيارة
و تسير منال وتلبس عباتها
منال : يلا عيل اشوفكم فوقت ثاني
وسارت منال و سلمت عليهم
منال : عيل وين سيف و غيث ؟؟
عمر ولد نورة : انا وديتهم السيارة
وسارت منال و ركبت السيارة
منال : السلام عليكم
ناصر ريل منال : وعليكم السلام
سيف يصيح يبا ييلس جدام
منال : سيف عند الدلع
ناصر : منال
منال : ها
ناصر : صدي علي شويه
وصدت منال على ناصر
ناصر : ليش و يهج احمر ... انتي صايحة ؟؟
منال :.....................
غيث : بابا
ناصر : ها
غيث : ماما كان تتيح >>> قصده تصيح
ناصر : شفتي ولدج فضحج
منال :...,,,,,,,,,,,,,,,
ناصر : انا اليوم ما بتحرك من بيتكم لين ما تقولين لبش صايحة
منال :...... بس
ناصر : لا ما فيه شي اسمه بس
منال : تعرف اختي مها الله يرحمها
ناصر : هي الله يرحمها
منال : اليوم بنتها الريم يايه
ناصر : هذا اللي مصيحنج
منال : هيه
ناصر : و انا حسبالي حد صافعنج طراق
منال : خيبه طراق مرة وحدة
ناصر : عادي كل شي جايز
منال : يوم انته ما صفعتني طراق تبا اهلي يصفعوني و انا على ذمته ريال
ناصر : هي عادي تراني قلت كل شي جايز
منال : اقول
ناصر : قولي
منال : يلا تحرك بعدين سولف
ناصر : انشاء الله انتي تامرين آمر

^**^ داخل الصالة ^**^
الريم : الساعة جم ؟؟
روضة بنت فيصل : اربع و نص العصر
الريم :اووووووووف
نورة خالة الريم : علامج تتأففين
الريم : المسلسل طلع من نص ساعة >>> على فكرة ترا علية اللي معلمتنها انها ما تفوت و لا لقطة
فيصل : بعد انتي تشوفين مسلسلات
الريم : هيه .. ليش شو ناقصني ؟؟
نواف ولد فيصل : ليم وين ماماتش >>> قصده الريم وين ماماتج
عمر ولد نورة : هي ناقصنج ام
الريم انصدمة ما كانت متوقعة ان حد يرد :............................
نورة : عمووور شو هالاسلوب ؟؟
عمر :أي اسلوب ؟؟
نورة : ان ما خليت ابوك يرقعك ما اكون انا امك
عمر ما سوا ليهم سالفة و سار يطالع التلفزيون
الريم كانت تصيح من الخاطر
اليدة : الريم حبيبتي ترا عمر ما كان يقصد
نورة : خلوه هذا انا براويه
فيصل : استهدي بالله يا نورة
حميد سار ويلس عدالها و رفع راسها
حميد : الريم خلاص علشان خاطري لا تزعلين
الريم :.....................
شوق بنت نورة كانت يايه من المطبخ و ما تعرف شو السالفة
شوق : امايه يلا بنروح
راشد اخوها : منو قال ؟؟
شوق : ابوي ع الباب
و سارت نورة وبنتها شوق ولبسوا عبيهم
نورة : يلا عيل مع السلامة
وسارت وسلمت عليهم
نورة : الريم فديتج خلاص لا تصيحين
شوق : ريموووه ليش تصيحين ؟؟
ابراهيم : قولي لين اخوج
موزة حرمت فيصل بعصبيه : ابراهيم بس عاد
ابراهيم بصوت واطي : عنبوه ما قلنا شي
احمد : سمعتك
نورة : رشود سير ازقر اخوك الخايس
حميد : نورة
راشد : اسمي راشد مب رشود
نورة : يلا سير انا ما فاضية حقك
المهم روحت نورة و بعدها بنص ساعة روح فيصل و عياله يعني محد تم فالبيت غير حميد و اليدة و الريم و الخدم
اليدة : فديتج الريم باتي عندنا اليوم
الريم : يوم ثاني انشاء الله ... بعدين انا ما يايبه ثياب
اليدة : عيل خلاص باجر اتين و تباتين اسبوع
حميد : الحين الدلع كله سار للريم
الريم : فديتني و الله
اليدة : الله لا يحرمني منكم
الكل :آميييييين
الريم : اقول
حميد : قولي
الريم : ما بقول ليك خاليه
حميد : عيل شو بتقولين
الريم : بقول حميد
حميد : انا خالج قولي لي خالي حميد
الريم : ما لازم
حميد : عيل عيال خوالج ما زد عنج هم يقولولي و انتي لا
الريم : عادي ترا انته اكبر مني بسنتين
حميد : حتى و لو
الريم : يدوووه
اليدة : ها فديتج
الريم : ليش خالي حميد اكبر مني بسنتين
اليدة : الله يسلمج يدج الله يرحمه
الكل : الله يرحمه
اليدة : كان متزوجني و بعدين تم يتزوج و يطلق و بعدين رد لي
شويه و لا تلفون حميد يرن
حميد : هلا والله
...........: اهلين
حميد : شحالك يا ولد العم ؟؟
.........: الحمد لله تمام ... اقول ما بتطلع
حميد : اليوم لا
.........: ليش اليوم بالذات
حميد : اليوم عندنا ضيفة
...........: منو عاد ؟؟
حميد : بنت اختي
.............: شوق بنت نورة
حميد : لا
.........: عيل منووووو ؟؟
حميد : بنت اختي مها الله يرحمها
...........: الريم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أحلى بلوشي
+[ وهم جديد ]+



ذكر عدد الرسائل : 24
تاريخ التسجيل : 18/04/2008

ماكان الفراق اختياري Empty
مُساهمةموضوع: رد: ماكان الفراق اختياري   ماكان الفراق اختياري Emptyالجمعة أبريل 18, 2008 2:05 am

نهاية الجزء السادس عشر
تتوقعون منو اللي متصل لين حميد ؟؟ واحد من
الاهل ولا لا ؟؟ و بعدين كيف عرف اسم الريم ؟؟ و شو بتكون ردة فعل الريم
؟؟ و الريم بترتاح لين اهله ولا لا ؟؟ كل هذا و اكثر بتعرفونه فالجزء
الياي

الجزء السابع عشر


شويه و لا تلفون حميد يرن
حميد : هلا والله
...........: اهلين
حميد : شحالك بو عسكور
.........: الحمد لله تمام ... اقول ما بتطلع
حميد : اليوم لا
.........: ليش اليوم بالذات
حميد : اليوم عندنا ضيفة
...........: منو عاد ؟؟
حميد : بنت اختي
.............: شوق بنت نورة
حميد : لا
.........: عيل منووووو ؟؟
حميد : بنت اختي مها الله يرحمها
...........: الريم
حميد : هي
..........: من متى هي عندكم ؟؟ و ليش ما قلتوا ؟؟
حميد : من اليوم هي عندنا و الصراحة نسينا نتصل عليكم
...........: عيل بسير ابشر الاهل
حميد : سير .. واذا بتون تعالوا حياكم الله
و سكر حميد عن .........
اليدة : منو هذا ؟؟
حميد : هذا سعود ولد عمي
الريم : منو بعد ولد عمك ؟؟
حميد : اللي كان وياي يوم كنا فأمريكا
الريم : هي عرفته
و شوي ولا موبايل الريم يرن
الريم : الوووو
..........: هلا والله
الريم : هلا
..........: شحالج ؟؟
الريم : تمام
.........: دوم مب يوم
الريم : وانتي شخبارج و شخبار اللي بحرف العين >>> قصدها عيسى
العنود : انا الحمد لله .. و اللي بحرف العين عازمنكم
الريم : بسبب
العنود : بيكون عرسه الاسبوع الياي
الريم : يعني انتي بتعرسين
العنود : لا بعنس و انتي الصادقة
الريم : الله كشخة يستوي عرس و العروس روحها تعزمني
العنود : المهم عزمي اهلج كلهم
الريم : حتى خوالي
العنود : منو خوالج ؟؟
الريم : سالفة طويلة بعدين بقولج
العنود : هيه عادي عزمي خوالج
الريم : يلا عيل اخليج
العنود : اشوفج تبين الفكة مني
الريم : قلت ليش بعدين بقول السالفة
العنود : انزين خلاص
الريم : زعلتي
العنود : .........
الريم : فديت الزعلانين و الله
العنود : جب
الريم : والله ما تهوني علي ازعلج
العنود : قولي و الله اني ما اهون عليج
الريم : والله العظيم
العنود : احسب
الريم : يلا بااي
العنود : باي
و سكرت الريم من عند العنود
حميد : منو هاي اللي ما تهوني تزعليها ؟؟
الريم : وحدة
حميد : منو هاي الوحدة ؟؟
الريم : ربيعتي
حميد : منو ربيعتج ؟؟
الريم : الله يستر عليها
اليدة : حميد شو تبا فالبنية
حميد : ترا اذا عيبتني مواصفاتها يمكن اخطبها
الريم : مشكور هي مخطوبة
حميد : حلفي
الريم : والله
حميد : منو خاطبنها ؟؟
اليدة : حميد نسيت بنت عمك
حميد : و الله بس ابا اعرف منو اللي خاطبنها و بس
الريم: ولد عمها
حميد : منو ولد عمها ؟؟
الريم : ربيعك
حميد : ربيعي
الريم : عيسووه ربيعك
حميد : أي واحد
الريم : اللي كان و يا قوم منصور يوم كنا فأمريكا
حميد : مب ربيعي هذا ربيع منصور و سعود
الريم : انزين خلاص فكنا من حشرتك
حميد : أي انا خالج و تكلميني بهالاسلوب
الريم : انزين شو يعني
حميد : يعني انا خالج
الريم : إلا اكبر مني بسنتين
اليدة : حميد و الريم ما بسكم من المغثة و عوار الراس
حميد : انشاء الله بنسكت
الريم : ويو ويو هاهاي سكتوه
حميد : امايه ترا الحين عيال عمي بيون
اليدة : حياهم الله ... البيت بيتهم
وشوي ولا عيال عم حميد يايين

* حصة و بشرى و جواهر و يحيى و بدر معرسين
* خلود و أحلام و سعود مب معرسين
اللي كانوا يايين خلود و أحلام و سعود و امهم
خلود و أحلام و ام سعود : السلام عليكم
الكل : و عليكم السلام
ام سعود : حميد ترا سعود يترياك فالميلس
حميد : شحالكم بنات ؟؟
خلود و أحلام : الحمد لله بخير
أحلام : بشوفتك
و ساروا أحلام و خلود يسلمون على حرمة عمهم
خلود : شحالج خالو ؟؟
اليدة : الحمد لله بخير وعافية ... انتي شحالج ؟؟
خلود : تمام
أحلام : خوزي خليني اسلم
خلود : انزين
أحلام : شحالج خالو ؟؟
اليدة : بخير بشوفتكم
ام سعود : شخبارج الريم ؟؟
الريم : الحمد لله
خلود و أحلام ساروا و سلموا ع الريم

^**^ فالميلس ^**^
سعود : جان تميت يالس عند الحريم بعد
حميد : جان زين اقدر ايلس
سعود : انزين يلا قولي شو سالفة بنت اختك ؟؟
و قال حميد السالفة لسعود من يوم دقت الجرس لين يوم كانت تضارب و ياه
سعود : وحليلها كسرت خاطري
حميد : على فكرة ترا ميثة ....
سعود و هو يقاطعة : منو ميثة يلا اعترف بسرعة ولا بخبر عليك أحلام
حميد : لا لا لا كلا ولا زعل أحلام ... فديتها والله
سعود : ما شاء الله هذا و انته بعدك ما ملكت عليها و اشوفك تتفداها جدامي عيل يوم بتعرس شو بتسوي ؟؟
حميد : عاد يوم بعرس بتستوي حرمتي و ما يخصك فيني
سعود : لا و الله
حميد :هي و الله
سعود : عيل بسير اخبرها عن ميثة
حميد : الله يسلمك ميثة اخت خليفة
سعود : خبر جديم ... ليكون ناوي تهد اختي و تخطبها
حميد : فديتها اختك و الله
سعود : حميد
حميد : اسفين
سعود : يلا قول شو سالفة ميثة ؟؟
حميد : تعرف انها طلعت بنت عم الريم
سعود : احلف
حميد : و الله
سعود : وانته شو عرفك ؟؟
حميد : قلت لين الريم عن السالفة
سعود : يالخايس ليش تقول ؟؟
حميد : كيفي
سعود : لا و الله
حميد : اقول ... قوم نسير داخل
سعود : ترا اختي رفضتك ما تباك
حميد بصدمة : شوووووووووو
سعود : شو بعد شو ... هي اختي أحلام رفضتك
انصدم حميد ما كان متوقع من اللي يحبها ترفضه و لا بعد هي تحبه يطلع حميد
من الميلس و يسير حجرته و اييب السويج مال السيارة و يطلع بالسيارة ويسوق
لسرعة 240 و ..................

نهاية الجزء السابع عشر

تتوقعون ميثة يوم بتعرف انه سعود و حميد ايون لين الريم شو بتكون ردة
فعلها ؟؟ الريم بتحضر عرس العنود و عيسى ؟؟ و منو بيسير و ياها ؟؟ و شو
بيستوي ؟؟ و الكلام اللي قاله سعود لحميد صدق و لا ؟؟و شو بيستوي فحميد ؟؟
كل هذا و اكثر بتعرفونه فالاجزاء اليايه
الجزء الثامن عشر
حميد : اقول ... قوم نسير داخل
سعود و هو يتمصخر : ترا اختي رفضتك ما تباك
حميد بصدمة : شوووووووووو
سعود : شو بعد شو ... هي اختي أحلام رفضتك
انصدم حميد ما كان متوقع من اللي يحبها ترفضه و لا بعد هي تحبه يطلع حميد
من الميلس و يسير حجرته و اييب السويج مال السيارة و يطلع بالسيارة ويسوق
لسرعة 240................
و يعدي الاشارة الاولى و الثانية و تطلع شاحنة كبيرة و جان ...................؟؟؟؟

^**^ فالبيت ^**^
بعد ما طلع حميد من البيت سعود ما عرف شو يسوي يتصل على موبايل حميد لكن حميد ما يرد و بعدين تم يعطيه مغلق و دخل سعود الصالة
سعود : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
اليدة : عيل وين حميد ؟؟
سعود بتردد :.... سار عند الربع
اليدة : و ليش انته روحك
سعود : لا هو الحين بي
و شوي و لا تلفون البيت يرن و تسير الريم تشله
الريم : الووو
..........: السلام عليكم
الريم : و عليكم السلام
..........: هذا بيت مبارك احمد ال*****
الريم : هيه
............: في واحد من اهلكم اسمه حميد
الريم : خالي حميد ...شو فيه
............: و الله الصراحة هو سوا حادث و الله ما عرف شو اقول المهم تعالوا مستشفى ***** و بتعرفون السالفة
الريم بصدمة : خالي حميد
و يشل سعود التلفون من عند الريم
سعود : الووو
الدكتور : هلا
سعود : خير شو السالفة ؟؟ حميد شو فيه ؟؟
الدكتور : هو سوا حادث فضيع و الحين حالة وااايد خطرة و لازم حد أي و يوقع ع العملية
سعود بصدمة : انشاء الله الحين ياي
اليدة : خير يا سعود عسى ما شر
سعود : الشر ما ييج انشاء الله
اليدة : عيل منو متصل ؟؟
الريم و هي تصيح : واحد متصل و يقول انه خالي حميد سوا حادث
أحلام : شووووووووو
سعود طلع من البيت و على طول اتصل بفيصل و خبره انه حميد مسوي حادث و هو فالمستشفى

^**^ فالمستشفى ^**^
فيصل : ها سعود بشر الحين حميد وين ؟؟
سعود : ما خلوني ادخل عليه
فيصل : ليش
شويه ولا الدكتور طالع
فيصل : ها دكتور بشر
الدكتور : الصراحة الحادث كان قوي و الضربة يات على ريوله
سعود : و الحين !!
الدكتور : احنا ممكن نسويله عملية بس ....
فيصل : بس شوو ؟؟
الدكتور : نسبة العملية 8%
فيصل : لو سفرناه برع
الدكتور : نفس المشكلة
سعود : انزين و الحين شو نسوي ؟؟
الدكتور : هذا الشي راجع ليكم اذا ما سوينا العملية ممكن يتشلل شلل نصفي او كامل
فيصل : اوكي احنا موافقين ع العملية بس انته توك قايل انه نسبة العملية 8%
الدكتور : يعني العملية ممكن تنجح و ممكن لا
وسار الدكتور عنهم
و شوي ولا موبايل سعود يرن
سعود من دون نفس : الوووو
...........: سعود الحق
سعود : خلود شو مستوي ؟؟
خلود : أحلام
سعود : شو فيها أحلام ؟؟
خلود : منهارة من الصياح ... سعود قول حميد شو فيه ؟؟
سعود : ما فيه شي
خلود : كيف ما فيه شي و انته صوتك مب طبيعي
سعود : انا بقولج لكن توعديني انج ما تقولين لين أحلام
خلود : ...... وعد
سعود : الصراحة حميد سوا حادث و الحين هو بيسوي عملية
خلود بصدمة : عملية
سعود : المهم اتصلي لين يحيى و بدر خليهم ايون المستشفى
خلود : انشاء الله ... بس أي مستشفى
سعود : مستشفى *****
و سكرت خلود من عند سعود و هي من صدمة
أحلام و هي تصيح : خلود شو قال سعود ؟؟ حميد شو فيه ؟؟
خلود : ...... و الله انه ما فيه شي
اليدة : خلود لو سمحتي عطيني التلفون بتصل لين فيصل
خلود : انشاء الله
بعد ما عطت خلود التلفون لين يدة الريم
خلود : عن اذنكم
ام سعود : على وين ؟؟
خلود : بسير المطبخ
ام سعود : يبي لي ماي
خلود : انشاء الله
و سارت خلود المطبخ و اتصلت لين اخوها يحيى و بدر و قالت ليهم انه حميد فالمستشفى

^**^ فبيت بو حمد ^**^
كانت شيخة و ميثة و علية يايين عند الريم
شيخة : عيل وين الريم ؟؟
حمدة : محد
ميثة : الحمد لله
شيخة : وين سارت ؟؟
حمدة : عند اهل امها
علية : حمدووة قومي خلينا نسير فوق
حمدة : اول قولي حمدة بعدين بسوي اللي تقولينه
علية : آسفين الشيخة حمدة
حمدة : بعدين ليش تبين تسيرين فوق
علية : ها ... بس لانه هنا ملل
حمدة : عاد يوم بتسيرين فوق بتتمللين اكثر
علية : ليش عاد
حمدة : هنا حمد بييلس يتسيخف و يستهبل
علية : عادي
حمدة : سيري روحج
و شويه ولا بو الريم و بو حمد نازلين
بو الريم و بو حمد : السلام عليكم
البنات : وعليكم السلام
و سارن البنات و سلموا على عمومهم
بو الريم : شحالكم بنات ؟؟
البنات : الحمد لله بخير
بو حمد : علاية و حمدة متى بتبدون امتحانات
علية :اوووف عاد هاي السنة برسب يعني برسب
بو الريم : ليش
علية : كل المواد تعتمد ع الحفظ
شيخة : انزين حفظي
علية : و الله ما روم احفظ
ميثة : عيل احنا كنا نحفظ
حمدة : هي و الله صدقها علاية ما نروم نحفظ
علية :المنهج وااايد صعب
شيخة : الله يعينكم
حمدة : خاصة هاي الابلة مال العربي و الله ما تعرف تشرح
علية : حتى الاعراب تعربه غلط
حمدة : تراها مخرفة بعد شو
بو حمد : عيب لا تتكلمون ع الابلوات بهذا الاسلوب
علية : تعرفون جم عمرها ؟؟
الكل : جم ؟؟
علية : يقولون انه عمرها 64 سنة
ميثة : خيبه كيف مستحملينها
حمدة : و الله من اتي حصتها انا اشرد
بو حمد : شوووووو ؟؟
حمدة : ها .. لا ما انا ربيعي اللي يشردون مب انا
بو حمد : حمدوا ربكم .. احنا يوم كنا كبركم ما كانت شي مدارس
بو الريم : حمدة اتصلي على الريم شوفيها متى بتي
حمدة : انشاء الله
و سارت حمدة و اتصلت للريم
حمدة : الووو
الريم بتعب : هلا
حمدة : الريم شو فيج ؟؟ ليش صوتج متغير ؟؟
الريم : لا ما فيني شي
حمدة : متأكدة
الريم : هيه
حمدة : عيل ليش صوتج متغير
الريم : خالي
حمدة : شو فيه ؟؟
الريم : سوا حادث
حمدة : عيل الحمد لله على سلامته
الريم : الله يسلمج
حمدة : هي صدق عمي يقولج متى بتردين ؟؟
الريم : ما عرف
حمدة : متى يعني بعد صلاة المغرب و لا بعد صلاة العشاء و لا باجر
الريم : ما عرف بس يمكن ارقد عندهم
حمدة : اوكي … عيل سلمي عليهم
الريم : يوصل … بعد انتي سلمي على ابوي وااايد
حمدة : انشاء الله
الريم : يلا عيل مع السلامة
حمدة : بااي
و سكرت حمدة من عند الريم
بو الريم : كلمتي الريم ؟؟
حمدة : هيه … و تقول انه خالها سوا حادث
بو الريم : شووووو؟؟
حمدة : كان صوتها متغير و يوم سألتها قالت انه خالها سوا حادث
بو الريم : استغفر الله
بو حمد : منو من خوالها اللي مسوي حادث ؟؟
حمدة : ما عرف !!
بو الريم اتصل على موبايل الريم
بو الريم : الوووو
الريم : هلا
بو الريم : الريم منو من خوالج اللي مسوي حادث ؟؟
الريم : خالي حميد
بو الريم : فأي مستشفى
الريم ما عرف
بو الريم : انزين عطيني رقم خالج فيصل
الريم : لحظة
و سارت الريم عند يدتها و خذت منها الرقم و رجعت
الريم : الووو
بو الريم : يلا عطيني الرقم
الريم :*******\ 050
بو الريم : يلا عيل فحفظ الرحمن
الريم : مع السلامة
و سكرت الريم عن ابوها
بو حمد : ها بشر عسى ما متعور
بو الريم : هي ما قالت لي بس اكيد ... كان صوتها وااايد متغير
بو حمد : عيل قوم خلنا نسير
بو الريم : يلا ... لحظة بتصل لين فيصل
و اتصل بو الريم لين فيصل و فيصل قال لين بو الريم هم فأي مستشفى
و طلعوا بو الريم و بو حمد من البيت سايرين صوب المستشفى

^**^ فبيت بو حمد ^**^
كانوا البنات يالسين ويسولفون و شوي و لا حمد نازل من الدري
حمد ما كان يعرف انه بنات عمه فبيتهم
حمد : حمدوووة الخايسة وين الجارج مال تلفوني ؟؟
حمدة : لو سمحت احترم نفسك هنا بنات عمي
حمد يوم نزل انصدم ما كان متوقع انه بنات عمه يكونون عندهم
حمد : سوووووري
حمدة : حبني فوق راسي و بقبل آسفك
حمد ما سوا ليها سالفة : شحالج علاية ؟؟
علية : تمام
ميثة : و حنا ما لينا رب
شيخة : اكيد بينكم علاقة ... انتو تعرفوا ما لازم اقول
حمد : عيب اسئل بنت عمي عن حالها ؟؟
شيخة : شو معنى علاية بالضبط
ميثة : علاية فديتج حبيبتي قولي لي و الله ما بخبر حد شو اللي بينج و بين حمد ؟؟
حمد و هو يغمز لين علاية : بينا علاقة في مانع يعني
حمدة : اوووف يعني علاية بتستوي حرمة اخوي
حمد : و عمتج بعد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أحلى بلوشي
+[ وهم جديد ]+



ذكر عدد الرسائل : 24
تاريخ التسجيل : 18/04/2008

ماكان الفراق اختياري Empty
مُساهمةموضوع: رد: ماكان الفراق اختياري   ماكان الفراق اختياري Emptyالجمعة أبريل 18, 2008 2:05 am

شيخة : و من متى بدأت العلاقة اللي بينك و بينها
حمد : عاد من متى بدأت و متى بتخلص ما يخصج
ميثة : ما شاء الله من متى نزل الحب ؟؟
علية بمستحى : لو سمحتوا غيروا الموضوع
حمدة : يالله على اللي تستحي
علية : بس عاد
حمد فخاطره : فديتج و الله
حمدة : حمد
حمد : خير
حمدة : ودانا السوق
حمد : اذا علاية بتسير بوديكم
حمدة : علايوووه بليث تعالي
علية : ممممم
ميثة : شو بعد ممممم قولي هي ولا لا
علية : ما بسير
حمدة : عنلاتج
شيخة : لييييييييييش
علية : بعد يومين علي امتحان و ابا اسير البيت علشان اذاكر
ميثة : ما شاء الله عليج وااايد تحبين المدرسة
حمدة : هاي تحب المدرسة
علية : هي في مانع
حمدة : ما دري منو شارد من حصة الانجليزي
علية : جب جب
حمد : علايووه انتي تشردين من الحصة
علية :...................
حمدة : لا تقول الحصة قول الحصص
حمد و هو يستهبل : عيل خلاص ما بيني و بينج شي
علية :...................... >>> شويه و بتصيح
شيخة : علاية لا تصيحين
علية :.... منو قال اني بصيح
شيخة : شوفي ويهج احمر
حمد : فديتها خجولة
ميثة : انته توك تقول ما تباها و الحين يالس و تتفداها
حمد : كيفـــــــــــــــــــي
حمدة و تبي الفكه من حمد : حمد سير ربيعك يترياك برع
حمد : حلفي
حمدة : ما بحلف
حمد : عيل انتي جذابة
حمدة : انا بحلف عادي ما عندي مانع بس اخاف ربيعك روح
حمد : انزين وين الجارج ؟؟
حمدة : ما عرف
حمد : انا الحين بسير المارينا ويا ربعي و اذا رجعت و ما شفت الجارج ياويلج مني
ميثة : هي انتو سيروا و حاوطوا و احنا فالبيت
حمد : احنا غير وانتو غير
ميثة : لا ما شي فرق
حمدة : حمد بلييييز بنسير وياك
حمد : انتي ما تفهمين ربعي بيسيرون و ياي
حمدة : عادي
شيخة : صح عادي انتو سيروا و حاوطوا و احنا بنسير السوق
حمد : لا و الله
ميثة : حرام و الله بس اليوم
حمدة : عادي ما لا ربعك رشود و جسوم و عيال عمي
شيخة : و انتي شدراج
حمدة : يعني منو ربعه غير هاذيلا
حمد: يلا ما شي سيره
ميثة : انزين اذا علاية بتسير بتودانا
حمد : انا عادي بوديكم لكن وياي ربعي تفهمون ولا لا
علية : انزين سير فكنا يالس و يغايضنا
حمد : و الله اني ما اغايضكم
حمدة : اقول سير عن تتأخر على ربعك
حمد : انشاء الله عموه
البنات : هههههههههههه
حمد : علاية ما تبين شي
علية : سلامتك
حمدة : و انا اختك يمكن ابا شي
حمد : ابوي موجود
وطلع حمد من عندهم و هو مستانس من الخاطر
علية : فديته و الله
ميثة : هي الحين الحب بان
شيخة : ليكون صدقتي عمرج
حمدة و هي توجه الكلام لعلية : يلا سيري بيتكم
علية : لا والله
حمدة : توج تقولين انج بتذاكرين
علية : كيفي
شيخة : هاي تذاكر فعينج هاي يالسة ع التلفزيون من مسلسل لفلم

^**^ فالمستشفى ^**^
دخلوا بو الريم و بو حمد المستشفى و ساروا من صوب غرفة العمليات
بو الريم و بو حمد : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
فيصل : عبد الله ( بو الريم )
بو الريم : شحالك يا فيصل ؟؟
فيصل و هو يسلم على بو الريم : الحمد لله بخير وعافية و انته شحالك ؟؟
بو الريم: انا الحمد الله بخير بشوفتكم
و سلم بو الريم و بو حمد على سعود وبدر و يحيى
يحيى : الحين انتو وافقتوا على العملية
فيصل : و الله ما عرف اوافق ولا لا
بو الريم : ليش العملية بعد ؟؟
و قال فيصل لين بو الريم و بو حمد عن خطورة العملية و نسبتها
بو حمد : منصور يمكن يساعدكم
بدر : منو منصور ؟؟
بو حمد : ولد اخوي دكتور جراحة توه متعين
سعود : لحظة انا بتصل عليه
و اتصل سعود لمنصور
سعود : السلام عليكم
منصور : وعليكم السلام
سعود : منصور
منصور : سعود علامك صوتك مب عايبني
سعود : منصور بطلب منك طلب
منصور : تم الساااااع
سعود : ما تبا تعرف السالفة اول

نهاية الجزء التاسع عشر
تتوقعون شو بتكون ردة فعل منصور يوم بيعرف بالسالفة ؟؟ و منصور بيقدر
يساعد حميد و لا لا ؟؟ و الريم و يدتها و خالاتها يوم بيعرفون انه حميد
بيسوي عملية و العملية فيها خطورة شو بتكون ردة فعلهم ؟؟ و أحلام شو
بيستوي فيها ؟؟ كل هذا و أكثر بتعرفونه فالجزء الياي ؟؟

الجزء التاسع عشر

و اتصل سعود لمنصور
سعود : السلام عليكم
منصور : وعليكم السلام
سعود : منصور
منصور : سعود علامك صوتك مب عايبني
سعود : منصور بطلب منك طلب
منصور : تم الساااااع
سعود : ما تبا تعرف السالفة اول
منصور :خير عسى ما شر
سعود : الشر ما أي صوبك ان شاء الله ... بس الحين انته مشغول
منصور : لا
سعود : انزين تقدر اتي مستشفى ******
منصور : انزين ... بس شو السالفة
سعود : حميد خال الريم سوى حادث و الـ.....
منصور و هو يقاطعة : اوكيه الحين انا بي صوبكم
سعود : عيل بترياك فـ الباركن
منصور :يلا عيل مع السلامة
سعود : بااااي
منصور كان يالس فحجرته و بعد ما سكر من عند سعود سار على طول و بدل ثيابه و طلع من الحجرة ... و هو نازل من الدري
ام منصور:على وين ان شاء الله ؟؟
منصور : عندي شغل
ام منصور : و الشغل ما يطلع الا فليل
منصور : ربيعي مسوي حادث ... و الحين انا بسير عنده
ام منصور : وخير يا طير ... و شو يعني ربيعك
منصور : ربيعي حميد خال الريم
ام منصور : اول ســ ....
منصور وهو يقطع رمستها :شو بتكون ردت فعلج لو ربيعتج اللي ملهتنج عنا هي اللي مسويه الحادث
ام منصور : منصوووووور عن قلت الادب انا امك
منصور : اول شيء انتي اللي مربتني فـ اذا كنت قليل ادب انتي اللي ما عرفي تربيني و تربين عيالج اللي هم اخواني
ام منصور تلعثم لسانها و ما عرفت شو تقول :..............
منصور : عن اذنج
ام منصور : ............
و طلع منصور من البيت و سار المستشفى و وقف فالباركن
منصور : السلام عليكم
سعود : وعليكم السلام
منصور : ها بشر الحين حميد وين ؟؟
سعود :........
منصور : سعود قول كيف كان الحادث ؟؟
سعود : قوي و الضربه يات على ريوله
منصور : والحين ؟؟
سعود : والله الدكتور قال لازم يسوي عملية و العملية فيها خطورة و نسبة العملية 8%
منصور : لا حول ولا قوة الا بالله
سعود : انا السبب .......
منصور و هو يقاطعه : الله كان كاتب ليه و اللي انكتب لازم يصير
سعود :.........
منصور : قوم خلنا نسير داخل عندهم
و ساروا منصور و سعود داخل عن الباجين

^**^ فبيت ام فيصل ^**^ >>> يدته الريم
ام فيصل : خلود حبيبتي اتصلي لين نورة و منال و خبريهم
خلود : انشاء الله
و اتصلت خلود من موبايلها لموبايل نورة
خلود : الوووووو
نورة : هلا و الله
خلود : نورة ....
نورة : خلود حد مستوي ليه شيء
خلود :.........
نورة : خلود تراج خوفتيني
خلود : حميـ....
نورة و هي تقاطعها : حميد اخوي قولي شو فيه ؟؟
خلود : حميد سوا حادث و الحين هو بالمستشفى
نورة بخوف : الحين منو عنده ؟؟
خلود : فيصل اخوج و خواني
نورة : فـ أي مستشفى ؟؟
خلود : و الله ما عرف
نورة : انزين يلاااا بااااي
و سكرت نورة من عند خلود بدون ما تعطيها مجال علشان تتكلم .... و اتصلت خلود بـ منال و خبرتها
و بعد مرور ربع ساعة
دخلت منال الصالة
منال وهي تزاعج : وين حميد ؟؟
ام سعود : تعوذي من ابليس و قولي لا حول ولا قوة الا بالله

^**^ فبيت بو حمد ^**^
جان أي الدريول و ياخذ علية و شيخة و ميثة و وداهم بيوتهم
ام حمد : عيل و ين ابوج و عمج ؟؟
حمدة : ساروا المستشفى
ام حمد بقلق : ليش ؟؟
حمدة : خال الريم مسوي حادث
ام حمد : لا حول و لا قوة الا بالله
حمدة : انزين امايه انا بسير ارقد
حمد و هو يدخل :السلام عليكم
الكل : و عليكم السلام
حمدة : عيل انا بسير
حمد : وين ؟؟
ام حمد : بتسير ترقد
حمد : صدق انج ديايه
حمدة : جـــــــــــــــب
حمد : الجب جبج و الفار حبج و الليلة عرسج و باجر طلاقج تحت السرير
ام حمد : حمد شو هاالرمسة بعد !!
حمدة : ان ما خبرت عليك ابوي ما اكون انا حمدة
ام حمد : الله يهديكم ان شاء الله
حمدة : هي صح
حمد و هو يعيب عليها : شو بعد هي صح
حمدة : عن السخافة
حمد : خلاص قولي
حمدة : تعرف ربيعك راشد
حمد : يعني هو ربيعي و ما تبيني اعرفه
حمدة : انزين تعرف خال راشد ربيعك
حمد : هي علامه بعد
حمدة : اليوم بعد صلاة العشى سوا حادث
حمد : حلفـــــي
ام حمد : بعد ليش تحلف
حمد : عيل توه راشد جان ويانا و ما قال انه خاله مسوي حادث
حمدة : يمكن بعده ما عرف
حمد : يمكن ليش لا
ام حمد : بتتعشون و لا بتتريون ابوكم و عمك
حمد : ليش هم وين ؟؟
ام حمد : سايرين المستشفى
حمد : عند منو ؟؟
حمدة : انته ما تفهم قلنا عند خال الريم
حمد : اهااا
حمدة : انا بسير اتعشى و بعدين برقد

^**^ فبيت بو خليفة ^**^
ام خليفة و هي تكلم ميثة :ميثة شحال الريم بنت عمج ؟؟
ميثة بدون نفس : ما شفتها
ام خليفة : ليش ؟؟
ميثة : كانت سايره بيت يدتها ام امها
ام خليفة : هي زين عيل زين
بو خليفة : عيل خالد وين ؟؟
ام خليفة : هذا خالد مصدع براسي ... ما يسمع الكلام و اللي يباه بيسويه
خليفة و هو يدخل الصالة : السلام عليكم
الكل : و عليكم السلام
ام خليفة : ها شحالك و يا الدراسة ؟؟
خليفة : الحمد لله
و يلسوا يدقون سوالف
خليفة : هي صح أ ....
ميثة و هي تقاطعه : لا تقول ابا فلوس و لا سيارتي ما فيها بترول اعرفك تراني
الكل : ههههههههههه
خليفة : لا
ميثة : عيل شوووو؟؟
خليفة : يوم الاحد بسافر
ام خليفة : ليش ؟؟ و وين ؟؟
خليفة : عندي دوره شهرين فألمانيا
بو خليفة : و منو بيسير و ياكم ؟؟
خليفة : ويا الجامعة

^**^ فالمستشفى ^**^
الدكتور : الحين انتو موافقين على العملية و لا لا
فيصل بتردد : مممممم ... خلاص موافقين
الدكتور : عيل عطوني ربع ساعة لين ما اسير اكمل الاجراءات ... بس منو اللي بيوقع ع العملية
يحيى : اخوه فيصل (( و اشر على فيصل ))
الدكتور : عيل انته شو تقرب ليه ؟؟
يحيى : ولد عمه
الدكتور : عن اذنكم
منصور : دكتور
الدكتور : نعم
و سار منصور عند الدكتور و تم يسأله كم نسبة العملية و الخطورة و ...و ...و...و....و..الخ
و دخلوا حميد غرفة العمليات و مرت ساعة
فيصل : نورة انتي سيري البيت
نورة : لا عادي
فيصل : لا سيري و طمني امي و البنات
نورة : ان شاء الله ... بس كل شوي بتصل
فيصل : اوكي
نورة : محمد >>> ريلها
محمد سار صوبها
نورة : انا بسير البيت
محمد : احسن لج
نورة : انزين منو بيوديني ؟؟
محمد : انا بوديج و برجع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أحلى بلوشي
+[ وهم جديد ]+



ذكر عدد الرسائل : 24
تاريخ التسجيل : 18/04/2008

ماكان الفراق اختياري Empty
مُساهمةموضوع: رد: ماكان الفراق اختياري   ماكان الفراق اختياري Emptyالجمعة أبريل 18, 2008 2:06 am

^**^ فبيت ام فيصل ^**^
دخلت نورة الصالة و شافت حالهم وااايد كئيب
نورة : السلام عليكم
الكل : و عليكم السلام
ام فيصل : نورة شحال حميد ؟؟
نورة : الحمد لله ... انتو ادعوا له
منال : كيف كان الحادث ؟؟
نورة بصوت واطئ : منال بعدين
منال : لا ما بعدين الحين قولي
ام فيصل : نورة حميد شو فيه ؟؟
نورة :...........
خلود : مثل ما قالت نورة ادعوا ليه
أحلام : انا بسير المستشفى
ام سعود : أحلام
أحلام :.......... >>> و صاحت
ام فيصل : نورة بتقولين حميد شو فيه ؟؟
نورة : ......... الحين هو فـ غرفة العمليات
الكل : شوووووووووو
ام سعود : ليش غرفة العمليات ؟؟
نورة قالت ليهم السالفة
ام فيصل و هي تصيح : بعدك ما تهنيت بشبابك
منال : عيل انا بسير المستشفى
أحلام : انا بسير و يناج
ام فيصل : انا بسير بعد
نورة : عيل و ين الريم ؟؟


كــــــــــــــــــت
تتوقعون بتنجح عملية حميد و لا لا ؟؟ و ام منصور لين متى بتم باردة ؟؟ و
ميثة لين متى بتم تكره الريم ؟؟ و خليفة بيسير ألمانيا ؟؟ و يوم بيسير شو
بيستوي ؟؟و الريم وين سارت ؟؟ و منال و أحلام و ام فيصل بيروحون المستشفى
؟؟
كل هذا و أكثر بتعرفونه فالجزء الياي







الجزء الواحد و العشرون
بدر و يحيى دخلوا الحجرة
بدر و يحيى : السلام عليكم
الكل : و عليكم السلام
يحيى : الحمد لله ع السلامة
حميد : الله يسلمك
بدر : سلامات يا الغالي ما تشوف شر
حميد : الشر ما ييك ان شاء الله
و مر الوقت عليهم بضحك و سوالف و مصخره

><>< و بعد مرور الاسابيع و الشهور ><><
ستوا عرس عيسى و العنود و سافروا استراليا .... و ملج حميد ع أحلام
^**^ قبل عرس حميد بـ يومين ^**^
كانوا أخوان أحلام >> بشرى>جواهر>حصه>خلود>
الريم>فطوم و ميره عيال فيصل >شوق بنت
ميره>ميثه>حمده>علايه و أخيرا شيخه<< و العروس أحلام راحين
دبي >>سيتي سنتر , ميغا مول , صحارى سنتر , المارينا , مول الإمارات
, الرميزان , ومحلات و أسواق المعروفه و الغير معروفه بدبي و الشارجه
<<
المهم خلونا نرجع للأحداث فالعين
>>>>>>>>>>>>>>
>>>>>>>>>>>
>>>>>>>
>>>>>
>>>>
>>>
>>
>
عند خلوود و شلته الهبله و الفاسده >>>>
wine الـ
محطوط ع الطاوله لأنه شيء رئيسي و لو درا حد من أهله جان قبضوا السجين ع رقبته و ذبحووه>>> غبي ما يفهم
خالد: نصووور
ناصر: هلا
خالد: شحال الغرشوبه اللي تكلمها؟؟
ناصر: شو يخصك؟؟
خالد: أفااا..يا الصديق أفااا ... و الله ما هقيتها منك
ناصر يبي يلعوز السالفه: عيل قوم سيفووه وينهم ما نشوفهم؟؟
خالد و هو يضحك بإستهزاء: هىءهىءهىء لا تضيع السالفه
ناصر: هي تمام عنلاتك ويا هـ الراس
خالد: ما دريبهم يقولون فجوا عيونهم ع الدنيا صح و أونه بيمشون ع طريج الصح و ما بيلفون لا يمين و لا يسار
ناصر: ليش هو شارع؟؟ههههاي
خالد و ناصر:ههههههههههههههههههههههههه
wine وقعدوا يسولفون و يشربون
المهم خلونا من هـ الطفوس و نرجع للبنات فـ>> سيتي سنتر<<
و تموا يدشون محل و يطلعون محملين كراتين ع ظهورهم >>>ههههههه قصدي اجياس
ولين ما تعبوا راحوا الكوفي شوب وطلبوا لهم كابت شينوا و ناسك فيه>>> بخلا ما عطونا<<<ههه
عليا: إيييييييييييييييييييييييييه
الكل زاغ: شفييييييج؟؟
album عليا:
الكل: زيغتينا
ميثه: قولوا ياارب يطلع شمال أفريقيا
عليا: آآآآآآآآآآآآآآآآآمين.... لو ما ناسيه الرقم جان صوتت
فطوم: أنتي مينونه .. بتخسرين رصيد ع الفاضي
شوق: ترااها فاضيه
ميثه: أنا مخزنه الرقم فـ موبايلي
عليا: حلفي؟؟
ميثه : مب لازم أحلف .. دوج هذووه صوتي من كل موبايلاتنا
الريم: سووري ما بعطيج
والكل ما رضى يعطي ميثه و عليا موبايله>>>
أحلام كانت غير عن عالمهم يعني فعالم ثاني
خلود :حووووووووووووووووه
ميره : خلوها تفكر فـ الحبيب
فطوم : يا الله هـ الكثر تحبيني عمي
الريم : يا الله عقبالنا
الكل : اميييييييين
خلود : ان شاء الله انخطب بعد ما تتزوج أحلام بـ اسبوع
أحلام و توها استوعبت : منوووو قال أحلام ؟؟
الكل :ههههههههههههههه
شيخة : علامج ؟؟ >>> تقصد أحلام
أحلام : ما عرف ..... اقول خلونا نرجع العين
حمده : ليش تو الناس ؟؟
أحلام : اذا انتو بتمون تموا عادي انا ابا اروح
الريم : أحلام علامج ؟؟
أحلام : ... ها لا ماشي
خلود : الحمد لله و الشكر
طبعا هم كانوا سايرين بثلاث سيارات ... سيارة فيها شيخة و ميثة و حمدة و
عليا طبعا حمد اللي كان مودنهم و السيارة الثانية فيها الريم و فطوم و شوق
و ميرة وكان راشد اخو شوق مودنهم و السيارة الثالثة فيها خلود و أحلام و
اللي كان مودنهم سعود
المهم بعد ما طلعوا من سيتي سنتر رجعوا العين

^_^ فـ سيارة حمد ^_^
عليا كانت متغشيه و حمد انقهر من حركتها .... حمد حرك الجامه الصغيرة اللي جدام
حمد : علايه خذي راحتج تراني ما اشوفج
عليا: .........>>> عقت غشوتها
حمدة : الحين حد يستحي من حمد ... اقول مالت عليج و عليه
حمد : انا برايه سبيني بس هي لا
ميثة : يعيني كل هذا ... و لا اقول ما لازم اكمل
(( طبعا تعرفون ليش حمد تكرم و وداهم دبي بس عسب يشوف عليا ))
حمدة: شيخة علامج ساكته
شيخة :............
عليا: هاي حالها من اسبوع ما تكلمني
حمد : زين يوم تكرمتي و تكلمتي
الكل ما عدا شيخة :هههههههههههههههههه

^**^ فـ العين ... فـ بيت بو منصور ^**^
منصور : امايه ابا اعرس
ام منصور : سير قول لين ابوك
منصور : و انتي ما امي بعد
ام منصور : انا ما فاضيه ليك >>> و طلعت من البيت <<< طبعا تعرفون وين سارت
منصور : عيل لو انا عدوها شو بتسوي فيني ؟؟
و بعد ربع ساعة دخل بو منصور البيت
بو منصور : السلام عليكم
منصور : وعليكم السلام
بو منصور : عيل وين امك و اخوانك ؟؟
منصور : امي طالعه و شيخة و عليا سايرين دبي و سلطان هايت عند الربع
بو منصور : هي زين عيل زين
منصور : ابوي طلبتك
بو منصور : شووووو بعد ؟؟
منصور : انا ابا اعرس
بو منصور : و شو المطلوب ؟؟ >>> وااايد بارد
منصور تضايج وااايد من كلام ابوه
منصور : يعني سير وياي و اخطبها لي
بو منصور : والله انا مب فاضي ليك عندي ز ااايد شغل ... سير عند عمومك
منصور : يعني الشغل اهم من ولدك
بو منصور خلاه و سار حجرته

^**^ فـ يوم عرس حميد ^**^
الكل كان متعدل و ميثة كانت احلى وحدة من البنات بس ما كان عندها شخصيه و على بالها انها مب حلوه

><>< المهم خلص العرس و الكل فرح ليهم و حميد ما كان مصدق عمره <><><

^**^ فـ بيت بو خليفة ^**^
الريم كانت فالصالة تطالع التلفزيون ... و شوي ولا ميثة دخلت الصالة
ميثة فخاطرها : اوووووووف .... سارت و بدلت عن القناة اللي الريم كانت تطالعها
الريم : ميثة ليش بدلتي
ميثة : كيفـــــي
الريم : انزين الحين بيخلص و بعدين حطي القناة اللي تبينها
ميثة : البيت بيت ابونا و القوم حاربونا
الريم : الله يسامحج
و سارت الريم عند ابوها
بو الريم : هلا بالطش و الرش
الريم : اهلين
بو الريم : علامج
الريم : ليش ما نسكن فشقه
بو الريم : ليش ؟؟
الريم : بس جيه

نهاية الجزء الواحد و العشرون
تتوقعون خالد و شلته لين متى بيتمون على هذا الحال ؟؟ و منو بيعرف ؟؟ و
اذا عرفوا اهله شو بتكون ردة فعلهم ؟؟ و الريم ليش تبا تسكن فشقه ؟؟ و
اشياء وااايد بتعرفونها فـ الجزء الياي

الجزء الثاني و العشرون

و سارت الريم عند ابوها
بو الريم : هلا بالطش و الرش
الريم : اهلين
بو الريم : علامج
الريم : ليش ما نسكن فشقه
بو الريم : ليش ؟؟
الريم : بس جيه
بو الريم : لا ما فيه شي اسمه بس
الريم : تبي الصراحة
بو الريم : هي
الريم : بــــــــــس
بو الريم : ردينا على بس
الريم :ههههههههه يمكن عمومي يملون منا
بو الريم :...... يمكن ليش لا
الريم : عيل خلاص سير اليوم واحجز شقه صغيره
بو الريم : بشوف و برد ليش خبر

^**^ فـ بيت بو منصور ^**^
منصور كان فحجرته يالس و يفكر ليش امه و ابوه يعاملونهم ببروده و شوي ولا شيخة بدخولها تقطع تفكيره
شيخة : منصوووووووور
منصور : ليش ما تدقين الباب
شيخة : والله عيزت من كثر ما ادق الباب ....
منصور و هو يقاطعها: انزين خلاص
شيخة باستغراب : منصور علامكم
منصور: ما فيني شي
شيخة : لا فيك و نص بعد
منصور :..................
شيخة : قول قول عادي انا اختك
منصور : تبين الصدق
شيخة : هي عيل شو
منصور بجديه : ليش امي و ابوي يعاملونا ببروده ... ليش كل ما قلنا ليهم شي
يقولون مب فاضين ليكم... ليش كل ما طلبنا منهم شي كل واحد يقول سير لثاني
... ليش كل عمومنا يعاملونا احسن منهم و....
شيخة و هي تقاطعه : و انا مثلك يا خوي
منصور : ليش ما احنا نصارحهم و نقولهم
شيخة : متى بتلقى وقت علشان تكلمهم ... ابوك مثل ما تعرفه يطلع من الصبح و
يرد نص الليل ... و امك متى بتشوفها علشان تكلمها الصبح راقده و الظهر
معزومه ع الغداء و العصر تسير السوق و فليل على العرس
منصور : بس احنا عيالهم
شيخة : عيالهم و لا اعدائهم بالنسبه ليهم كله واحد
منصور :..............
عليا و هي تدخل الحجرة و تزاعج عليهم : ما شاء الله ع الشيخة شيخة اونها ساير تزقر الشيخ منصور ع العشى و يلستي و ياه
منصور : ههههههههه
شيخة : هي اضحك شويه
عليا : انا يوعانه .. اذا سرت و ما شفتكم بكل البيتزا مالكم
و ساروا عليا و شيخة و منصور يتعشون
منصور : عيل وين سلطان ؟؟
عليا : كل العادة برع البيت
شيخة : يوم امكم و ابوكم عادي عندهم مرخصينكم


^**^ فـ سيارة سلطان ^**^

حمد : عيل وين خالد ؟؟
راشد : الله يلعنه مرابع نصور الخايس
سلطان : احلف انته بس
راشد : والله العظيم
حمد : انزين انته منو قال ليك ؟؟
راشد : سيف
حمد : و سيف منو قال ليه ؟؟
راشد : نسيت انه سيف كان ربيع ناصر الجلب ؟؟
سلطان : و سيف لين الحين ويا ناصر ؟؟
راشد : لا خلاص ... بس هو قالي اني اقولكم انكم تنصحوه و ما تخلونه يسير عند نصوووور الخايس
حمد : الله يلعنك يا ناصر فـ الدنيا و الاخرة
راشد : لا تدعي عليه لان الدعوة بترد عليك
حمد : استغفر الله العظيم
سلطان : الا اقول عيل عبود وين ؟؟
حمد : امه معاقبتنه لين ثلاث ايام ما يطلع من البيت من المسيد لبيت و من البيت للكلية
سلطان : الحمد لله انه امي لا تسألني وين ساير و من وين راد حتى لو ارقد فشارع عادي عندها
راشد و حمد: ههههه
وراحوا لين شقة نصوور>>>


^**^ فـ شقة نصوور ^**^

ركبوا الأصنصير>>المصعد<< وراحوا الطابق الثالث لين الغرفه
رقم***............................................ ............
دقوا الجرس>> رااح ناصر يبي يشوف من العيون السحريه منو اللي ياينهم
لأن ما من العاده حد إيه غير خالد لأن الكل أبتعد عنه>>>
ولما شاف سلطان >> لأن كان واقف أول شيء بعدين حمد بعدين
راشد<< قال فخاطره: أأففف ... هذولا شو يايبنهم؟؟ أكيد ما قدروا
يبتعدون عني هههه و عسب جي يايين>> و بطل الباب
ناصر يتكلم و يضحك بإستهزاء: ههههه...
الكل إستغرب لأن ضحك و تعجبوا <<لما نصوور يتكلم و يضحك هم كانوا مستغربين.. ملاحظه>>
ناصر يتكلم و يضحك بإستهزاء: ههههه...ما قلت لكم أنكم ما تقدرون تستغنون عني....هههههههااااي
حمد: أصلن منو قال لك أن إحنا يايين عشان و يهك لا يايين عشان خلود المسجين اللي خليته ضحيه لك
راشد : أنت أهلك ما علموك الأدب ؟؟ ها قولي تكلم لا تخاف إحنا مثل ما تقول ربع ع الطل
ناصر يتكلم و يضحك بإستهزاء: ههههههااااااي... مدام جي حياكم الله
سلطان: إحنا ما يايين عشان نتفضل عندك يا الجلب يايين عشان خالد .. هو وييييينه ؟؟ شو سويت في يا الجلب ؟؟
ناصر وبكل برود و إستهزاء >> كل يستهزئ ما دري شو حاسب
روحه<<: ما سويت له شيء لكني بضيعه و بوديه لين درب بعييييد ما يقدر
يوصل لين فريجهم..هههههههههههههاااااااي... و هو المسجين يحسبني ......
خالد: نااصر منو ع الباب؟؟
الكل: إحنا يا خالد
خالد إستغرب و راح لين الباب : منو أنتو ؟؟
راشد: ربيعك و عيال عمك
خالد : أنا ما عندي ربيع غير ناصر و بس
حمد : إحنا عيال عمك و أقرب لك
خالد: و راشد ولد عمي بعد ... أصلن الحمد لله يوم ما جان من أهلي و لو كنتوا بعد و ياه جان أحسن بعد
راشد: أفا يا خالد أفا ما كنت متوقع هـ الكلام الوسخ منك أنت بذات....
خالد و هو يقطع رمسته : أشمعنا يعني مني أنا بذات؟؟
راشد: كله منك يا الجلب يا نصوور
خالد: لا تقول عنه جلب لأن إذا سبيته جنك سبيتني لأن ناصر أقرب
واحد لي و لا تستبعد أي شيء و أنت تقول أني ربيعك خلاص مدام أنا ربيعك خلاص أبلع لسانك و أنجعم و أسكت ... فهمت؟؟
ناصر : يلاااا فارجوا عااد.. و لا الشرطه
حمد: الشرطه... أمييييييييييي سلطون و رشود أخاف... ههه ألعب لعبه غيرها يا نصوور
سلطان: إحنا اللي بنبلغ عليك الشرطه
راشد: و بعدين ما تقدر أتسوي أي شيء
خالد بخوف: ناصر .. شكــ.. ــكـ... ـلهـ...ــهـ..ـمـ .. غلبو...بووو ..نـ.... غـ..غـ..غلبونا
ناصر: لا تخاف ما راح يسون أي شيء ههههههههههههههههه يلاا ببااي جاو أنجلعو
و سكر الباب فويهم
^**^ فـ بيت بو خليفه^**^
كانت ميثة قاعده فـ الصاله تطالع التلفزيون و دخل خليفه الصاله: السلام عليكم
ميثه: و عليكم السلام و الرحمه
خليفه: أبويه و صل
ميثه: مادري و الله
خليفه: عيل ليش قاعده فـ الصاله حق التطمش و اللقافه... هـ مااالت عليج
ويرن موبايل خليفه : السلام عليكم
منصور: و عليك السلام
خليفه: عنبوه ما جني ولد عمك .. ما تتصل إلا اذا تبى شي
منصور : هههههههه شحالك ؟؟
خليفة : تمامووو انته شخبارك ؟ و شخبار الاهل ؟؟
منصور : انا الحمد الله و الاهل خليها على الله
خليفة بخوف : ليش حد من اخوانك فيه شي ؟؟
منصور : لا اخواني بخير و سهالة
خليفة : عيل شو فيك ؟؟
منصور : ها ... لا و لا شي ... يلا مع السلامة بااااااي >>> و سكر منصور التلفون
خليفة : بسم الله .. هذا علامه ؟؟
ميثة : علامك تكلم روحك
خليفة : هذا منصور ولد عمج ما دري علامه
ميثة : ليش اللي متصل منصور ؟؟
خليفة : هي في شي
ميثة : لا ما في شي
خليفة : احسب بعد
ميثة : و لو كان في شي شو بيكون يعني ؟؟
خليفة : بس خلاص انزين
ميثة : الحين انا حشره
خليفة : هي حشره و نص بعد ..إلا اقول صدق ...
ميثة و هي تقلد صوته : قوووووول
خليفة : وين عمي و الريم
ميثة : مالت عليك و انا حسبالي عندك سالفة
خليفة : ليش هاي ما سالفة ؟؟
ميثة : سالفة مثل ويهك هبله
خليفة : ميثووووه عن طوالت اللسان
ميثة : شلوا قشارهم و طلعوا
خليفة : ليش وين ساروا ؟؟
ميثة : اونه على قولت الريم >> باستهزاء وهي تقلد صوت الريم << بنسكن بشقه
خليفة : يعني ساروا و سكنوا فـ شقه
ميثة : هيه ... مالت عليها و على اللي ياب طاريها
خليفة : مالت عليج انتي >>> و سار حجرته ابوه
طق طق طق >>> يدق الباب
بو خليفة : تفضل
و دخل خليفة الحجرة
خليفة : السلام عليكم >>> و سار و سلم عليه
بو خليفة : و عليكم السلام ... هلا بولدي العود
خليفة : اهلين ... ابوي
بو خليفة : آمر
خليفة : دريت انه عمي طلع و سكن فـ شقه
بو خليفة و هو ينش من مكانه : منو قال هـ الكــــــــلام ؟؟
خليفة : توها ميثة خبرتني
بو خليفة و هو يطلع من الحجرة : ميثة يا ميثة
ميثة : هاااااااااااااااااااااا
بو خليفة : منو قال لج انه عمج و بنته ساروا و سكنوا فـ شقه ؟؟
ميثة بتوتر : ها ... هي هو قال يوم كانوا طالعين قالي انه خلاص هو و الريم بيقعدون فـ شقه
بو خليفة : لا حول و لا قوة إلا بالله
ام خليفة و هي تدخل : خير علامك شو مستوي ؟؟
بو خليفة : انزين هو ليش يسير و يقعد فـ شقه و احنا اخوانه موجودين
ام خليفة : منو هذا ؟؟
خليفة : عمي عبد الله ( بو الريم )
ميثة و تبي تبري ذمتها : احم احم .. عاد انا يوم سألته قال انه ما يبي يثجل علينا و من هذا الكلام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أحلى بلوشي
+[ وهم جديد ]+



ذكر عدد الرسائل : 24
تاريخ التسجيل : 18/04/2008

ماكان الفراق اختياري Empty
مُساهمةموضوع: رد: ماكان الفراق اختياري   ماكان الفراق اختياري Emptyالجمعة أبريل 18, 2008 2:06 am

^**^ فـ بيت بو حمد ^**^

بعد ما دخل حمد البيت طبعا سار اتسبح و رجع يلس فـ الصالة
بو حمد يكلم حمدة : متى بتبدون الامتحانات
حمدة : اووووف من هاي الامتحانات بعد اسبوع و يومين
بو حمد : اباج تشدين حيلج و تيبين نسبه ترفع الراس
ام حمد : لا ان شاء الله بنتي بتيب فـ التسعين ان شاء الله
حمدة: الله يسمع منك >>و هي ترفع أيديها <<< آمييييييييييييييييييين


نهاية الجزء الثاني و العشـــــرون
تتوقعون متى بيتغير بيت بو منصور ؟؟ و حمد و سلطان و راشد بيقدرون يقنعون
خالد انه ناصر جذاب ؟؟ و متى ؟؟ و منصور ليش كان متصل لين خليفة ؟؟ و سعود
و اهله خلاص ما ليهم دور ؟؟و لا ليهم ؟؟ كل د
الجزء الثالث و العشرون

الحياة دمعتان دمعة فرح عند اللقاء ودمعة حزن عند الفراق

^**^ فـ بيت بو سعود ^**^

سعود : امايه عااد انا ابا اعرس
خلود: متى نزل عليك الوحي و قررت
سعود : انتي ما يخصج .. الحين امايه عااد انتي بتخطبي لي
ام سعود : انته حاط عينك على وحدة
سعود : احم احم .. اكييييييييد
خلود : قول من البداية انك شايف ليك شوفه
سعود : اوووووف الحين انا اكلم امي انتي شو دخلج
ام سعود : خلود سيري حجرتج خلينا بروحنا
خلود : هي هي الحين تبريتوا مني
سعود :ههههههههههههه
خلود : ان شاء الله
سعود :هاهاهاهاي ويووو قفطوها
طلعت خلود من الصالة و سارت حجرتها و تمت ترمس بـ التلفون
ام سعود : انته قول من البنت اللي تباها و انا ان شاء الله بسير و بخطبها ليك
سعود : انا ابا ميثة
ام سعود : منو ميثة ؟؟
سعود : ميثة اخت خليفة بنت عم الريم
ام سعود : و هذي الساعة المباركة انا نناسبهم
سعود بفرح : يعني موافقة
ام سعود : انا بكلم ابوك و بعدين الشور عند البنت
سعود سار و حب امه على راسها : مشكووووووووووورة
ام سعود : العفوو
سعود و ما يعرف شو يسوي يمين يسار يسار يمين و على طول يشلها بركضه لين السيارة
سعود : اوووف وين السويج ؟؟ اوهوووه فـ الحجرة
و دخل سعود البيت مرة ثانيه و سار حجرته و شل السويج و طلع
سعود و هو يحك شعره : وين غترتي ؟؟ >> و شاف الكاب فـ السيارة << عاادي بلبس الكاب
و طلع سعود من البيت و سار عند الشباب و الشباب مستغربين اول مرة فـ التاريخ سعود يعزمهم ع حسابه
بدر : شو المناسبة ؟؟
سعود: احم احم .. لازم تكون مناسبة يعني
الشباب : اكيييييييد
سعود: ما شي مناسبة !!
سعيد : لا اكيد في شي
سعود : خلاص بكيف كم ما بعزمكم
علي: و الاكل اللي طلبناه
سعود: عادي بشله البيت و بخلي اخواني يا كلونه
علي: لا خلاص ما نبا نعرف شو المناسبة
سعود: هي جيه اباك
و بعد العشى ضحك و سوالف و بعدين الكل روح بيته

^**^ فـ بيت بو حمد ^**^
حمدة : وين بتسير؟؟
حمد : اعتقد انه ما يخصج ؟؟
حمدة: والله ما عدل انتو تطلعون و احنا فـ البيت
حمد: سيري ذاكري
حمدة: و الله مليت من المذاكرة
حمد: انزين انا شو ذنبي ؟؟
حمدة: بطلع وياك
حمد : لا والله
حمدة: خلااااااص انزين بس
و طلع حمد من البيت و ركب السيارة و اتصل بـ سلطان ولد عمه
حمد: الوووو
سلطان : هلا و الله
حمد : اهلين .. شحالك ؟؟
سلطان : تمام .. انته شحالك ؟؟ شعلومك ؟؟
حمد : الحمد لله .. انته وين ؟؟
سلطان : فـ البيت بعد وين ؟؟
حمد : عيل انا طالع بسير عند الشلة
سلطان: عيل انا بخاويك
حمد : امر عليك و لا بتي بـ سيارتك ؟؟
سلطان : لا بي فـ سيارتي
حمد : اوكيك عيل نتلاقى هناك
سلطان : اوكيك على قولتك
حمد : ههههههه يلا بااباي
سلطان : علامك تنقع فـ الرمسه
و سكر سلطان عن حمد
سلطان و هو نازل من الدري
منصور : على وين ان شاء الله ؟؟
سلطان : و انته شو يخصك ؟؟
منصور : عن طوالت اللسان و قول
سلطان : بسير عند الربع .. ليش في مانع
عليا بصوت واطي : لا دواس هههه
منصور : انته تعرف الحين الساعة جم ؟؟ >> كانت الساعة 11:25 فليل
سلطان : هي
منصور : ما شي طلعه
سلطان : على كيفك انته ؟؟
منصور : لا ما على كيفي بس طلعه فـهذا الوقت ما شي
سلطان : انا ما بنت علشان تتحكم فيني
منصور : اعرف انك مب بنت
سلطان : عيل جااااااااااو
منصور: انا اخوك العود و جيه تعاملني .. عيل كيف تعامل ربعك
سلطان : عاد ربعي غير و انتو غير
منصور : فـ شو غير ؟؟
سلطان و هو يزاعج : انته ما يخصك فيني فاهم
و هنا منصور صفع سلطان طرااااااااق من الخاطر
شيخة : منصور ليش ؟؟
منصور : ..........>> و سار حجرته
و طلع سلطان من البيت

فـ سيارة سلطان اتصل عليه راشد *
راشد: مرحبا
سلطان : مرحبتين
راشد : شحالك ؟؟
سلطان : يسرك الحال و من صوبك ؟؟
راشد : الحمد لله بعدني عايش
سلطان : دوووووووووم ان شاء الله
راشد : انته وين ؟؟ دومك تتأخر
سلطان : اوكيه الحين انا طالع من البيت
راشد : يعني بعد ساعة لين ما توصل
سلطان : ليش ساعة عاد
راشد : على الزحمة
سلطان : لا تخاف ربع ساعة بـ الكثير و اكون عندكم
راشد : يلا عيل نترياك
سلطان : بااااااي
و بعد مرور ساعة و نص
حمد : ليش سلطان تأخر ؟؟
راشد : يقول ربع ساعة و بي
جاسم : هذا سلطان دومه يتأخر يقول بعد ساعة يعني بعد ثلاث ساعات
راشد : لحظة هذا سلطان متصل
راشد : علامك اتأخر عسى ما شر
.....: اول شي السلام عليكم
راشد باستغراب : و عليكم السلام .. منو ؟؟
.....: انته راشد
راشد : هي
.....: تعرف واحد اسمه سلطان فهد الـ ****
راشد : هي
......: شو يقرب ليك ؟؟
راشد : ربيعي ليش ؟؟
......: هو سوا حادث و الحين هو فـ مستشفى ****
راشد : اوكيه الحين انا ياي
و سكر راشد عن الدكتور
حمد : رشوووود شو مستوي ؟؟ سلطان شو فيه ؟؟
راشد : تعالوا و ياي
جاسم : وين ؟؟
راشد سار عنهم و ركب سيارته و حمد و جاسم ما يعرفون شو السالفة فـ ساروا و ركبوا وياه
جاسم : راشد شو السالفة ؟؟
راشد :.............
حمد اتصل من موبايله على موبايل سلطان
حمد : الوووو
الدكتور : هلا
حمد : منو وياي ؟؟
الدكتور : انا الدكتور نواف
حمد : ليش سلطان في شي
الدكتور نواف : انته تعرف سلطان
حمد : هي هو ولد عمي
الدكتور نواف : هو سوا حادث و الحين هو فـ مستشفى **** ... انا اتصلت من
موبايل سلطان لين اخر رقم و كان رقم واحد اسمه راشد و قال انه ربيعه و
الحين هو ياي
حمد : انزين خلاص يلااااااا باي
جاسم : حمد .. شو فيه سلطان ؟؟
حمد :.........
جاسم : حمد لا تخليني ..
حمد و هو يقاطعه و بسرعة : سلطان سوا حادث
جاسم : شـ .. ـووو ؟؟

^**^ فـ المستشفى ^**^
دخلوا الشباب المستشفى و هم يركضون كنهم ميانين
راشد سار صوب الطوارئ و حمد سار من صوب و جاسم سار من صوب
راشد : دكتور دكتور
الدكتور طارق : هلا
راشد : انا راشد
الدكتور طارق : منو راشد ؟؟
راشد : اللي كلمتني و قلت لي انه سلطان مسوي حـ .. ــاا..دث
الدكتور طارق : ايوااا مب انا هذا الدكتور نواف اللي رمسك
راشد : انزين سلطان وين ؟؟
الدكتور طارق : فـ العناية المركزة
و ركض راشد لين ما وصل عند العناية
راشد شاف دكاتره واقفين عند الباب
راشد : السلام عليكم
الدكاتره : و عليكم السلام
الدكتور نواف : انته راشد
راشد : هي ... الحين سلطان وين ؟؟
الدكتور نواف : فـ العناية لان الحادث كان وااايد خطير
راشد : انزين انا بدخل عنده
الدكتور نواف : لا ممنوع
راشد : ما يخصني انا بدخل يعني بدخل
و الدكاتره يحاولون يوقفون راشد علشان ما يدخل لكن ما شي فايدة
ودخل راشد و اول ما دخل انصدم من حال سلطان و تمنى انه لو ما دخل
راشد و هو يصيح : سلطان ... سلطان
سلطان : هـ ...ـا..ا..اا...ا
راشد : يعني انته تسمعني
سلطان : منـ ..ـصور
راشد : تبا منصور اخوك
سلطان يحرك راسه بالنفي
راشد : ان شاء الله الحين بتصل عليه
و اتصل راشد بـ منصور و خبره بـ السالفة و قال ليه انه أي المستشفى
و دخل منصور عند سلطان بعد ما اقنع الدكاتره انه بيتم خمس دقايق بس
منصور : سلطان
سلطان : منـصـ..صـ ...ووور
منصور: لا تتكلم
سلطان : انـا .....
منصور: قلت لا تتكلم حالتك ما تسمح
سلطان بعناد : انـا اسـ ..ـف ما كـ..ـان قصدي ارفـ ...ــع صـ..ـو..تي عليك
منصور: و انا بعد اسف ما كان قصدي اني اصفعك
سلطان : انا احس عمري اني .. بمـ...ــوت
منصور: لا تقول هذا الكلام
سلطان: اسمـ..ــع ... قـ..ـول لين امي و ابوي اني اسـ..ــف اذا زعـلـ...ــتهم و لا ضـ..ـــايقتـ..ــهم
منصور: ان شاء الله بعد ما تقوم من السلامة انته بتقول ليهم بنفسك
سلطان: لا مـ..ـا اعتقـ..ـد
منصور: لا تفاؤل عليك بالموت
سلطان: و..قـ..ــول لين خـ...ــالـ..ــد لا تضيـ..ــع عمرك الط..ــريج اللي تمشي فيه غــ..ــلط
منصور: لا تحاتي المهم الحين صحتك
سلطان: ويـن راشـ..ــد ؟؟
منصور: لحظة !!
وطلع منصور برع و زقر راشد
الدكتور: خلاص يا شباب ممنوع الدخول
جاسم : سير لاه انته بعد
ودخلوا الشباب و سوا طاف للدكتور
ويوم دخلوا الشباب أتأثروا من حالة سلطان بس هم يحاولون يهدون نفسهم و منصور طلع من الحجرة لان ما قدر يستحمل يشوف اخوه فـ الحال
سلطان: راشـ...ــد حـ..ــمد جـ..ــاسـ..ــم
راشد: حالتك ما تسمح يا سلطان
سلطان: خـ..ــالد
حمد: خلا خالد على الله
جاسم: المهم صحتك
سلطان: اوصـ..صــيكم على خـ..ــالد
حمد: لا تفاؤل على عمرك .. وخالد ان شاء الله بيعتدل

تمنيت ان اعيش كما تريد نفسي ولكن نفسي خانتني فعشت كما تريد الحياه
سلطان رفع .....صبع السبابه و تشهد الله
( اشهد ان لا اله الا الله و ان محمد رسول الله )
والشباب كلهم صارخوا و منصور من سمع الصريخ ما يعرف وين يسير ودخلوا الدكاتره الغرفة و طلعوا الشباب

احس أني وسط ليل طويل ناسي فجره أعيش بظلمته واسرح بأفكاري الى المجهول
أفكر وانتظر صبح جميل باسم وعطره وتصدمني هوى جيسي ولا ألقى لهمي حلول
راشد على طول طلع من المستشفى و سار لين شقه خالد
طاااااااااااااخخ طاااااخخ طااااااااااااااااخ >> يدق الباب بريوله
خالد:اووووووف شو هـ البلوه بعد
راشد يدق الباب بقو: فج الباب يا نصووور
خالد و هو يشوف من العيون :خير شو يايبنك ما سدك كلام البارحه
راشد: بطل الباب
خالد بطل الباب: أفففف ... شو تبى
راشد و هو يود خالد من رقبته : يا الخايس أنت ما تستحي ع ويهك ولد عمك سوا حادث و توفى و أنت لا حس و لا خبر
خالد: والله أنا عندي وايد عموم أي واحد فيهم؟؟
راشد: ما يهمك أنه توفى صح؟؟ لأنه سيد نصووور الجلب مكفيك ... بس ع العموم أنا مب ياي ع شانك ياي أوصل وصيه المرحوم
خالد:أي مرحوم ؟؟ و أي وصيه؟؟ و أي بطيخ؟؟
راشد : ع العموم سلطان و صاني عليك و قال روح خبر خالد أن هذا الطريج اللي تمشي فيه كله غلط ×غلط
خالد و هو مستغرب:سلطاااااااااان!!!
راشد: الله كريم... سلطان مات بسبتك أنت
خالد:أنـــــــــــاااا !؟
راشد : المسجين طلع من البيت وهو مسرع عشان ينبهك على أن هذا الطريج غلط
لكن أنت صديته قبل ما يوصل و سوا حادث من كثر ما يفكر فيك لكن
أنت...>> وراح راشد عن خالد
^**^ فـ بيت بو خليفة ^**^
طبعا الخبر وصل ليهم عن طريج جاسم و الكل انصدم من الخبر و خاصة خليفة
خليفة: لا سلطاااااااان مامات
ام خليفة: تعوذ من ابليس وادعى ليه بالرحمة
الكل : اللَّهُمَّ إنَّ (سلطان) في ذمتك وحل بجوارك، فقه فتنة القبر ، وعذاب النار، اللهم فاغفر له وارحمه، إنك أنت الغفور الرحيم.
اللهم اغفر له، وارحمه ، وعافه، واعف عنه ، وأكرم نزله ووسع مدخله، واغسله
بالماء والثلج والبرد، ونقه من الخطايا، كما نقيت الثوب الأبيض من الدنس ،
وأبدله داراً خيراً من داره، وأهلاً خيراً من أهله، وزوجاً كثيراً من
زوجه، وأدخله الجنة، وأعذه من عذاب القبر، ومن عذاب النار.
اللهم أنت ربه، وأنت خلقته، وأنت رزقته، وأنت هديته للإسلام، وأنت قبضت روحه، وتعلم سره وعلانيته، جئنا شفعاء فاغفر له.
اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين
خليفة: انا لله و انا اليه لراجعون
^**^ فـ بيت بو منصور ^**^
دخل منصور البيت و حالته معتفسه الغتره ع جتفه و النظاره فـ صوب و اول ما دخل
عليا : السلام ببلاش
منصور: السلام عليكم >> وسار حجرته
عليا: بسم الله علامه بعد هذا
شيخة: تعالي صدق سلطان اول مرة يطلع من الظهر لين العشى و ما يرد البيت >> مساجين ما يعرفون
عليا:هي والله صدقج
و شوي و لا تلفون البيت يرن
شيخة : الوووووووو
بو الريم : شيخة صدق الخبر اللي سمعته ؟؟
شيخة: أي خبر ؟؟
بو الريم : خبر موت سلطان !!
شيخة : ها سلطان ربيع منصور و الله ما عرف.. لحظة بسير اسأل منصور
بو الريم : سلطان اخوج مب ربيع منصور
شيخة بصدمه : شوووووووووو؟؟ >> و تعق السماعة
عليا : علامج >> و سارت شلت السماعة
بو الريم :شيخة شيخة
عليا : هلا عمي شحالك ؟؟ عاش من سمع صوتك
بو الريم : تراج انتي وااايد بارده .. اخوج مات و انتي تسألين عن حالي
عليا: أي اخو بعد ؟؟
بو الريم : سلطااان !!
عليا : مستحيل اصلا هو طالع و يا قوم حمد و ربعه
بو الريم : لا حول و لا قوة الا بالله .. يلا عليا مع السلامة
عليا: شيخة سلطان مامات صح
شيخة : تعوذي من ابليس و قولي لا حول و لا قوة الا بالله
و شوي و لا منصور نازل من الدري
عليا و شيخة : صدق انه سـ...
منصور و هو يقاطعهم : هي صدق الكلام
شيخة : كيف ؟؟ و ليش ؟؟ و متى ؟؟
منصور: امي و ابوي عرفوا
عليا: انا اصلا ما عندي لا ام و لا ابو >> و سارت حجرتها و تمت تصيح
و شوي و لا بو منصور يدخل البيت
بو منصور: السلام عليكم
شيخة و منصور : و عليكم السلام
منصور: دريت بـ الخبر
بو منصور : أي خبر بعد
شيخة و هي تصيح و بسرعة : سلطاااان مات
بو منصور: ماااااااااااااات !!؟
لا تعليق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أحلى بلوشي
+[ وهم جديد ]+



ذكر عدد الرسائل : 24
تاريخ التسجيل : 18/04/2008

ماكان الفراق اختياري Empty
مُساهمةموضوع: رد: ماكان الفراق اختياري   ماكان الفراق اختياري Emptyالجمعة أبريل 18, 2008 2:06 am

بو منصور : راح حبيب قلبي راح وخلاني .. شلته وسط عيني خليته في قلبي
شيخة: الحين حسيت بمعنى الابوه ... و يليت امي تحس مثل ما انته حسيت
بو منصور: ........ امكم وين ؟؟
منصور: طالعه
بو منصور: الحين سلطان وين ؟؟
منصور: فـ المستشفى ..الحين انا ساير
بو منصور: خذني و ياك
ترقبونااااااااااااااااا فـ الجزء الرابع و العشرووووون
الجزء الرابع و العشرون و الأخيررررررر
}}{{بعد مرور ستة سنوات و نص ع وفات سلطان }}{{
فـ بيت بو منصور
بو منصور اهتم فـ عياله اكثر و اكثر و حاول ينسيهم الماضي >< ام
منصور حاولت تقلل من طلعاتها >< منصور تزوج الريم و عندهم ولدين و
بنت عبد الله عمره اربع سنوات و نص و فهد سنتين و مها عمرها 8
شهور>< شيخة تزوجت خليفة و لد عمها و عندهم سلطان عمره سنة و
نص>< عليا خطبها حمد و لد عمها
فـ بيت بو الريم
بو الريم الله يرحمه بعد توفى لانه كان مريض >< الريم طبعا تزوجت منصور
فـ بيت بو خليفة
بو خليفة و ام خليفة بعدهم ما تغير طبعهم >< خليفة طبعا تزوج شيخة
بعد رضا طبعا >< ميثة حبت الريم بعد الموقف اللي ستوا و تزوجت سعود
و عندها سارة >< خالد اعتدل بعد ما استوت ظرابه بينه و بين ناصر و
خطب شوق بنت خالة الريم
فـ بيت بو حمد
بو حمد و ام حمد ما تغير
فيهم شي >< حمد مثل ما قلت خطب عليا >< اما بالنسبة لدلوعة
حمدة تقدم ليها واحد من معارف امها ><
----------------------------------
يــاعيــد قلبي .. صاحبي اليوم العيد ".. .. فرحه وشرحه ..عساني حي ..
وأحضر كـــل أعيادك ..واهديك وردات الـــغلا فوق صرحه ..ازداد عمــــرك ..
صح!.. لكنه ازدادك ..في خافقي لك بالـــغلا ألف صفحــــه .."

^**^ يوم العيد فـ بيت بو منصور ^**^
ام منصور: ريم يا حبيبة القلب والروح …مثلج ما شفت يا غزال الريم وينج ؟؟
الريم و هي تنزل من الدري : اوه اوووه اليوم خالتي مستويه شاعره
ام منصور:ههههههه
الريم: كل عام و انتي بخير
ام منصور: و انتي بخير.. الا وين عيالج ؟؟
الريم: عبد الله ساير و يا ابوه المسيد و فهد و مها راقدين
ام منصور: و ليش فهد ما سار وياهم ؟؟
الريم: بعدين هو ياهل
عليا و هي تدخل الصالة : السلام عليكممممممم
ام منصور و الريم : و عليج السلام
عليا سارت و سلمت على امها و بعدين الريم
عليا و هي تمد ايدها لين امها : يلا ابا عيديتي
الريم: ههههههه
عليا : عيل وين ريلج و ابوي ؟؟
الريم: بعدهم ما يو من المسيد
عليا: اوكيه انا ما يخصني اليوم كلكم لازم تعطوني عيديه
ام منصور: ياهل انتي ياهل
عليا : عيل اذا ما بتعطيني ما تعطين حد
الريم : ليش عااد كل هاي الانانيه
عليا: اوووووف خلاص مابا شي
ام منصور: هههههه خلاص و لا يهمج تبين ريالين و لا خمسه ريال
عليا: لا والله
ام منصور: انتي قلتي تبين
عليا: اقل من 100 درهم ما ابا
ام منصور: انزين خلاص بعدين بعطيج
عليا: مشكووووووووره يا احلى ام فـ العالم
ام منصور : العفوووو حبيبتي
..................................................
.................................................. ........ و ع الغداء
الكل تيمع فـ بيت بو منصور الحريم و البنات فـ الصالة و الشواب و الشباب
فـ الميلس

^**^ فـ الصالة ^**^

الكل كان فرحان و فـ نفس الوقت حزينين ع فراق سلطان

أم منصور : القلب يقسي و العقل ينسى أحباب بدونهم الدنيا ما تسوى
أم خليفة : ترحمي له و لا تصيحين كل دمعة منج على قبره جمره
أم منصور : الله يرحمه و يغفر له
حمدة : علايه انا اليوم العصر بسير دبي بسلم على الربع
عليا: شليني و ياج
حمدة: اووف لصقه
الكل : هههههههههه
ميثة : يوم لصقه ليش تقولي ليها تغايضيها مثلا ؟؟
حمدة: علامكم قلبتوا الدنيا علي ؟؟

^**^ فـ الميلس^**^
الشباب ملانين لأن كل يوم عيد يطلعون و يخمس سلطان بهم لكن الحين سلطان مات
بو حمد : شبلاكم أنتو مادين حلجكم شبرين ؟؟
خالد : ما فينا شيء بس ملل
بو منصور: انزين طلعوا سيروا عند ربعكم
حمد : ابركها من ساعة
بو حمد : حمد عن طوالت اللسان
الكل : هههههههههه
و طلعوا الشباب و ساروا و حاطوا لين ما شبعوا

^**^ منصور و الريم و عيالهم الحلوين ^**^

ساروا ستي سنتر اللي فـ دبي و لاعبوا عيالهم فـ الالعاب و بعدين دخلوهم
المتاهة ( يعني اللعبة اللي فيها الكور ) و ساروا منصور و الريم السوق و
عاشوا حياتهم بـ المعقول


^**^ خليفة و شيخة و ولدهم سلطان ^**^

ساروا مطعم من مطاعم العين الراقيه ... و يلسوا يتعشوا و شيخة متلعوزه و يا سلطان و خليفة يضحك عليها .. و عاشوا حياتهم بـ استقرار


^**^ فيصل و حمدة ^**^

ساروا المرينا و تمشوا .. و حمدة ما خلت شي ما اشترته و الاكياس كلها فوق راس فيصل .. و عاشوا حياتهم معززين و مكرمين

^**^ سعود و ميثة ^**^

ميثة عوضت حبها الجديم ... و عاشت حياتها ويا سعود و بنتها سارة


^**^ حمد و عليا ^**^

ساروا البحر و تمشوا و سولفوا لين ما تعبوا .. و تزوجوا و عاشوا حياتهم

و خلفوا صبيان و بنات وتوته توته خلصت الحتوته حلوه و لا فتفوته
و تستمر الحياة
النهايهـ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ماكان الفراق اختياري
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
~¤ô¦ منتديات دار بو سلطان ô¤~ :: °•¤§¦ المجالس الأدبية¦§¤•° :: °•| منتدى القصص والروايات |•°-
انتقل الى: